أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الاربعاء ..أحمد طنطاوي ..وفاة يوسف فياض..تردد قناة مدرستنا 2 ..فستان رانيا يوسف..تراجع اسعار الذهب..بشرة خير من الارصاد وتحذير من الارصاد الجوية

9 ديسمبر 2020 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم الاربعاء ..أحمد طنطاوي ..وفاة يوسف فياض..تردد قناة مدرستنا  2 ..ف


 
فستان رانيا يوسف يثير الجدل في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى 
تواجدت الفنانة رانيا  يوسف على السجادة الحمراء الخاصة بالفيلم المصرى "عنها" للمخرج إسلام العزازى فى اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى الدورة 42 المقام بدار الأوبرا المصرية، وارتدت فستانا باللون الأخضر، وداعبت المصورين حتى تلتقط صورا بشكل جميل قائلة: "قولولى 3 2 1 وأنا هلف واعملكوا كل اللى إنتو عايزينو .
 
وفاة الطالب يوسف فياض بفيروس كورونا 


 قال الدكتور حسين مغاوري، الطبيب المعالج للطالب يوسف فياض، إن نسبة الأكسجين فى دم الطالب يوسف كانت 60% بعدما جاء من القنطرة، حيث توجد الجامعة التي كان يدرس بها قبل وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
 
وتابع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بعد عمل أشعة مقطعية للطالب يوسف كانت النتيجة تشير لإصابة كورونا بنسبة 90%.
 
وأكد أن الحالة كانت متأخرة عن اللازم لأنه جاء بعد الإصابة بنحو 10 أيام ما يعني أن الطالب كان ينزل الجامعة ويحتك بالطلاب في ظل إصابته بكورونا.
 
وتساءل الدكتور حسين مغاوري، الطبيب المعالج للطالب يوسف فياض لماذا رفضت جامعة سيناء «الخاصة» إجراء تحليل كورونا للطالب؟ متابعا لم يهتم أحد بمتابعة المخالطين للطالب يوسف المصاب بكورونا. وتابع سؤاله مستنكرًا لماذا لا يكون هناك غرفة عزل بالجامعة وطبيب يعالج الطلاب حتى على حسابهم الشخصي.
 
وأوضح أن جامعة سيناء لم تهتم بالطلاب المصابين بكورونا، كما أن هناك قصورا في مستشفى القنطرة، متسائلا: كيف يسمح للجامعة تعمل بدون توفير غرف عزل في ظل حالة الوباء التي نعيشها مثلما تفعل الجامعات الحكومية ذات التعليم المجاني. 
وطالب الدكتور حسين مغاوري، الطبيب المعالج للطالب يوسف فياض، بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة وعلى رأسها ارتداء الكمامة لأنها تحد من انتشار العدوى إلى جانب تخفيف كثافة الحضور داخل كافيتريات الجامعة.
سقوط أحمد طنطاوي في انتخابات الاعادة 

اعلنت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بالدائرة الأولى بكفر الشيخ، حصول السيد شمس الدين على 73795 صوتا، ومحي الدين القطان على 43094، وباسم حجازى على 63103 أصوات، فيما حصل أحمد طنطاوى على 53529 صوتا، ومراد القطان على 55278 صوتا، وياسر منير على 62855 صوتا.
 
 
 
وكشف البيان الاحصائى إجمالى عدد الناخبين المقيدين بجميع اللجان الفرعية للجنة العامة 605 ألف 745، وعدد الذين أدلوا بأصواتهم 120 ألف 764، وعدد الأصوات الباطلة 3 آلاف 640، وعدد الأصوات الصحيحة 117 ألف 218. 
بشرة خير من الارصاد وتحذير 

لدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على استقرار الحالة الجوية ودرجات حرارة حيث ستكون فى المعدلات الطبيعية بالنسبة لهذا التوقيت من العام وهدوء الرياح، مع أمطار خفيفة جدا فى المنطقة الشمالية الشرقية.
 
وقال مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة للتليفزيون المصري: "بغياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة بشكل سريع ويصل الفارق في درجات الحرارة بين ساعات النهار والأوقات المتأخرة من الليل 10 درجات كاملة، متوقعا استقرار الأحوال الجوية حتى السبت ، لتبدأ بعدها تقلبات جوية مرة أخرى الأسبوع المقبل.
شقق بالتقسيط على عشرين سنة بمشروع الاسكان الاجتماعي الجديد 
كشفت مصادر بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه سيتم طرح وحدات سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في طرح جديد عقب الانتهاء من الطرح الحالي الذي يتضمن 100 ألف وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة والمقرر الانتهاء من حجز وحداته 21 ديسمبر الجاري.
طرح الإعلان الخامس عشر بالإسكان الاجتماعيوقالت المصادر إن الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي يتضمن نحو 25 ألف وحدة سكنية غير مدعومة للفئات التي لا ينطبق عليها شروط الإسكان الاجتماعي المدعوم وكذلك لا ينطبق عليها شروط الإسكان المتوسط لمتوسطي الدخل.
نظام سداد وحدات الإعلان الـ15 للإسكان الاجتماعيوأشارت المصادر إلى أن الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي غير المدعوم سيتم سداد أقساطها بالتقسيط المريح بنظام التمويل العقاري لفترات تصل إلى 20 عامًا، وسيكون الطرح بلا شروط، ويعد هذا الطرح هو الطرح الخامس عشر (15) بمشروع الإسكان الاجتماعي.

تردد قناة مدرستنا 2
 
كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة تعمل على ظبط قناة مدرستنا 2 تقنيًا حتى مساء الخميس 10 ديسمبر، ثم يشرح خبراء المناهج والتقييم الكثير عن طرق المذاكرة والأسئلة الجديدة أيام الجمعة 11 والسبت 12 ديسمبر، وتبدأ الدروس نفسها يوم الأحد 13 ديسمبر.
وأعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إطلاق قناة مدرستنا 2 العمل ببث تجريبى حيث يتم إضافة المواد التعليمية يوما بعد يوم، موضحا أن محتوى القناة يتم بناؤه بطريقة مختلفة حيث يقوم فريق متخصص من المركز القومي للمناهج و المركز القومي للامتحانات بتقديم شرح مبسط على طريقة نظام التقييم الجديد لمساعدة الطلاب على معرفة كيفية المذاكرة المعتمدة على الفهم وليس الحفظ.

وأوضح وزير التربية والتعليم عبر صفحته الشخصية أنه تتم إضافة الحلقات التعليمية التي يقدمها مدرسون أكفاء في المواد المختلفة والمتابعة عن طريق المراجعة الأسبوعية وتقديم شرح لمعرفة كيفية حل الاختبارات التي تقيس مخرجات التعلم،و تقدم القناة شرح لمناهج المرحلة الثانوية، كما يتم إتاحة الفيديوهات عبر اليوتيوب، فضلا عن المنصات التعليمية الإلكترونية المختلفة التي أطلقتها الوزارة مؤخراً. وأشار الوزير إلى أن القناة تنطلق عبر التردد" 12206، الاستقطاب: رأسي، معدل ترميز 27500.
أسعار الذهب، اليوم الأربعاء



تراجعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، بقيمة 6 جنيهات، وهى نفس قيمة ارتفاع سعر الذهب مساء أمس الثلاثاء، وجاء هبوط سعر الذهب اليوم بسبب تراجع سعر أونصة الذهب 
ا، وسط تغير فى سعر الذهب بصورة مستمرة.
أسعار الذهب اليوم
سعر جرام الذهب 18 سجل 692 جنيها
سعر جرام الذهب 21 سجل 807 جنيهات
سعر جرام الذهب 24 سجل 922 جنيها
سعر الجنيه الذهب سجل 6456 جنيها
أونصة الذهب 1860 دولارا


اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد