أخر الاخبار

 

هل سافر طارق حامد الى الإمارات للعب فى الشارقة اخبار الزمالك يرد .الغندور مش محتاجين ثنائي الاهلي ويلوم ميدو

3 ديسمبر 2020 الساعة 3:22 صباحا
هل سافر طارق حامد الى الإمارات للعب فى الشارقة اخبار الزمالك يرد .الغندور مش



يبدو ان نجوم الزمالك ان يحاطو بالشائعات فى كل خطوة يخطونها لاسيما لو تم ربطها باستعدادهم بالرحيل عن القلعة فبمجرد الفراغ من شائعة رغبة المغربي اشرف بن شرقي  التى حسمها وكيله كريم بلق بالتأكيد ان النجم المغربي مستمر مع  الزمالك  .
وعلى الرغم من تاكيد ايمن يونس رئيس اللجنة الفنية ان الزمالك لن يتخلي نجومه الكبار ومن بينهم بدون شك طارق حامد الا ان الشائعات طالت قلب الزمالك النابض بعد مشاهدته يستغل الاجازة السريعة التى منحها الجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو فى السفر إلى الإمارات بالاشارة الى ان سفر نجم الزمالك تمهيدا للانضمام الى  احدانديتها . 


فلقد توجه طارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإمارات استغلالا للإجازة  التي حصل عليها لاعبو الفريق الأبيض بناءً على قرار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء.
وكان باتشيكو منح لاعبي الزمالك راحة لمدة 3 أيام عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة، التي خسرها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليودع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي.
ونشر أحد الأشخاص الذى وضح انه اهلاوي  صورة له مع طارق حامد في الطيارة التي اتجهت إلى الإمارات، خلال في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها: "كابتن طارق حامد معايا فى الطيارة .
 
وربط بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي توجه اللاعب إلى الإمارات بوجود مفاوضات بينه وبين نادي الشارقة الإماراتي للحصول على خدماته بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويرتبط طارق حامد بعقد مع الزمالك يمتد لمدة موسمين مقبلين، ويعتبر طارق حامد قلب الزمالك النابض  من أهم عناصر الفريق الأبيض التي يصعب الاستغناء عنها.
الغندور الزمالك لايحتاج ثنائي الاهلي 
كشف الإعلامي خالد الغندور عن موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ومستقبله في الموسم المقبل.وأكد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك :"تحدثت مع أشرف بن شرقي وهو مستاء بشكل كبير من الأنباء التي خرجت حول طلب رحيله".
 
وأضاف :"أشرف بن شرقي أكد بشكل واضح أنه ليس ندل وأنه لا ينكر دور الزمالك معه ولا يمكن أن يتخلى عن الزمالك في هذا التوقيت".
وواصل :"أشرف بن شرقي أكد لي أنه مستمر مع الفريق ولن يرحل  في الموسم المقبل".
وأشار إلى أن الزمالك منح أشرف بن شرقي مستحقاته في الفترة الماضية واللاعب من الأساس فكرة فسخ التعاقد غير قائمة من الأساس على الإطلاق.
 
وأوضح أن الزمالك ليس في حاجة من الناحية الفنية من الأساس للثنائي صالح جمعة وأحمد الشيخ وهناك أكثر من لاعب في نفس المركز مع الفريق.
وشدد على أن الزمالك يحتاج بشدة للاعب في مركز الوسط المدافع بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في هذا المركز وضرورة التدعيم في أسرع وقت.
ووجه الغندور رسالة لوم إلى أحمد حسام ميدو بسبب خروجه بالأمس بتأكيدات على طلب أشرف بن شرقي الرحيل عن الفريق، مشيرًا إلى أن تلك الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

اخبار الزمالك

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

شاهد ..سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى

شاهد ..سامسون يقود الزمالك على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء

  سامسون يقود الزمالك  على دريمز فى نهاية الشوط الأول وعواد ينقذ تصدى اللقاء    انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول .  تعرف على النتيجة

شاهد ..الزمالك يسجل فى دريمز وكمااان جوول . تعرف على النتيجة

تقدم فريق الزمالك، على دريمز  الغاني بهدف نظيف بعد مرور عشر دقائق من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية  . الهدف سجله حمزة المثلوثي بعد متابعة للضربة الركنية التى ارسلها أحمد سيد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد