أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم يحسم التجديد للثلاثي السوبر ويطمئن على روقا

6 ديسمبر 2020 الساعة 12:56 صباحا
الزمالك اليوم يحسم التجديد للثلاثي السوبر  ويطمئن على روقا


سارة عبد الباقي 
 
يستهدف مسئولو نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي يعد من ضمن القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.
ويعقد اللجنة الفنية فى  نادي الزمالك بقيادة ايمن يونس خلال الساعات القادمة جلسة مع فرجاني ساسي لحسم ملف تجديد عقده في الفترة الحالية.
وينتهي تعاقد النجم التونسى  مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، ويرحب فرجاني ساسي مبدئيا بتجديد تعاقده مع النادي الأبيض خلا الفتر الحالية، في ظل تمسك مسؤولي القلعة البيضاء باستمراره مع الفريق.
ويسعى الزمالك اليوم  لحسم ملف التجديد لساسي خلال الفترة الحالية خاصة وأنه من أهم العناصر التي يعتمد عليها الفريق في خط الوسط بجوار طارق حامد.
وفي نفس الوقت يسعى الزمالك لحسم ملف التجديد للثنائي محمود جنش ويوسف أوباما في الفترة الحالية.
 
الزمالك يطمئن على إصابة إصابة روقا 
 
كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاصيل نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.
حيث أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الزمالك أن الأشعة التى خضع لها محمد أشرف روقا أثبتت أنه يعاني من جزع فى أربطة  الركبة وسيخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وكان محمد أسامة طبيب الزمالك أكد في وقت سابق سلامة روقا  من إصابته بالرباط الصليبي. 
وكان روقا تعرض للإصابة خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
ويواصل الزمالك تدريباته في الفترة الحالية استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
الزمالك ينتظر إنبى لحسم صفقة جلال 
مازال محاولات مسئولي نادي الزمالك مستمرة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية، وقبل انطلاق الموسم المحلي الجديد، وذلك بهدف حصد البطولات والعودة إلى المنصات من جديد بعد أن خرج الفريق الأبيض من الموسم المنقضي خالي الوفاض.
وتواصل مسئولو نادي الزمالك مع نظائرهم في إنبي خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم دفاع الفريق الأبيض في الموسم الجديد، وذلك بناءً على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو.
وأجرى أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك اتصالا هاتفيا مع عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، من أجل طلب الحصول على خدمات المدافع الدولي الصاعد.
وينتظر مسئولو نادي الزمالك تحديد نادي إنبي لطلباته المادية من أجل الموافقة على انتقال أسامة جلال إلى صفوف القلعة البيضاء.ويضم دفاع الزمالك في الفترة الحالية كلاً من محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام.

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد