أخر الاخبار

 

بعد صفقة غزال .. فرج عامر يوجه رسالة شديدة اللهجة للزمالك .. وخبر سار لمدافع الفريق .. وتعليق اللاعب

6 ديسمبر 2020 الساعة 11:56 صباحا
بعد صفقة غزال .. فرج عامر يوجه رسالة شديدة اللهجة للزمالك .. وخبر سار لمدافع ا


هاني عصام


كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن موقف صفقة علي غزال والمنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وشهدت صفقة علي غزال شد وجذب كبير في الساعات الماضية بسبب المنافسة بين الزمالك وسموحة على ضم اللاعب.
 
وقال فرج عامر في تصريحات خاصة :"الأمر انتهى تمامًا، علي غزال لاعب بين صفوف سموحة في الموسم المقبل ولا مجال لبيعه أو إعارته".
 
وأضاف :"أغلقنا الباب على تلك الصفقة بشكل نهائي وثقتنا كبيرة في علي غزال وقدرته على قيادة الفريق لتقديم عروض مميزة خلال الفترة المقبلة".
 
ويحتاج الزمالك في الوقت الحالي للتدعيم في خط الدفاع بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في هذا المركز وعدم تواجد سوى الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني فقط.
 
وكان غزال قد فسخ تعاقده في أوروبا وعاد إلى مصر ووقع لنادي سموحة إلكترونيًا قبل أن يقرر بعد العودة لمصر الانضمام إلى الزمالك لكن حدث خلاف بين الزمالك وسموحة على بعض بنود الصفقة ليقرر غزال الانضمام إلى صفوف الفريق الساحلي بشكل رسمي.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري في مواجهة صعبة وقوية بكل المقاييس وسط النتائج المخيبة للآمال التي حققها الزمالك مع نهاية الموسم المنصرم وخسارة بطولتي دوري أبطال افريقيا إلى جانب خسارة كأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:


عااااجل الزمالك يتراجع عن صفقة أحمد الشيخ بقرار من الثلاثي وسموحة يعلن ضم غزال
 
عاااجل قرار جديد من الزمالك خاصة بالصفقة الجديدة ..الشيخ انا زمالكاوي ابا عن جد ..تعثر صفقة غزال بسبب بامبو ..البنك الاهلى يضم معروف يوسف
 
 
 
 
شفاء الونش من فيرس كورونا
أثبتت التحاليل الطبية التي خضع لها محمود الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية عن تعافيه من فيرس كورونا.
 
وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها الونش سلبية ليتأكد تعافيه بشكل كامل.
 
ويشارك الونش في تدريبات الزمالك خلال الأيام المقبلة إستعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.
 
وكان الونش قد تعرض للإصابة بفيرس كورونا قبل نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي ليغيب بعدها عن مباراة طلائع الجيش في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
 
ولازال الثنائي أوباما والونش في مرحلة العلاج خلال الفترة الحالية ولم يكتمل شفاء الثنائي بعد.
 
ويسعى الجهاز الفني للزمالك للاستفادة بأكبر عدد من اللاعبين في الوقت الحالي وتجهيز الجميع قبل بداية الموسم الكروي وخوض مباراة المقاولون العرب التي ستكون في غاية الصعوبة.
 
وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في الساعات الماضية للاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة ووضع خطة الاعداد وترتيب الصفقات الجديدة للفريق بهدف الظهور في أحسن صورة.
 
اول تعليق من الونش
 
سارة عبد الباقي
حرص محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه الشكر لمتابعيه بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي كان خضع لها، وأثبتت شفائه من عدوى فيروس كورونا وتحولت عينته من إيجابية إلى سلبية. 
 
وكتب "الونش" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "من لا يشكر الناس لا يشكر الله". 
 
وتابع: "كل الشكر والتقدير لكل الناس اللي كلمتني وأطمنت عليا ودعولي بالشفاء، ربنا يخليكوا ليا، وربنا يبعد عنكم أي شر، الحمدلله رب العالمين المسحة سلبية". 
 
وأنهى "الونش" كلماته موجهها لفيروس كورونا، حيث قال: "روحي يا شيخة الله يخدك". 
 
وكان الجهاز الطبي للزمالك كشف عن موعد عودة "الونش"، للانتظام في التدريبات بعد شفائه من عدوى فيروس كورونا، حيث قال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن الونش سيؤدي تدريبات منفردة لمدة يومين ثم سيخضع بعدها لمسحة أخرى قبل مشاركته في التدريبات الجماعية. 
 
وتسببت عدوى فيروس كورونا في إبعاد اللاعب عن الفريق الأبيض، في مباراتي الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال اإفريقيا أمام الأهلي، وطلائع الجيش في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر. 
 
ويعتبر الونش أحد الأعمدة الأساسية لنادي الزمالك خلال المواسم الأخيرة، إذ يتولى قيادة خط دفاع الفارس الأبيض بمعاونة محمود علاء مدافع الزمالك.
 
طبيب الزمالك يكشف موقف الثلاثي المصاب بكورونا
كشف الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك عن نتيجة المسحة التى اجراها محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك تحول عينته إلى سلبية بعد المسحة التي اجراها أمس للاطمئنان عليه بعدما اصيب بفيروس كورونا ابعده عن الفريق في الفترة الماضية .
 
واضاف رئيس الجهاز الطبي انه سيتم عمل اشعة للاطمئنان عليه قبل السماح له بالتواجد في التدريبات.
 
اما بالنسبة للثنائي يوسف اوباما وعبد الله جمعة فسيخضع الثنائي لمسحة خلال يومين وبناء على نتيجتها سيتحدد استمرار العزل المنزلي او العودة للتدريبات حال سلبية المسحة الخاصة بهما.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد