أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | امينة خليل تشعل رمضان القادم .. عثمان 36 .. وقفزة جديدة في إصابات كورونا بمصر

2 ديسمبر 2020 الساعة 12:54 مساء
ترند مصر اليوم | امينة خليل تشعل رمضان القادم .. عثمان 36 .. وقفزة جديدة في إصاب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

أشرف بن شرقي يكذب ميدو برد قاسي

الزمالك يحسم مصير باتشيكو و3 ملفات ساخنة خلال ساعات





أمينة خليل
 تستعد الفنانة أمينة خليل لمسلسل جديد بتوقيع الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى، وتناقش فيه قضايا المرأة، وتعقد حاليا جلسات عمل، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.


ويعد هذا المسلسل الذى لم يستقر صناعه على اسم نهائى له حتى الآن، هو العمل الأول الذي تنافس به في الدراما الرمضانية بعد إسناد دور البطولة لها، ويعد هذا التعامل في هذا المسلسل هو الثالث لها مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، الذي تعاون معها من قبل في مسلسل "ليه لأ"، ومسلسل "قابيل" الذي قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج كريم الشناوى.


يذكر أن أمينة خليل قدمت مؤخرا مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.


وتظهر الفنانة أمينة خليل خلال أحداث فيلم "وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد، وذلك بشخصية موظفة تعمل فى شركة يملكها بطل العمل ماجد الكدوانى، وتتعرف على الفنان محمد سلام وتتوالى الأحداث حتى يتم خطبتهما، وتتعرض أمينة خليل طوال أحداث الفيلم للكثير من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وصدام تشيلسي وأشبلية الأبرز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف سر عدم عودة سيسه للزمالك





عثمان 36
تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 حول الصراع المستمر منذ عدة حلقات بين أبناء أرطغرل صافجي الذي يشغل منصب رئيس المحاربين في قبيلة الكاي وعثمان الابن الأصغر لسيد القبيلة والذي أنقذ شقيقه من الموت المحقق مرتين متتاليتين، في ظل تكالب الأعداء على القبيلة من كل جانب ما بين الرومان المتمثلين في قائد قلعة إيناغول وكولوجا هيسار نيكولا، والمغول المتمثلين في غيكاتو ومجنديه من الأتراك على رأسهم ياولاك أرصلان.


وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مغامرات كثير من عثمان في التوصل إلى الخونة في القبيلة ومحاولة استغلالهم على طريقته الخاصة مثل طارغون ابنة زعيم قبيلة الكومان التركية التي تتجسس عليه حيث سيعرض عليها الزواج باتفاق مسبق مع بالا خاتون حتى يصل من خلالها رسالة إلى نيكولا أنها تمكنت من اللعب على عثمان وأن خطته قد نجحت في تجنيدها.


ويسعى نيكولا إلى القضاء على عثمان من خلال طارغون مستغلا احتجاز والده لديها ورغبتها في تحريره حيث أسره في قلعة كولوجا هيسار وهددها بقتله إذا لم تنفذ ما يطلب منها في الوقت الذي تنتظر طارغون الإفراج عن والدها كي تأخذ ثأرها من نيكولا.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يهاجم بن شرقي ..ويوجه رسالة الى وزير الشباب .. واول تعليق وكيل النجم المغربي

 
ليلة فضيحة الحكام ..الشناوى هدف الاهلي اصله فاول وسمير عثمان ضربة جزاء الاتحاد صحيحة وهدف الجيش فى الزمالك باطل





قفزة جديدة في إصابات كورونا بمصر
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، خروج 98 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 102816 حالة حتى اليوم.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 392 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.


وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.


وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 116303 حالات من ضمنهم 102816 حالة تم شفاؤها، و6666 حالة وفاة.
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يفتح النار على لجنة تعاقدات الزمالك السابقة لعدم اعادة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم | 6 راحلين .. تمرد عواد .. وتمارض بن شرقي .. 4 مكاسب .. ذبح رجال مرتضى منصور في الزمالك .. ذبح ثنائي الجبلاية .. وجه جديد فى لجنة المستشارين .. موقف أحداد .. وبداية السقوط




اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد