أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هدية وزارة الإسكان مقدم شقق باسعار رخيصة.. أسرار كنده علوش .. إطلالة يسرا اللوزي .. سكارليت جوهانسون ودورها في الإفراج عن المعتقلين

5 ديسمبر 2020 الساعة 11:18 صباحا
ترند مصر اليوم | هدية وزارة الإسكان مقدم  شقق باسعار رخيصة.. أسرار كنده علوش ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

ديربى نار بين يوفنتوس وتورينو وقمة بين الريال وأشبلية .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


بعد التعرف على قرار باتشيكو هل اقترب أحمد الشيخ من الزمالك





كنده علوش
 كشفت النجمة كندة علوش، خلال لقائها فى برنامج "أبلة فاهيتا"، الذى يذاع على قناة on e، عن الشائعات التي تعرضت لها بعد زواجها من النجم عمرو يوسف.


وقالت كندة:" أنا مش أكبر من عمرو  احنا في نفس السن و هو أكبر شوية، كما ترد الشائعات ازاى هيتجوز واحدة عندها عيال أنا معنديش أي عيال قبل عمرو عندى بنتى حياة من عمرو بس، وعن عمليات التجميل التي ترددت انى خضعت لها كانت صورة واستخدمت فيها فلتر إنستجرام".


وبسؤالها عن كيفية التعامل مع معجبات عمرو، ردت قائلة:"  المعجبة المؤدبة أنا مؤدبة معاها و في بنات بتعاكسة على السوشيال ميديا، لكن بقى المعجبة اللى بتشوفه واحنا خارجين وتأخذها الحماسة أوى بتلاقى كلمة منى".


وفى فقرة " ماكنتش أتوقع خالص أنهم يقولوا عنى كده "، قرأت كندة الحقائق التي كتبت عنها من علا أخت زوجها:" كندة بتتنرفز جامد في أي لعبة نلعبها"، ومن حماتها:" أكتر حاجة بحبها في كندة حبها لعمرو و فتة الباذنجان"، ومن بدر شقيقها :" كانت دائما بتقولى انهم لقونى على باب الجامع لحد ما أعيط"، كما قلدت كندة النجمة أصالة في طريقة كلامها ثم قالت :"صولا اختى و حبيبتى و صحبتى ".

 

وكانت شركة سينرجى طرحت برومو دعائى جديد للبرنامج، ظهرت من خلاله "أبلة فاهيتا"، هى تؤدى التمارين الرياضية من خلف شاشة تليفزيون، وتجرى الأبلة مكالمة هاتفية مع "شهاوند"، حيث تقول بخفة دمها المعهودة: "أيوه يا شهاوند مش معقولة الدوبلكس خلاص راجع ولحد دلوقتى منزليش ولا إعلان.. يا خبر المخرج هرب بالماتريال، وإزاى عرف إنى مكنتش ناويه أدفعله؟.. يهدها.. خلاص انزلى دلوقتى اطبعى صور لوشى 5 × 5 وروحى الطعيها فوق يفط لميس الحديدى الملعلطة على المحور ديه".

 
 
اقرأ أيضًا:

اشرف قاسم يكشف بشرة خير للزمالك عن زيزو وفرجاني ساسي وموقف احداد وامير عادل


عفيفي يدعم عمر السعيد بتغريدة على تويتر





يسرا اللوزي
تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد رسالة إيمي سمير غانم لها.


وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها بصورة للفنانة يسرا اللوزي عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.


وعلقت على الصورة قائلة: أجمل واحدة في العالم ما شاء الله.


وكانت قد شاركت يسرا اللوزي صورا جديدة من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.


وظهرت يسرا اللوزي، بلوك أنيق بفستان أسود طويل، مفتوح الصدر، ومطرز تطريز بارز بالفصوص اللامعة، وأضافت إكسسوارات لتكمل الطلة فارتدت حلق طويل ولامع.
 

وأضافت لمسة جمالية بلوك ميك اب سموكي للعيون، وتسريحة شعر مميزة بفورمة لشعرها من الخلف.


وعلقت قائلة:"إنه لشرف عظيم أن أكون عضوًا في لجنة التحكيم في مسابقة آفاق السينما العربية الجديدة".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل الزمالك يوافق على رحيل صبحي الى الاتحاد السكندرى وتعرف على موقف عواد ..عبد المنعم يعتذر عن اللعب فى الاهلي


اخبار الزمالك اليوم | صفقة الحلم تعود .. مفاجأة مرتضى منصور .. رحيل النجم الأسمر .. صفقة البلدوزر وبيراميدز .. قرصنة الأهلي .. مفاجأة ميدو .. أرقام صادمة لباتشيكو .. ضياع حلم العمر .. ذبح مدافع الأهلي





سكارليت جوهانسون

كشف الإعلامي محمد الباز حقيقة ضغط الممثلة الامريكية، سكارليت جوهانسون على مصر للإفراج عن معتقلين بضغط دولي، قائلا: جميعا تابعنا قضية المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، معقبا: المبادرة لا تتبع جمعية حقوقية بل هي شركة استثمارية.


وتابع "الباز" خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أنه تم إلقاء القبض على 3 من منظمي المبادرة نتيجة استقبالهم لعدد كبير من الدبلوماسيين الأجانب، معقبا: النيابة العامة أوضحت أن المبادرة بدأت في تلقي الأموال من الخارج من خلال نقل تقارير غير صحيحة عن الوضع في مصر.


وواصل قائلا: الممثلة الأجنبية سكارليت جوهانسون قامت ببث فيديو لدعم المتهمين، بالإضافة إلى أنها تحدثت عن حقوق الإنسان في مصر.


واسترسل: بالأمس تم الإفراج عنهم، وبعد الإفراج تحدث الكثير عن أن الإفراج جاء نتيجة ضغط مارسه الممثلون الأجانب.


وعلق "الباز" قائلا: الإفراج لم يأت نتيجة الضغط ولو كانت مصر تتأثر بالضغط الخارجي مثلما يقال لكانت تأثرت بما تفعله جماعة الإخوان الإرهابية طوال السنوات الماضية من إجل الإفراج عن معتقليها داخل مصر.


وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل جاسر عبدالرازق وأعضاء المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، على ذمة القضية بعد تقديم الأوراق القانونية وتقديم ما يفيد اتخاذ الإجراءات القانونية بتقنين الوضع القانونى للمبادرة كشركة مستهدفه للربح بما يخالف القانون بتحويلها لجمعية وفقًا للقانون الصادر فى هذا الشأن.


وكانت المبادرة المصرية للحقوق الشخصية تقدمت بالتماس لوزارة التضامن الاجتماعي لتقنين أوضاعها وتوفيق أوراقها وفقا للقوانين المنظمة بشأن الجمعيات الأهلية لتلافي أية مخالفات ارتكبتها .


وتقدم مسئولو المبادرة المصرية للحقوق الشخصية بالشكر لوزير الداخلية وكافة جهات الدولة المعنية التي سهلت زيارة زوجة أحد موظفيها المحبوسين بليمان طرة ويؤكدون التزامهم بتقديم أية أوراق أو مستندات فيما يتصل بنشاط المبادرة لطمأنة المواطنين فيما يتعلق بنشاطها.



كما تقدمت المبادرة بالتماس للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، لمناشدته إصدار أمر بالإفراج عن موظفيها المحبوسين وهم ( جاسر عبد الرازق - كريم عنّاره - محمد بشير ) .



وتؤكد المبادرة المصرية استعدادها للعمل وفقا للقواعد والضوابط المنظمة لعمل الجمعيات الأهلية لتلافي أي سوء فهم بشأن عمل المبادرة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تحرك من أيمن يونس لمواجهة ازمة زيزو بسبب الأهلي






هدية وزارة الإسكان شقق باسعار رخيصة 
أعلنت وزارة الإسان والمرافق والمجتمعات العمرانية الانتهاء من سحب كراسات شروط شقق مشروع الإسكان الاجتماعي وسداد مقدمات الحجز بعد غد الإثنين الموافق 7 ديسمبر الجاري، بينما تم مد فترة تسجيل الطلبات والحجز على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ليوم الإثنين الموافق 21 ديسمبر الجاري.
وتطرح وزارة الإسكان 100 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب بمشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل، بمدن: (بدر "حدائق العاصمة" – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة "منطقة غرب المطار" – 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة).

 ويتضمن الطرح وحدات إسكان اجتماعى بمساحة تصل إلى 75 م2 (غرفتين وصالة) بمقدم جدية الحجز لها 12.5 ألف جنيه، بخلاف 350 جنيها مصروفات إدارية (لا ترد ولا تسترد)، ومبلغ الدفعة الواحدة للدفعات ربع السنوية (12 دفعة)، 2100 جنيه.
كما يشمل الطرح وحدات إسكان اجتماعى بمساحة تصل إلى 90 م2 (3 غرف وصالة) بمقدم جدية الحجز لها 15.5 ألف جنيه، بخلاف 350 جنيها مصروفات إدارية (لا ترد ولا تسترد)، ومبلغ الدفعة الواحدة للدفعات ربع السنوية (12 دفعةج)، 2600 جنيه، بالإضافة إلى سداد 5 % من إجمالى سعر البيع النهائى للوحدة لوديعة الصيانة، ويتم سداد نحو 85 % من باقى إجمالى سعر بيع الوحدة النهائى بالتمويل العقارى

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد