أخر الاخبار

 

صلاح يسجل في فوز عريض لفريق ليفربول وتوتنهام يدمر الارسنال . .إتحاد جدة يفوز خارج الديار

6 ديسمبر 2020 الساعة 10:47 مساء
صلاح يسجل في فوز عريض لفريق  ليفربول وتوتنهام يدمر الارسنال  . .إتحاد جدة يفو


مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف
قاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، الريدز لتحقيق الفوز على وولفرهامبتون برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.
أنهى فريق ليفربول الإنجليزي، الشوط الأول من مباراته أمام وولفرهامبتون بالتقدم بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.
أحرز الدولي المصري محمد صلاح، هدف التقدم لصالح الريدز في الدقيقة 24 بعدما استغل كرة طولية وخطأ دفاعي في تشتيت الكرة ليخطفها ويضع الكرة في المرمى لحظة خروج الحارس.
ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج عند 9 أهداف خلف كالفيرت لوين مهاجم إيبفرتون المتصدر بفارق هدفين.
وشهدت الدقيقة 12 محاولة هجومية خطيرة لليفربول من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ساديو ماني برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس روي باتريسيو.
وفي الدقيقة 17 تسديدة مباغتة خطيرة عن طريق دانيال بودانس لاعب ولفرهامبتون من داخل منطقة الجزاء بشكل ساقط إلى داخل المرمى توقعها الحارس كاومين كيلير بشكل رائع وتمكن من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق أداما تراوري لاعب لوفرهامبتون من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول مرت من أمام المرمى وتحولت مباشرة إلى رمية تماس لصالح اصحاب الأرض.
في الدقيقة 35 ركلة حرة مباشرة لصالح ليفربول في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما، نفذها محمد صلاح بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات وسيطر على الكرة.
في الدقيقة 39 تسديدة قوية عن طريق ساديو ماني لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد ويلي بولي مدافع ولفرهامبتون.
 
وفي الشوط الثاني ضاعف جورجينيو فينالدوم النتيجة في الدقيقة 58 قبل أن يحرز جويل ماتيب الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح في الدقيقة 67.
واختتم البرتغالي نيلسون سيميدو رباعية ليفربول في الدقيقة 78 بالخطأ في مرماه.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول عند 24 نقطة بالتساوي مع توتنهام المتصدر بفارق الأهداف بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز العاشر.
 
 
توتنهام يعود للصدارة 
 
حقق فريق توتنهام هوتسبير الفوز على أرسنال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.
افتتح هيونج مين سون التسجيل لتوتنهام في الدقيقة 13 من الشوط الأول.
وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع، سجل هاري كين الهدف الثاني لأصحاب الأرض.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام عند 24 نقطة في صدارة جدول الترتيب وتوقف رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.
 
فوز ثعالب ليستر سيتي 
 
حقق فريق ليستر سيتي فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.
افتتح أيوزي بيريز التسجيل لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول، قبل أن يدرك أوليفر مكبورني التعادل بعد دقيقتين لصالح شيفيلد.
وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة استطاع المهاجم المتألق جيمي فاردي أن يسجل هدف انتصار الثعالب.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتي عند 21 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة في المركز الأخير بجدول الترتيب.
 

 
إتحاد جدة يفوز خارج الديار 
حقق نادي اتحاد جدة فوزا هاما خارج ارضه أمام نظيره نادي الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز للمحترفين.
وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بنادي الوحدة إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين كما شهدت مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد. 
وسجل مهاجم نادي اتحاد جدة جاري رودريجيز هدف فريقه الأول فى الدقيقة 20 ليسجل بعدها روماريو ريكاردو دا سيلفا من ضربة جزاء فى الدقيقة 85 وقلص ديمتري النتيجة لصالح الوحدة فى الدقيقة 90.
وبهذه النتيجة يصعد نادي اتحاد جدة الي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز بينما يبقي نادي الوحدة عند المركز الرابع عشر.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد