أخر الاخبار

 

محمود ابورجيلة شيخ المدربين متفائل بالزمالك..واول تعليق لاحمد عيد عبد الملك بعد ضياع صفقة الشيخ وامير عادل

7 ديسمبر 2020 الساعة 6:24 مساء
محمود ابورجيلة شيخ المدربين متفائل بالزمالك..واول تعليق لاحمد عيد عبد الملك


سارة عبد الباقي 
 
خرج أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، للكشف عن بعض الأمور الخاصة بالنادي الأبيض، على رأسها أزمة القلعة البيضاء في الميركاتو المنتهي، وذلك من خلال منشور طويل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وأكد أحمد عيد ،  أن هناك أزمات مالية داخل نادي الزمالك ومسئولي النادي الأبيض معذورين في ظل التزامهم أمام الجمهور بتنفيذ وعود تجديد بعض اللاعبين وتعديل عقود البعض الآخر وترضيتهم، بخلاف مستحقات الفريق.
 
وقال عيد: "كل اللي يهمني استقرار الفرقة ونحافظ عليها وعلي اللاعيبة كنا بنعمل صفقات و نحاول نساعد الناس بس مفيش حاجة تمت و الميركاتو قفل هنعمل ايه خلاص الفرقة عندها ماتش يوم السبت الجاي و انا عارف و متأكد ان الناس بتشتغل و الدنيا كانت فيها بعض المشاكل جوة الفرقة من تجديد عقود و تعديل عقود و ترضيات للمجموعة الي موجودة كلها و اللاعيبة في خلال الفترة دي هتاخد مستحاقتها كمان القديمة الي المفروض كانت اتدفعت من زمان و الجديدة مقدمات العقود هياخدوها و دي حاجة مهمة “.
 
وتابع أحمد عيد قائلاً: "القصة بقي بالنسبالي مش تعاقدات علي الفاضي الاهم المراكز الي احنا عاوزينها مش كل اسم يتعرض عاوزين نجيبه بالنسبالي انا او بمعني ادق احتياجات الفرقة ديفندر وصانع لعب بس وده الي حاولنا نتحرك فيه الفترة الي فاتت والدنيا باظت لعدم اقتناع باتشيكو بأمير عادل، وعارفين موضوع الشيخ باظ ليه وموضوع عبد العاطي مفيش سيولة و فضلو يأجلو القصة لشهر اتنين".
واختم أحمد عيد حديثه قائلاً: "خلاص مفيش قدمنا اي حل غير ننتظر والدوري يوم السبت و الناس هتبان مين مع الزمالك ومين مع الاشخاص وانا ميهمنيش اي شخص كان موجود قبل كدة او موجود دلوقتي من الاخر مش هسقف لحد غير لما ينجز زي مرتضي منصور كان عندي مشاكل الدنيا والاخرة معاه و كنت بسقفله اما بيعمل حاجة حلوة للزمالك”.
محمود ابورجيلة متفائل بالزمالك 

مهاب ممدوح 
 
أكد محمود أبورجيلة شيخ المدربين  والمدير الفني لفريق الزمالك الأسبق ،  أنه متفائل بموسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رغم خسارة لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر مؤخرا.
وقال الكابتن  أبو رجيلة ، إنه متفائل بموسم الزمالك رغم عدم إجراء صفقات فهو يرى أن القائمة المتواجدة حاليا قادرة على النجاح.
وأضاف شيخ المدربين : "الفريق قدم مباراة قوية للغاية أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن التوفيق لم يحالفه وإذا استمر على نفس النهج سيحصد العديد من الألقاب خلال الفترة المقبلة"
وأشار ابورجيلة  إلى أن الزمالك سوف يحصل على بعض الأموال نظير حصوله على وصافة دوري أبطال إفريقيا ويعتقد بأن تلك الأموال سوف تكون سببا في عودة هيبة النادي ماليا.
وشدد على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة من أجل العمل على نجاح الزمالك واستقراره على مستوى كل الألعاب.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل

هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.وجاء تشكيل الزمالك  كالتالي:

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد