أخر الاخبار

 

فضيحة في مباراة الأهلي والمحلةوشباب لزمالك يهزم البنك الأهلي .. وضمك يذبح اهلي جدة بعد مباراة مجنونة .. وسقوط ايفرتون

5 ديسمبر 2020 الساعة 5:50 مساء
فضيحة في مباراة الأهلي والمحلةوشباب لزمالك يهزم البنك الأهلي .. وضمك يذبح اه


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف



في مشهد كارثي جديد يؤكد تحيز منظومة الرياضة في مصر للنادي الأهلي، شهدت مباراة غزل المحلة ضد الاهلي مواليد 2001 فضيحة تحكيمية أثناء وبعد اللقاء في اللقاء الذي انتهى لصالح الأهلي بهدف دون رد.

خلال المباراة رفض حكم اللقاء احتساب ثلاث ركلات جزاء لصالح فريق غزل المحلة وسط اعتراض لاعبي الفريق المحلاوي أصحاب الأرض في تلك المباراة.

وعقب المباراة تواصلت الفضيحة حيث رصدت الكاميرات حكم المباراة خلال حديثه مع لاعبي الأهلي عقب اللقاء وخروجه معهم حتى الوصول للحافلة الخاصة بهم في مشهد كارثي.


وعبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك نشر احد الصحفيين المتواجدين في اللقاء صورة الحكم خلال حديثه مع لاعبي فريق الأهلي عقب المباراة.
وعلق: "ودا حكم مباراة المحلة والاهلي (ناشئين ) بعد مارفض  يحسب ٣ ضربات جزاء للمحلة وطالع بيهزر مع لاعبي الاهلي ويركب معاهم الاتوبيس"

وشهدت المباراة سيطرة من فريق غزل المحلة في شوط المباراة الاول واضاع مهاجمي غزل المحلة اكثر من هدف مؤكد مطلع الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف .


وفي الشوط الثاني استطاع النادي الاهلي احراز هدف التقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 22 من الشوط الثاني ليبدأ فريق غزل المحلة في الضغط من كل ارجاء الملعب لتحقيق هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بدون اهداف وسط اعتراضات من لاعبي المحلة وجهازهم الفني علي حكم المباراة بسبب عدم احتسابه ضربة جزاء لمصلحة الفريق المحلاوي في نهاية المباراة .



 
زمالك ٢٠٠١ يهزم البنك الأهلي ببطولة الجمهورية

فاز  فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠١، على نظيره البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب النادي، بالجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة الجمهورية للناشئين .


وأحرز أهداف الزمالك في المباراة كلا من محمد طارق ، ومحمد حفني ، ويوسف عبدالنبي.


ويقود الفريق أسامة حسن مديرا فنيا ، ويساعده مصطفي محمود وأحمد رزق، وتامر وحيد مدرب حراس، ومحمود سعيد علاج طبيعي ، وخالد عمران مدير إداري للفريق.
 
 
ضمك يذبح الأهلي في الدوري السعودي
 
هاني عصام
حقق نادي ضمك فوزًا قاتلًا على نظيره نادي أهلي جدة السعودي،في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة.


وسجل أهداف أهلي جدة صامويل أوسو في الدقيقتين الـ 12 و 18  ولجوبومير فيجسا في الدقيقة 35 وسجل تادي ضمك أهدافه عن طريق ايميليو زيلايا في الدقيقة 25  والدقيقة 75 وفاروق شافعي 76.


وخطف ضمك الفوز عن طريق مازن ابو شراره في الدقيقة 92 من عمر المباراة.
 
وجاء فوز ضمك ليكون الأول لهم في البطولة بالموسم الجاري حيث رفع رصيده  إلى 4 نقاط في المركز قبل الأخيرة بينما تجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز الثالث.



 
ايفرتون يتعادل مع بيرنلي
تعادل فريق إيفرتون مع مضيفه بيرنلي بهدف لكل منهما فى المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، أحرز هدف التقدم لصالح بيرنلي أصحاب الأرض روبي برادي في الدقيقة 3 من عمر أحداث الشوط الأول، وأضاف هدف التعادل دومينيك كالفيرت ليوين فى الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

ورفع دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون رصيده إلى 11 هدفاً، فى صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 17 فى المركز السابع، فيما يصل بيرنلي  إلى النقطة 6 فى المركز الـ 19 بجدول ترتيب الدوريي الإنجليزي.

ودخل إيفرتون المباراة بتشكيل مكون من:

بيكفورد في حراسة المرمى ثم مينا، كين، جودفري، ايوبي، دوكوري، الان، ديلف، رودريجيز، كالفرت لوين، ريتشارلسون

فيما خاض بيرنلي المباراة بتشكيل مكون من:

بوب في حراسة المرمي، لوتون، تاركوفيسكي، مي، تايلور، مكنيل، براونهيل، ويستوود، برادي، وود، رودريجيز

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد