أخر الاخبار

 

رغم الموافقة .. الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة من جديد ويتلقى اللوم من الصقر

6 ديسمبر 2020 الساعة 1:50 مساء
رغم الموافقة .. الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة من جديد ويتلقى اللوم من الصقر


 
لم يجد المسؤولين في نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى واللجنة الفنية بقيادة ايمن يونس امامهم 
سوى  النظر عن الدخول في صفقة مدافع  المنتخب الأولمبي ونادي إنبي أسامة جلال.
وبحسب مصدر موثوق فيه داخل نادي الزمالك فجاء قرار الإدارة بعد إعلان نادي إنبى  رغبته في عرض أسامة جلال للبيع امام ناديي الزمالك والاهلي خاصة وأن إدارة القلعة البيضاء لم ترسل اي خطابات رسمية حتى الآن بشأن الصفقة.
وتخشى إدارة الزمالك من المغالاة في بيع اللاعب من جانب الفريق البترولي لذلك قررت صرف النظر عن الصفقة.
وكان عبدالناصر محمد المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، قد رد على ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب النادي الأهلي من إنهاء صفقة أسامة جلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 
 
وقال عبد الناصر فى تصريحات صحفية "الأهلي لم يتواصل معنا مطلقا بعرض رسمي، من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال، مرحبين ببيع اللاعب فى هذا الميركاتو، لكن بشرط وصول فاكس للحصول على خدماته".
 
 
وأشار: لاتوجد أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، ولا جديد في مسألة رحيل أسامة جلال عن إنبي، ونأمل في انتهاء أزمة الشائعات غير الصحيحة".
 
 
الصقر يلوم إدارة الزمالك على ضياع صفقة الشيخ 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن تراجع الزمالك عن ضم أحمد الشيخ، أمر غريب للغاية، مؤكدًا أن الفريق الأبيض كان في حاجة لضم لاعب الأهلي السابق.
وقال في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "لا أعلم السبب الحقيقي وراء تراجع الزمالك عن ضم الشيخ، وهل تفضيله الانتقال إلى النادي الأهلي قبل سنوات هو السبب، لكن مفاوضات الزمالك في السابق كانت تتم بشكل أفضل".
وأضاف: "الزمالك كان يسير بشكل جيد في الفترة الماضية، كانت هناك تجاوزات لم نكن راضين عنها، لكن التعاقدات والصفقات كانت تسير بشكل جيد، موضوع أحمد الشيخ وتوقيعه على العقود، ولمجرد وجود ضغط من السوشيال ميديا تم التراجع، والأولوية هل الزمالك في حاجة للاعب أم لا، هناك احتراف حاليا، كهربا انتقل للأهلي، وحسام وإبراهيم ذهبوا إلى الزمالك".
وواصل: "موضوع انتقاله إلى الأهلي ورفضه الزمالك في وقت سابق، أمر عادي وطبيعي، الأمر لا علاقة له بالقيم والمبادئ، لكن حاجة الزمالك الفنية هي المفترض أن تحسم تلك الأمور، والقصة كلها فنية، والزمالك كان يحتاج إلى الشيخ في الجبهة اليمني، في ظل نقص البدائل، ورمضان صبحي انتقل من الأهلي إلى بيراميدز بسبب العوامل المادية، لا يجب أن تتحرك المنظومة الرياضية وفقا للسوشيال ميديا".
وختم:" كان يجب على الزمالك عدم مفاوضة الشيخ من البداية، طالما سيتراجع بهذا الشكل".

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد