أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | امينة خليل تشعل رمضان القادم .. عثمان 36 .. وقفزة جديدة في إصابات كورونا بمصر

2 ديسمبر 2020 الساعة 12:54 مساء
ترند مصر اليوم | امينة خليل تشعل رمضان القادم .. عثمان 36 .. وقفزة جديدة في إصاب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

أشرف بن شرقي يكذب ميدو برد قاسي

الزمالك يحسم مصير باتشيكو و3 ملفات ساخنة خلال ساعات





أمينة خليل
 تستعد الفنانة أمينة خليل لمسلسل جديد بتوقيع الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى، وتناقش فيه قضايا المرأة، وتعقد حاليا جلسات عمل، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.


ويعد هذا المسلسل الذى لم يستقر صناعه على اسم نهائى له حتى الآن، هو العمل الأول الذي تنافس به في الدراما الرمضانية بعد إسناد دور البطولة لها، ويعد هذا التعامل في هذا المسلسل هو الثالث لها مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، الذي تعاون معها من قبل في مسلسل "ليه لأ"، ومسلسل "قابيل" الذي قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج كريم الشناوى.


يذكر أن أمينة خليل قدمت مؤخرا مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.


وتظهر الفنانة أمينة خليل خلال أحداث فيلم "وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد، وذلك بشخصية موظفة تعمل فى شركة يملكها بطل العمل ماجد الكدوانى، وتتعرف على الفنان محمد سلام وتتوالى الأحداث حتى يتم خطبتهما، وتتعرض أمينة خليل طوال أحداث الفيلم للكثير من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل.
 
 
اقرأ أيضًا:

قمة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وصدام تشيلسي وأشبلية الأبرز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

مرتضى منصور يخرج عن صمته ويكشف سر عدم عودة سيسه للزمالك





عثمان 36
تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 حول الصراع المستمر منذ عدة حلقات بين أبناء أرطغرل صافجي الذي يشغل منصب رئيس المحاربين في قبيلة الكاي وعثمان الابن الأصغر لسيد القبيلة والذي أنقذ شقيقه من الموت المحقق مرتين متتاليتين، في ظل تكالب الأعداء على القبيلة من كل جانب ما بين الرومان المتمثلين في قائد قلعة إيناغول وكولوجا هيسار نيكولا، والمغول المتمثلين في غيكاتو ومجنديه من الأتراك على رأسهم ياولاك أرصلان.


وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 36 مغامرات كثير من عثمان في التوصل إلى الخونة في القبيلة ومحاولة استغلالهم على طريقته الخاصة مثل طارغون ابنة زعيم قبيلة الكومان التركية التي تتجسس عليه حيث سيعرض عليها الزواج باتفاق مسبق مع بالا خاتون حتى يصل من خلالها رسالة إلى نيكولا أنها تمكنت من اللعب على عثمان وأن خطته قد نجحت في تجنيدها.


ويسعى نيكولا إلى القضاء على عثمان من خلال طارغون مستغلا احتجاز والده لديها ورغبتها في تحريره حيث أسره في قلعة كولوجا هيسار وهددها بقتله إذا لم تنفذ ما يطلب منها في الوقت الذي تنتظر طارغون الإفراج عن والدها كي تأخذ ثأرها من نيكولا.
 
 
اقرأ أيضًا:

ميدو يهاجم بن شرقي ..ويوجه رسالة الى وزير الشباب .. واول تعليق وكيل النجم المغربي

 
ليلة فضيحة الحكام ..الشناوى هدف الاهلي اصله فاول وسمير عثمان ضربة جزاء الاتحاد صحيحة وهدف الجيش فى الزمالك باطل





قفزة جديدة في إصابات كورونا بمصر
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، خروج 98 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 102816 حالة حتى اليوم.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 392 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 16 حالة جديدة.


وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.


وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 116303 حالات من ضمنهم 102816 حالة تم شفاؤها، و6666 حالة وفاة.
 
 
اقرأ أيضًا:

الغندور يفتح النار على لجنة تعاقدات الزمالك السابقة لعدم اعادة هذا الثنائي

اخبار الزمالك اليوم | 6 راحلين .. تمرد عواد .. وتمارض بن شرقي .. 4 مكاسب .. ذبح رجال مرتضى منصور في الزمالك .. ذبح ثنائي الجبلاية .. وجه جديد فى لجنة المستشارين .. موقف أحداد .. وبداية السقوط




اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد