أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم. بشرة خير من فرجاني على قناة الزمالك. باتشيكو يتمسك بالثلاثى وأسرار جديدة في صفقة الشيخ وترضية فتوح بشرط

6 ديسمبر 2020 الساعة 9:48 مساء
الزمالك اليوم. بشرة خير من فرجاني على قناة الزمالك. باتشيكو يتمسك بالثلاثى و


قرار جديد استقر عليه المسؤولين في نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى واللجنة الفنية بقيادة ايمن يونس والجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو يتعلق بقائمة الزمالك فى الموسم الجديد. 
القرار الذى تم الاستقرار قبل ساعات من باب القيد المحلي لموسم 2020 /2021 هو الاكتفاء بصفقة حمزة المثلوثى مع عودة محمد اشرف روقا واحمد فتوح وحميد احداد .
كما تقرر الاحتفاظ بالرباعى  مصطفى فتحي وعمر السعيد  وكريم بامبو ومحمد عبد السلام اللذين كان النية تتجه لادخالهم فى صفقات تبادلية او اعارتهم .
وكانت إدارة نادى الزمالك تراجعت عن التعاقد مع أحمد الشيخ وامير عادل وعلي غزال الذى تمسك به نادي سموحة ورئيسه فرج عامر  .
كما تقرر الإنسحاب  من صفقة مدافع إنبى  جلال فى ظل رفض إدارة النادي البترولي مبدأ الاعارة ونفس الحال بالنسبة لنادي وادي دجلة فى صفقةمحمد عبد العاطي .
اخبار الزمالك يكشف سر جديد في صفقة الشيخ 
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان التراجع عن صفقة أحمد الشيخ  الذى جاء بقرار من اللجنة التى تدير الزمالك حاليا وخاصة المستشار محمد عطيةنائب الرئيس والمشرف على كرة القدم بعد مبالغة الشيخ فى مطالبه المالية حيث طلب الحصول 6 مليون جنيه  مبررا ان امامه عرض من بيراميدز بعشرة مليون جنيه فى السنة وهو الامر الذى كان سبب مباشر فى فشل المفاوضات  .
بعدها تلقى الشيخ صفعة هائلة  من إدارة بيراميدز التى خفصت العرض من عشرة مليون الى 4 وهو ما اعتبره الشيخ اهانة بالغة له لذلك عاد وكيله الى إدارة الزمالك من جديد مبديا استعداده للتوقيع مع الزمالك مقابل  4 مليون جنيه تزيد مليون جنيه  كل عام ومازال الامر معلق حتي الان 
الزمالك يقرر تعديل عقدفتوح
 
جلسة جمعت بين مسؤولي الكرة بالزمالك ، وأحمد فتوح خلال الوقت السابق  ، تم الاتفاق خلالها علي تعديل عقدة  وزيادة قيمته بما يتناسب مع امكانياته ، واللاعب اخذ وعد بتنفيذ هذا الامر خلال هذا الوقت ، وفي حالة زيادة العقد كما تم وعد فتوح خلال الجلسة سيقوم فتوح  بتجديد عقدة واضافة موسمين  جديدين  خاصة ان عقدة يتبقي فيه موسمين .
خاص..في مداخلة هاتفية على قناة الزمالك..فرجاني يحسم مصيره

هانى عصام
يخرج التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأول مرة على قناة القلعة البيضاء اليوم الأحد للحديث عن مصيره مع الفريق.
ويجري فرجاني مداخلة عبر قناة الزمالك اليوم للتأكيد على بقائه مع الفريق وتجديد التعاقد معه وصرف النظر بشكل نهائي على الرحيل.
ويوضح فرجاني في مداخلة اليوم أنه اقترب من التجديد للفريق والاتفاق على كافة التفاصيل مع الإدارة.


تولت لجنة الكرة بالزمالك المهمة في وقت صعب للغاية بعد رحيل المجلس السابق بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتجد نفسها في موقف صعب بسبب ضيق الوقت.
ولم يحسم المجلس السابق سوى صفقة التونسي حمزة المثلوثي فقط، في الوقت الذي كان الفريق بحاجة إلى إعادة هيكلة في العديد من المراكز والصفقات في أماكن مختلفة بسبب النقص الذي يعاني منه الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري في مواجهة هامة وصعبة ويحتاج الفريق فيها لتحقيق الفوز.
وأنهى الزمالك الموسم بشكل سيء بعد خسارة بطولتي دوري أبطال افريقيا إلى جانب كأس مصر وهو ما جعل الفريق موقفه صعب للغاية في الفترة الحالية بضرورة مصالحة الجماهير والعودة إلى الطريق الصحيح.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد