أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم .. بالصور اول ظهور للصفقات الجديدة .. صدمة جنش ..وانتظام الثلاثي المهاجر .. وغياب الخماسي .. وبشرى سارة لروقة

5 ديسمبر 2020 الساعة 6:35 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم ..  بالصور  اول ظهور للصفقات الجديدة  .. صدمة جنش ..وانتظام الثلاثي المهاجر .. وغياب الخماسي .. وبشرى سارة لروقة


استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استعدادا للموسم الكروي الجديد.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الى إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر انطلاقها خلال الأسبوع القادم و مواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى من البطولة.
 
 
 
العندليب يجتمع مع أحداد
عقد عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك جلسة سريعة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وقام مدير الكرة بالاطمئنان على حالة اللاعب عقب عودته من المغرب للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، بعد إنتهاء فترة إعارته بنادي الرجاء المغربي.


ويبدأ الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد والذي يستهله الفريق بمواجهة المقاولون العرب.
 
 
 
 
البرنس يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين
عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق .


وشهدت الجلسة حضور أحمد مصطفى عضو لجنة الحكماء والمستشار محمد عطية عضو اللجنة المعينة لإدارة النادي، وعبد الحليم علي مدير الكرة.


وشهدت الجلسة حديث خاص من قاسم وعطية مع اللاعبين عن الموسم الجديد، وأهمية المرحلة المقبلة للنادي ولجماهيره، حيث قام الثنائي بالتأكيد على صرف جميع المستحقات في موعدها بشكلها الطبيعي.


وقال قاسم إن الجميع في النادي من أجل مساندة الفريق ودعمه وتوفير كافة متطلباته، نثق في كل الموجودين ونعلم أنكم على قدر المسؤولية الموضوعة عليكم.


وقام عطية بتوجيه الشكر إلى اللاعبين على ما قدموه خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى ضرورة التكاتف بين الجميع وبذل أكبر مجهود ممكن خلال الفترة المقبلة.


من جانبه أكد أحمد مصطفى في حديثه مع اللاعبين على ثقته الكبيرة في تحقيق نتائج طيبة خلال الموسم القادم، مشيراً إلى امتلاك النادي لجهاز فني كبير ولاعبين على أعلى مستوى قادرين على تحقيق نتائج تليق باسم وكيان نادي الزمالك.


وأشاد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق بمستوى الانضباط الخاص باللاعبين، حيث أكد على قدرة الجميع في تحقيق المطلوب.


 
 
 
أحداد ينتظم في التدريبات
انتظم المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا للموسم الجديد.


وشارك أحداد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي عقب إنتهاء فترة إعارته في نادي الرجاء البيضاوي المغربي، حيث يتواجد اللاعب بقائمة الفريق في الموسم الكروي الجديد.






 
فتوح وفيصل ينتظمان في تدريب الزمالك اليوم
انتظم أحمد أبو الفتوح وحسين فيصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وجاء انضمام فتوح للتدريبات الجماعية للفريق بعد إنتهاء فترة إعارته بنادي سموحة، بينما تواجد حسين فيصل (مواليد 99) في المران بعد انتهاء إعارته بنادي طنطا.


وبدأ اليوم السبت الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي استعدادا لمواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يستهلها بمواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى.


قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعقد جلسة سريعة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وقام باتشيكو بشرح البرنامج التدريبي للفريق خلال الجلسة، بالإضافة إلى التركيز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها في المران.




 
 
أشعة جديدة للاطمئنان على "روقا".. ومسحة لثلاثي كورونا


كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الحالة الطبية لمحمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة طلائع الجيش في بطولة كأس مصر.


 
وقال أسامة  بأن اللاعب حالته مطمئنه وأن اللاعب سيخضع لأشعة جديدة للكشف عن إصابته .


 
وأضاف: "كل الأخبار المنتشرة بخصوص إصابة اللاعب بقطع جزئي أو كلي في الرباط الصليبي غير صحيحة بالمرة، الأشعة الجديدة سوف تكشف الإصابة وموعد عودته للتدريبات" .


وتابع : "محمد عبدالشافي يواصل برنامجه التأهيلي بشكل طبيعي، ولن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق، إلا بعد تعافيه بشكل كامل من الكسر الذي تعرض له في الترقوة" .


وواصل : "سيتم عمل مسحة جديدة غداً الأحد للكشف عنفيروس كورونا المستجد، للثلاثي يوسف أوباما وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش، من أجل الإطمئنان عليهم، وسيتم تأجيل مسحة عمر السعيد للأسبوع المقبل".
 
 
 
خماسي شباب الزمالك يغيب عن التدريبات
غاب أحمد عيد، أسامة فيصل، حسام أشرف، حسام عبدالمجيد، وياسين مرعي لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك عن التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حالياً على ملعب النادي.
 
جاء غياب خماسي الزمالك بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني للشباب المفتوح استعدادا لمواجهات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية للشباب.
 
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007

الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007

  الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر  بطولة الجمهورية مواليد 2007  فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك -  الزمالك اليوم  ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على  حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

الزمالك اليوم ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

رسالة البلدوزر إلى شيكابالا  بتحط نفسك بتقييم جديد لا يوجد حاجة اسمها بحب القلعة  البيضاءطالب الاعلامى مجدى عبد الغنى، قائد الفريق الاول الكروى بالنادى، محمود شيكابالا، بإعتزال كره القدم بالفتره المقبله.واشار  البلدوزر ، الى شيكابالا، لا بد

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

اخبار الزمالك - حصاد المحترفين الستة  فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

حصاد المحترفين الستة فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

  حصاد المحترفين فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية    أظهر اللاعبون المحترفون تألقا ملفتا على مدار مباريات الاسبوع ، وذلك على رأس  المحترفين محمد صلاح ومحمد عبد المنعم و عمر مرموش ومصطفى محمد مع انديتهم التى تنشط فى الدوريات

المزيد
المزيد