أخر الاخبار

 

رفعت وعزام احدث الوجوه فى لجنة الزمالك..الفيلسوف قلت لشيكابالا مش طايقك ومصير هذه الصفقة في يد باتشيكو والبرنس يكشف اسرار جديدة

1 ديسمبر 2020 الساعة 3:35 صباحا
رفعت وعزام احدث الوجوه فى لجنة الزمالك..الفيلسوف قلت لشيكابالا مش طايقك ومص


خالد رفعت ونصر عزام ينضمان للجنة الكرة بالزمالك 
سارة عبد الباقي 
 
تقرر انضمام خالد رفعت ، مدير التسويق السابق بنادي الزمالك للجنة الكرة الجديدة بالقلعة البيضاء التي يترأسها أيمن يونس نجم الزمالك السابق، ليتولى ملف التسويق.
وفي نفس الوقت تقرر انضمام نصر عزام ،  المستشار القانوني السابق للنادي الابيض إلى لجنة الكرة ليتولى ملف الشؤون القانونية .
 
جدير بالذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأبيض تضم كل من عبد الحليم علي وأشرف قاسم في عضويتها ويترأسها أيمن يونس.
الفيلسوف ايمن يونس يكسف مصير هذه الصفقة في يد باتشيكو وقلت لشيكابالا مش طايقك  

مهاب ممدوح
 
 أكد أيمن يونس ، رئيس اللجنة الفنية المشرفة على الكرة في الزمالك ، أن هناك سعي لتجديد عقد فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وتعديل عقد مصطفي محمد وكذلك بحث إمكانية تمديد عقد أشرف بن شرقي، لرغبة اللجنة في الحفاظ على القوام الأساسي. 
وأضاف يونس، في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "أمير عادل سيحضر الى الزمالك ،لكن باتشيكو ،  لايريد التعجل في قرار ضمه ويفضل مشاهدته بنفسه علي الطبيعة" 
تابع: "الأمور في مفاوضات دونجا وعبدالعاطي لاتسير بشكل جيد،والأولوية للحفاظ علي القوام الحالي للفريق،وفي حالة توافر مبالغ مالية جيدة سندعم الفريق ونسعد جماهير الزمالك"
وأتم:" تم قيد 29 لاعب محلياً وفقاً لإختيارات جايمي باتشيكو، وتم قيد حمزة المثلوثي بشكل رسمي ومازلنا نحاول بشأن حميد أحداد"
وختم حديثه قائلا:" قولت لشيكابالا انا مش طايقك عشان أصبحت اللاعب الذي سجل افضل هدف في الأهلي قبلي لأن هدفه في شباك الأهلي كان عالميا ويستحق جائزة خاصة"

البرنس اشرف قاسم يكشف  تفاصيل  قائمة الزمالك 
 
أكد أشرف قاسم،  المشرف العام على الكرة بالزمالك أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تحدث معه بشكل شخصي للعمل كمشرف عام على قطاع الكرة في الزمالك ، عقب حل مجلس الإدارة مشددا على أنه أبلغه بأنه تحت أمر الزمالك في أي وقت.
وقال أشرف قاسم في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "نسعى لتوفير مناخ مناسب للجهاز الفني واللاعبين بنادي الزمالك، ولن نتدخَّل في أيٍ مِن النواحي الفنية، اللجنة المُشرفة علي الزمالك توصلت مع أمير مرتضي للتعرُّف علي بعض الأشياء المتعلقة بفريق الكُرة، ونشكره علي الاستجابة السريعة" 
أضاف: "نجحنا في قيد 29 لاعب بالقائمة المحلية وننتظر بطاقتي أحداد والمثلوثي لقيدهم بالقائمتين المحلية والإفريقية، وأطمئن جمهور الزمالك المشاكل المالية لن تؤثر على فريق الكرة"
وتابع:"لا يجب أن يتحدَّث أي مسؤول عن نادي مُنافس بشكل غير لائق، وإن لم يستطع فـ عليه الصمت، نعمل بشفافية مع الجماهير والإعلام لتجنُّب الوقيعة بيننا خلال المرحلة الصعبة المقبلة، اللجنة المُكلفة بإدارة الزمالك تعمل علي توفير الموارد المالية في التوقيت الحالي" 
وحول مستقبل اللاعبين قال البرنس:"هناك بعض اللاعبين لديهم وعود بتعديل عقودهم مع نادي الزمالك وسنُحاول تلبية طلباتهم وتوفير كُل سُبُل الراحة من أجل النجاح"
وتطرق للحديث عن مواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر قائلا:"مباراة طلائع الجيش ستكون صعبة للغاية، لكن ليس أمامنا سوي تحقيق الفوز، خاصةً بعد ضياع لقب دوري أبطال افريقيا، ونثق في اللاعبين والجهاز الفني"

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد