أخر الاخبار

 

هوجة الاستقالات تهدد الزمالك ..اسرار تهديد محمد عطية بالاستقالة وغضب العندليب ..وايمن يونس للوزير الفلوس او الرحيل

7 ديسمبر 2020 الساعة 1:02 مساء
هوجة الاستقالات تهدد الزمالك  ..اسرار  تهديد محمد عطية بالاستقالة  وغضب العن


يبدو انه مكتوب على نادي الزمالك، عدم الاستقرار الإداري حتى فى وجود اللجنة المعينة التى تدير الزمالك حاليا برئاسة المستشار أحمد البكرى، وبدعم من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد تجميد المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور. 
حيث فاجأ وبدون اى مقدمات ترددت أنباء غير معلنة عن قيام المستشار محمد عطية ، نائب رئيس الزمالك، بالتوجه الى الدكتور اشرف صبحي لتقديم استقالته .
وكشف المراقبون ان الخطوة التى اقدم عليها المستشار محمد عطية، جاءت بعد ان علم ان ايمن يونس ،  رئيس اللجنة الفنية ، اشتكي لوزير الشباب والرياضة من تدخلات المستشار محمد عطية، وإنه وراء قرار اللجنة المعينة برفض إتمام صفقة أحمد الشيخ، يناصره عبد الحليم على ، وكان  المبرر   الحفاظا علي كرامة نادى الزمالك  ورغبة الجماهير التى رفضت الشيخ ، وذلك رغم علم المستشار محمد عطية، ان أيمن يونس، ومعه اشرف قاسم  ، وراء ترشيح الشيخ ، للعب فى الزمالك، وحصلا على موافقة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، بالتعاقد معه .
والمح المراقبون ان أيمن يونس، افسد صفقة انتقال أمير عادل ، الذى تعاقد معه عبد الحليم على، بمباركة من المستشار  محمد عطية.
حيث قام رئيس اللجنة الفنية، باقناع جايمي باتشيكو، ان أمير عادل، يجب أن يخضع للاختبار قبل يتم قيده في قائمة الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية على الرغم ان المدير الفنى البرتغالى كان مقتنع بقدرات أمير عادل، منذ رشحه أمير مرتضي منصور المشرف العام المستقيل قبل شهرين والتى اكملها اشرف قاسم عضو اللجنة الفنية وعبد الحليم على، مدير الكرة  .
 
سر تهديد العندليب بالاستقالة 
ننفرد بالتفاصيل الكاملة..لهذا السبب  غضب حليم 
 انتابت عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حالة من الغضب الشديد في الساعات الماضية بسبب بعض الأمور الخاصة بملف فريق الكرة.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن العندليب سبق وفتح خط المفاوضات مع أحمد الشيخ لاعب فريق الأهلي السابق والتحدث معه لإنتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء، بالإضافة إلى إنهاء صفقة أمير عادل المحترف المصري في الدنمارك.
وأوضح المصدر أن أحمد الشيخ كان في طريقه لنادي الزمالك يوم السبت الماضي للتوقيع والظهور في القناة بالمساء مع الإعلامي خالد الغندور قبل أن يقوم أحد المسئولين بشكل فردي بإجراء مكالمة مع سيد مرعي وكيل أعمال أحمد الشيخ وقال له بالحرف "الشيخ ميجيش النادي ومش عاوزينه".
الأمر أثار غضب الجميع داخل الزمالك خاصة وأن المكالمة جاءت بشكل فردي من أحد المسئولين قبل الإعلان في قناة النادي عن تجميد الصفقة دون علمهم من الأساس حيث اتخذ القرار بشكل فردي.
وما زاد من غضب العندليب هو المشاكل في صفقة أمير عادل والتراجع عنها رغم توقيع العقود معه في وقت سابق وهو ما جعله في حالة غضب شديدة.
 
وأشار المصدر إلى أن العندليب لم يستقيل بشكل رسمي حتى الآن ولكنه مجرد غضب فقط مما يحدث في الزمالك ومن التطورات الأخيرة.
 
لجنة الكرة بالزمالك لوزير الرياضة: الفلوس أو الإستقالة
 
هاني عصام
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تطورات خطيرة في الأزمات الخاصة بالقلعة البيضاء خلال الساعات الجارية.
 
وأكد المصدر أن لجنة الكرة بالزمالك ستعقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، اليوم لبحث الأزمة المالية الخاصة بالزمالك ،  والمطالبة بحل الأمر بأسرع وقت.
وأشار المصدر إلى أن لجنة الكرة بالزمالك تنوي تقديم استقالتها حال عدم حل الأمر  بسبب وعدهم للاعبين في الأسبوع الماضي بصرف المستحقات المتأخرة منذ يوم السبت الماضي وهو ما لم يحدث بعد.
ويواجه مسئولو الزمالك مشكلة كبيرة حاليًا في الموارد المالية بسبب حجم الأعباء على النادي وعدم سداد مستحقات اللاعبين أو رواتب الموظفين حتى الآن وهو ما وضعهم في مشكلة كبيرة.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري.
وأوضح المصدر أن لجنة الكرة بالزمالك ، كانت قد حصلت على وعد في وقت سابق بإنهاء الأزمة المالية لكن الأمر لم يتحقق حتى الآن.
وأبرم الزمالك في ميركاتو الصيف صفقة واحدة فقط وهو التونسي حمزة المثلوثي ،  الظهير الأيمن للفريق في الوقت الذي تم التراجع عن صفقة أمير عادل.
 
ويواجه الزمالك مشكلة كبيرة متعلقة بإنهاء ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي وأوباما وجنش بجانب تعديل عقود بعض اللاعبين داخل الفريق وهو ما يمثل عبء كبير.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد