أخر الاخبار

 

خاص لـ"اخبار الزمالك": بيراميدز يكشف حقيقة خطف امير عادل من الزمالك ورفض الشيخ بسبب انستجرام ورحيل نجم الزمالك الى سيراميكا

2 ديسمبر 2020 الساعة 9:41 مساء
خاص لـ"اخبار الزمالك": بيراميدز يكشف حقيقة خطف امير عادل من الزمالك  ور


خاص لـ"اخبار الزمالك": بيراميدز يكشف حقيقة خطف صفقة الأبيض الجديدة
 
هانى عصام 
 
نجح مسئولو نادي بيراميدز في تدعيم صفوفه خلال الفترة الأخيرة وحسم التعاقد مع أكثر من صفقة مهمة داخل الفريق ليصبح في غاية القوة ومرشح للتتويج بالبطولات.
 
كشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز حقيقة التعاقد مع أمير عادل المحترف المصري بداية من الموسم المقبل.
وانتشرت صورة في الساعات الماضية لممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز مع أمير عادل ليبدأ الحديث عن حسم الصفقة لبيراميدز.
 
وقال بسيوني في تصريحات خاصة :"لم يحدث أي تفاوض مع أمير عادل بشكل نهائي".وأكمل :"الصورة المنتشرة لأمير عادل مع ممدوح عيد قديمة ومنذ 3 سنوات".
 
يذكر أن أمير عادل سبق ووقع للزمالك وينتظر اللاعب استدعاء الإدارة البيضاء لقيده في قائمة الفريق بشكل رسمي.
ومن جهة أخرى قرر أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك تأسيس شركة منفصلة لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وجاء قرار أيمن يونس لرغبته في تطوير ملف فريق الكرة في الفترة الحالية وحل كافة المشاكل الموجودة فيه.
وشهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة للجنة الكرة بالزمالك بالإضافة إلى جلسات مع اللجنة المسئولة عن إدارة النادي لوضع سياسة العمل للمرحلة المقبلة.وودع الزمالك بالأمس بطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش بالخسارة بنتيجة 3-1.
 
 
ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز في نسخته الجديدة المقرر لها أمام فريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول من المسابقة.
كليوباترا يضم محمد حسن 
أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن  التعاقد الرسمي مع محمد حسن لاعب نادي الزمالك، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكشف الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا  إن محمد حسن لاعب الزمالك وقع على عقود الانتقال للفريق لمدة خمسة مواسم، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة.

الزمالك يرفض الشيخ بسبب تغريدة على انستجرام 
سارةعبد الباقى
فى الوقت الذى انتظر المراقبون ان أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق مرشحاً للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد عدم قيده في قائمة الأهلي للموسم الجديد، حيث قام ميدو حزين وكيل اللاعب بعرضه على مسئولي النادي الأبيض للتعاقد معه في ظل عدم ارتباطه مع أي نادي بعقد وأيضاً لحاجة الزمالك إلى تدعيمات جديدة، وذلك بعد أن حصل على موافقة الشيخ للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.
كشف مصدر بلجنة الكرة بنادي الزمالك عن وجود تحفظ من قبل بعض مسؤولي الزمالك  وأفراد اللجنة على فكرة التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي السابق في الفترة الحالية.
وأضاف المصدر أن مركز الشيخ  يضم أكثر من لاعب بالفريق الأبيض، فضلا عن رفض الشيخ من قبل الانتقال للزمالك وتفضيله اللعب للأهلي وكتب على انستجرام الزمالك فاوضني ورب العرش نجاني وهو ما استفز مسؤولى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى الذى اعلن رفض الشيخ .
وكان أحد وكلاء اللاعبين عرض أحمد الشيخ على مسؤولي القلعة البيضاء للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في ظل رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.وكان أحمد الشيخ تلقى عروضا من أندية محلية في الآونة الأخيرة أبرزها عرض نادي المقاصة إلا أن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي من هذه العروض.


اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد