أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سقوط تاريخي للنصر السعودى .. بسنت نور الدين على السجادة الحمراء .. شاهد قيامة عثمان 36 .. بكاء منى زكي .. صندوق الاسكان الاجتماعي

3 ديسمبر 2020 الساعة 1:45 مساء
ترند مصر اليوم | سقوط تاريخي  للنصر السعودى .. بسنت نور الدين على السجادة الحم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الحقيقة الكاملة وراء توقيع أحمد سيد زيزو للأهلي


نجم الزمالك السابق يطالب لجنة الكرة ببيع مصطفى محمد






بسنت نور الدين
ظهرت اليوتيوبر بسنت نور الدين، على السجادة الحمراء في الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، المقامة حاليًا في دار الأوبرا المصرية.

وشاركت بسنت نور الدين، جمهورها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" صورا خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أنها لأول مرة تكون ضيفة بالمهرجان في دورته الـ42.
 

وكتبت بسنت نور الدين عبر فيسبوك :"أنا وقفت على الريد كاربت.. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ42 .. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية".

وأضافت :"التنظيم كان جميل والأجواء مبهجة جدا.. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات اجنبية و عربية بأعمال محترمة.. فرصة لتنشيط السياحة ولتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر.. شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا د.إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة".
 

وتوافد الفنانين على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 41، مساء الأربعاء، منهم، الفنانة دينا، الفنانة مادلين طبر، الإعلامية ريا أبي راشد، الفنانة الشابة جوري بكر، المخرج مجدي الهواري، المخرجة ماريان خوري، الاعلامية بوسي شلبي، المخرجة ساندرا نشأت.
 

وظهرت عدد من الفنانين بإطلالات أنيقة وجذابة على السجادة الحمراء فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42، منهم أمينة خليل، نسرين طافش، إيناس النجار وشقيقتها سوار النجار، طارق الإبيارى، بسمة، تارا عماد، هدى المفتى، محمود حميدة، منة شلبى، بشرى، فراس سعيد، أروى جودة، سلوى محمد علي.
 

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك فى عرضه الأول بالعالم العربى وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل، والفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى فى السينما لمخرجه الكاتب الروائى والمسرحى الفرنسى فلوريان زيلر، والذى تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذى كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".
 
 
اقرأ أيضًا:

أول شكوى رسمية من صفقة الزمالك الجديدة


تعرف على إسم النادي السعودي الذي يفاوض فرجاني وايمن يونس يتبرأ من توريطة شوبير ويؤكد كلام فارغ






قيامة عثمان 36
مسلسل قيامة عثمان واحد من أكثر المسلسلات العربية متابعة من الكثير من المشاهدين، من جميع الدول العربية، حيث أنه واحد من مسلسلات الحرب والقتال الذي يتميز بالإثارة والتشويق، وهو من مسلسلات العرض الأول، لذلك يسعى جميع متابعي المسلسل التعرف على أحداث الحلقات الجديدة أولا بأول، وتتصدر الحلقة 36 من مسلسل قيامة عثمان جميع محركات البحث في جوجل للتعرف على إحداثها، وفي هذه المقالة سنقدم لكم أحداث الحلقة 36 من مسلسل قيامة عثمان.


لمشاهدة الحلقة 36 من المؤسس عثمان من هنا
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزماك يرفض اقتراح الصفقة الجديدة .. ويحسم ثاني الصفقات رسميًا


هل سافر طارق حامد الى الإمارات للعب فى الشارقة اخبار الزمالك يرد .الغندور مش محتاجين ثنائي الاهلي ويلوم ميدو






منى زكي
نالت صورة النجمة منى زكى إعجاب رواد السوشيال ميديا، وإشادات من نجوم الوسط الفنى بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي، وحصولها علي جائزة فاتن حمامة، حيث ظهر تكريم النجمة حدث ملئ بالمشاعر، فمنذ بداية الافتتاح حضرت مني برفقة زوجها النجم احمد حلمي وابنتها لي لي، التي حضرت لأول مرة علي السجادة الحمراء لحضر تكريم والدتها.

 ولم يكن تصدر مني زكي بسبب التكريم فقط، بل المشاعر التي ظهرت عليها خلال وبعد التكريم والتي كانت مخلوطة بالفرحة والمسؤولية والامتنان لرفيق مشوارها زوجها احمد حلمي، والذي رد عليها أثناء التكريم بنظرات لا توصف، حملت مدي امتنانه وفرحته بهذا التكريم المشرف.

 

وحرصت النجمة منى زكى على توجيه الشكر للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 الذي يقام اليوم في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، وقالت منى زكي بعد تكريمها في المهرجان بجائزة فاتن حمامة: "شرف كبير أوى أوى إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح وبشكركم أوي".

 

وأضافت زكي في فيديو نشرته إنجي علي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: "تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدروة الي فيها وحيد حامد، دا شرف مش عادى".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اشرف قاسم يكشف صدمة لجنة الكرة وايمن يونس يوضح مصير الثلاث صفقات في يد باتشيكو ..ولن نفرط فى الخمسة الكبار


خاص لـ"اخبار الزمالك": بيراميدز يكشف حقيقة خطف امير عادل من الزمالك ورفض الشيخ بسبب انستجرام ورحيل نجم الزمالك الى سيراميكا






صندوق الإسكان الاجتماعي
قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي ل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن فرق الرصد والمتابعة داخل الصندوق رصدت بعض الأشخاص والقنوات عبر موقعي يوتيوب وفيسبوك يعملون على الترويج لبيع وحدات الإسكان الاجتماعي، زاعمين إمكانية بيع وحدات الإسكان الاجتماعي.


يأتي ذلك في إطار اهتمام صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بمتابعة كل ما يثار حول الصندوق ومشروعاته المختلفة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ لإيضاح الحقائق للمواطنين.
 
وتؤكد الرئيس التنفيذي ل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أن هذه المعلومات خاطئة وعارية تمامًا من الصحة، حيث إن قانون الإسكان الاجتماعي رقم 93 لسنة 2018، نص على حظر التصرف في الوحدات السكنية أو التعامل عليها أو أي جزء منها بأي نوع من أنواع التصرفات والتعاملات قبل مرور مدة لا تقل عن سبع سنوات من تاريخ استلام المواطن لها، مع استثناء الحالات التي يصدر بها قرار من مجلس إدارة الصندوق.
 
وأشارت إلى أن القانون ينص أيضًا على أن كل تصرف في وحدات الإسكان الاجتماعي بالمخالفة للشروط الموضحة به يعد باطلا، كما يحظر على مصلحة الشهر العقاري والتوثيق شهر أو تسجيل أو التسجيل العيني أو التصديق أو إثبات التاريخ على التصرفات أو إجراء التوكيلات أو التنازلات أو إجراء أي معاملات على وحدات الإسكان الاجتماعي إلا بعد موافقة مجلس إدارة الصندوق.
 
وأكدت مي عبد الحميد أن لجان الضبطية القضائية التابعة للصندوق ومديريات الإسكان بالمحافظات سوف تواصل عملها في رصد الوحدات المخالفة سواء بالبيع أو الإيجار، مع تحرير محاضر ضدها، وإحالتها إلى جهات التحقيق مع توقيع عقوبات ضد المخالفين وفقًا لما نص عليه قانون الإسكان الاجتماعي.
 
وأوضحت أن الجهات القانونية التابعة للصندوق بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء الأشخاص وتلك القنوات المنتشرة عبر موقع يوتيوب والفيسبوك، وملاحقة القائمين عليها قضائيا وفق القوانين العقابية لمجازاتهم جنائيا لينالوا عقاب ما ساقوه من شائعات ومعلومات مغلوطة مضللة للمواطنين.
 
وتهيب بالمواطنين عدم الانسياق خلف هؤلاء المغرضين حرصا على حقوقهم وعدم ضياعها.​
 
 
 
سقوط النصر السعودى امام ابها 
سقط فريق النصر في فخ الهزيمة من جديد أمام أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الخميس.
 
والتقى النصر مع أبها اليوم الخميس، بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.نتيجة مباراة النصر ضد أبها:وتقدم النصر في الشوط الأول بهدف نظيف جاء عن طريق لاعبه المتألق أيمن يحيى خلال الدقيقة “17” بعد متابعته لتسديدة الغنام التي ارتطمت في القائم، ليسكنها هو الشباك بنجاح.
واُتيحت خلال الشوط الأول عدة فرص خطيرة لنادي النصر كانت أبرزها تلك خلال الدقيقة الثانية بعد تسديدة عبدالرزاق حمدالله التي جاءت أعلى المرمى في تهديد أول نصراوي بالمباراة.أوتألق الحارس عبدالعال محمدي خلال الدقائق “11 و14” وتصدى لثلاث محاولات نصراوية خطيرة على مرماه منها فرصتين للنجم المغربي نور الدين أمرابط وفرصة لصاحب الهدف النصراوي الأول أيمن يحيى.وفي الشوط الثاني؛ أهدر خالد الغنام فرصة هدف محقق خلال الدقيقة “47” بعد عرضية من الجهة اليمنى سلطان الغنام لكن التسديدة كانت ضعيفة ليتصدى لها الحارس المحمدي.وأدرك أبها هدف التعادل خلال الدقيقة “54” بعد انطلاقة من اللاعب صالح العمري بالجهة اليسرى ثم يمرر الكرة لكارلوس ستراندبيرج الذي يسكنها في الشباك بنجاح.
 
وعاد أبها وسجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه سترانبيرج بالدقيقة “69” بعد كرة تلقاها في العمق وسط مدافعي النصر ولكنه ينجح في تسجيل الكرة بنجاح في مرمى برادلي جونز.
 
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر بعد تدخل العواضي مدافع أبها على قدم عبدالإله العمري وذلك خلال الدقيقة “85”، ولكن عبدالرزاق حمدالله رفض هذه الفرصة وأضاع ركلة الجزاء بغرابة شديدة.
وبهذه النتيجة؛ رفع أبها رصيده إلى النقطة 7 نقاط ويقفز إلى المركز الحادي عشر بينما يبقى النصر عند 3 نقاط بالمركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي.
قدم نجم النصر السعودي، المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، على تصرف غريب خلال خسارة فريقه أمام أبها (2-1)، اليوم الخميس، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.
ورصدت عدسات الكاميرات حمد الله، وهو يتخلى عن شارة القيادة، بعد الهدف الثاني لأبها، الذي جاء في الدقيقة 69.
فقد توجه المغربي إلى المدافع مايكون بيريرا لتسليمه الشارة، بينما ظهر البرازيلي متعجبا من تصرف حمد الله.
وأثار تصرف حمد الله استغراب الجميع، نظرا لكونه دخل المباراة وهو يحمل شارة القيادة، مع تواجد مايكون أيضا في التشكيل الأساسي.
وبخسارته أمام أبها، يحتل النصر المركز قبل الأخير في دوري المحترفين، برصيد 3 نقاط فقط من 6 مباريات


اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد