أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..عااجل نجم دجلة على اعتاب الزمالك مقابل هذا الثنائي .. ونكشف موقف غزال

5 ديسمبر 2020 الساعة 1:09 مساء
اخبار الزمالك ..عااجل  نجم دجلة على اعتاب الزمالك  مقابل هذا الثنائي  .. ونكشف


تواصل لجنة الكرة المؤقتة والمكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عملها بشكل مكثف لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، والمحدد له الحادي عشر من ديسمبر الجاري.
 
ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، استعدادًا لانطلاق مباريات الموسم الكروي الجديد.
 
وبحسب مصدر داخل النادي، فدخلت لجنة الكرة في مفاوضات مع نادي وادي دجلة، بهدف ضم محمود عبد العاطي، لاعب الوسط، على سبيل الإعارة، مقابل، حصول الفريق الدجلاوي على خدمات الثنائي مصطفى فتحي، وكريم بامبو لمدة موسم على سبيل الإعارة أيضًا.
 
وأضاف المصدر أن لجنة الكرة تقدمت بالعرض لنادي وادي دجلة، دون تقديم أي عروض مالية، على أن يتم اتمام الصفقة التبادلية بين الفريقين، فقط.
 
يأتي ذلك في ظل رغبة لجنة الكرة بنادي الزمالك، لتدعيم مركز خط الوسط، بعد رحيل محمد حسن لاعب الفريق، حيث يضم الزمالك حاليا الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي، ومحمود عبد العزيز، ويحتاج لضم محمود عبد العاطي لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل خلال منافسات الموسم القادم.
 
ويستهل الزمالك أولى مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد أمام فريق المقاولون العرب، في اللقاء المنتظر الاعلان عن موعده بشكل رسمي غدًا الاحد، كما ينتظر الزمالك انطلاق مباريات دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، أمام فريق جازيلي بطل التشاد.
 
 
 
 
كريم بامبو مطلوب في البنك الاهلي


سارة عبد الباقي
تلقى  كريم بامبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا من نادي البنك الأهلي للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة.


ودخل مسؤولو  نادي البنك الأهلي في مفاوضات مع الزمالك لحسم التعاقد مع اللاعب، بناء على طلب محمد يوسف المدير الفني  للفريق.


وكان مسؤولو نادي البنك الأهلي حصلوا على موافقة اللاعب للانتقال للفريق الصاعد حديثا بداية من الموسم الجديد.


وكانت إدارة البنك الأهلي تعاقدت مؤخرا مع  معروف يوسف لاعب الزمالك لمدة موسمين ، بعدما انتهت إعاراته مع المقاولون العرب.
 
 
 
 
الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع علي غزال
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الانباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول تعاقد النادي مع علي غزال لاعب وسط منتخب مصر السابق لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
 
وأكد المصدر أنه تم عرض اللاعب على لجنة الكرة بنادى الزمالك لضمه في الفترة الحالية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وسيتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق.
 
جدير بالذكر أن علي غزال يجيد اللعب فى مركزى الوسط والمساك وكان اللاعب فسخ تعاقده مع نادي لاريسا اليوناني في الفترة الماضية.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري .


اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد