أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل انضمام مدحت العدل الى لجنة مستشارين الزمالك وايمن يونس يوضح مصير مصطفى محمد والتعاقد مع صالح جمعة

1 ديسمبر 2020 الساعة 3:22 مساء
اخبار الزمالك يكشف تفاصيل انضمام مدحت العدل الى لجنة مستشارين الزمالك  وايم


سارة عبد الباقي  
يبدو ان الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريص على تطعيم اللجنة المعينة التى تدير الزمالك بالمحبين للقلعة البيضاء واللذين لديهم قبول جماهيري من عشاق القميص الابيض .
حيث كشف مصدر موثوق ان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي  اجرى  اتصالا هاتفياً مع الدكتور مدحت العدل السيناريست المعروف خلال الساعات الماضية وذلك من أجل استطلاع رأيه حول الانضمام إلى اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك.
ومن جانبه أبدى مدحت العدل موافقته على الأمر بشكل مبدئي، على أن يحسم أمره بشكل نهائي ويقوم بالرد على طلب الوزير خلال الساعات القليلة المقبلة.
وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أعلنت عن تعيين مجلس مؤقت لإدارة شئون نادي الزمالك، خلفاً لمجلس إدارة النادي الأبيض الذي كان يرأسه مرتضى منصور، وذلك بعد استبعاده وتحويله للنيابة العامة بسبب المخالفات المالية.
وتضم اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك كلاً من:
المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، والمستشار هشام إبراهيم أحمد محمود رئيس محكمة استئناف بالقاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.
كما تم تعيين لجنة لإدارة الكرة بنادي الزمالك، برئاسة أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق، ومعه أشرف قاسم وعبدالحليم علي.
وتقرر خلال الساعات الماضية انضمام خالد رفعت مدير التسويق السابق بنادي الزمالك للجنة الكرة، حيث سيتولى ملف التسويق، كما تقرر انضمام نصر عزام المستشار القانوني السابق للقلعة البيضاء إلى لجنة الكرة ليتولى ملف الشئون القانونية.
 
ايمن يونس  يكشف  موقف  مصطفى محمد  والتعاقد مع صالح جمعة 
كشف أيمن يونس عن موقف مسئولي الزمالك من رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في ظل رغبة الأخير في خوض تجربة احترافية جديدة. 
وقال أيمن يونس في تصريحات إعلامية: "لا يوجد عرض رسمي لمصطفى محمد". 
وتابع: "إذا لم نتعاقد مع بديل سنجلس معه لإقناعه بعدم الرحيل". 
وأكمل: أنا ضد احترافه في دولة معينة حتى ولو مقابل 10 مليون يورو". 
وعن صالح جمعة قال أيمن يونس: "صالح جمعة مش في دماغي نهائياً، ولكن هذه الأمور يجب الحديث فيها مع باتشيكو". 
وكان مسؤولو نادي الزمالك أرسلوا إلى نظائرهم في اتحاد الكرة أمس الأثنين، قائمة الفريق الأبيض الخاصة بالموسم الجديد. 
وجاءت القائمة على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش"، ومحمد أبوجبل، ومحمد عواد. 
خط الدفاع: حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وأحمد فتوح. 
خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن ومحمود عبدالعزيز وإمام عاشور وإسلام جابر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" وكريم بامبو ومصطفى فتحي ومحمد أشرف "روقة" وحميد أحداد. 
خط الهجوم: عمر السعيد ومصطفى محمد. 
يأتي ذلك بجانب تواجد عدد من اللاعبين الشباب في قائمة الزمالك تحت السن، وهم محمد صبحي وأحمد عيد وأسامة فيصل وحسام أشرف وسيف فاروق جعفر وحسام عبدالمجيد وحسام بيسو وحاتم سكر وياسين مرعي.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد