أخر الاخبار

 

تدخل طبيب الزمالك السابق لانقاذ إبراهيم حسن..صدمة الشناوى ..دجلة يضم امير عادل..رابيد تيست سيراميكا كليوباترا

9 ديسمبر 2020 الساعة 12:22 مساء
تدخل طبيب الزمالك السابق  لانقاذ إبراهيم حسن..صدمة الشناوى ..دجلة يضم امير عا


هانى عصام
 
أعلن نادي وادي دجلة، عن تعاقده رسميا مع أمير عادل، الشهير بالكسندر اللاعب المصرى من أصل دنماركى بالكسندر اللاعب المصرى من أصل دنماركى، المحترف السابق، ليدعم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.
وتعاقد وادي دجلة مع امير عادل، لمدة 3 سنوات، في صفقة إنتقال لاعب حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما أشاد اليوناني بابا فاسيليو، المدير الفني للفريق الدجلاوي بإمكانياته الفنية.
وانتظم اللاعب في تدريبات وادي دجلة في الأيام الماضية، استعدادا للموسم الجديد.
وكان الزمالك أعلن تعاقده مع أمير عادل، لمدة 4 سنوات، قبل أن يتراجع عن إتمام التعاقد معه.
يُذكر أن نادي وادي دجلة، دعم صفوفه حتى الان بالتعاقد مع كل من مسعد عوض حارس اسوان، وايهاب المباركي، ظهير ايمن الترجي التونسي، ورضا عبد العال، لاعب بني سويف وصلاح امين، مهاجم مصر المقاصة.
كما تعاقد الفريق الدجلاوي مع المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الاسماعيلي السابق ،  ومحمد الكارتة وإبراهيم ريعو، لاعبا ابوقير للأسمدة، وصالح نصر مهاجم فريق الشباب بالأهلي.
بيراميدز يستعين بالمنيرى لانقاذ إبراهيم حسن 

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكاف، إيقاف إبراهيم حسن لاعب بيراميدز لمدة عامين منهم 22 شهرًا مع إيقاف التنفيذ.
وكشف الكاف عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب يبدأ إيقافه من 18 نوفمبر وحتى 18 يناير بشرط أن يثبت عدم إقدامه على نفس الفعل - تعاطي أدوية تحتوي مواد منشطة - خلال عامين.
كشف  هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن تفاصيل إيقاف صانع الألعاب إبراهيم حسن خلال الفترة الماضية وعدم قيده في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.
أوضح هاني سعيد أن إبراهيم حسن تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام حوريا كوناكري الغيني، وبعد أيام تم إخطار النادي عن طريق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بإيقاف اللاعب لحين تحديد جلسة استماع بشأنه.
شدد المدير الرياضي على أن الإجراء الاعتيادي هو إيقاف اللاعب 3 أشهر لحين تحديد جلسة الاستماع وتقديم أدلة ومستندات، مشيرا إلى أن اللاعب أقر بأنه كان يحصل على بعض الأدوية العلاجية دون استشارة طبيب النادي خلال الفترة الماضية.
شدد على أنه بعد تبين حسن نية اللاعب وأنه حصل على الأدوية بغرض العلاج كإجراء طبي والخطأ أنه لم يراجع طبيب الفريق في الأمر، فإن النادي قرر الوقوف بجانبه وتقدم بالتماس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لمراجعة العقوبة ضد اللاعب وتم رفعه من جانب الكاف للمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات مع تكليف محامي سويسري متخصص في هذا النوع من القضايا لمتابعة القضية والدفاع عن اللاعب في الجلسة التي تحدد لها يوم ٦ ديسمبر الجاري.
شدد هاني سعيد على أن الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز أعد ملفا طبيا شاملا عن اللاعب والأدوية التي حصل عليها بغرض العلاج، وما يفيد أن المادة التي ظهرت بنتيجة التحليل هي مادة من الدواء العلاجي ولم يتعاطاها اللاعب كمنشطات، وذلك لتقديمه إلى المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات خلال الجلسة، لدعم موقف اللاعب.
ويؤكد نادي بيراميدز ثقته الكبيرة في لاعبه إبراهيم حسن ومدى التزامه وأنه لم يلجأ يوما لأي منشطات أو عوامل مساعدة وكل ما حدث أنه حصل على أدوية علاجية دون مراجعة الطبيب وهو أمر يحدث في كافة ملاعب العالم، ويأمل النادي في أن تتعامل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات بعين الرأفة مع اللاعب ومراجعة سجله وتاريخه النظيف وإعادة النظر في العقوبة، ورفعها في أقرب فرصة ممكنة.كان بيراميدز أصدر بيانًا رسميًا عن الواقعة قال خلاله:
رابيد تيست لسيراميكا كليوباتر 


يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لبعض الفحوصات الطبية عبارة عن "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا، وذلك ضمن الاجراءت الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم.ويتم إجراء اختبار "رابيد تيست"، للاعبين والجهاز الفني في الوحدة ظهر غد، داخل الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.
 ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الانتاج الحربي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب السلام، في أولى مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

العقاب شديد..
 
مفاجأة صادمة لأحمد الشناوي في بيراميدز الموسم الجديد
 
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ترتيبه فيما يتعلق بحراس مرمى فريقه خلال الموسم الكروي الجديد.ويضم بيراميدز بين صفوفه كل من شريف إكرامي وأحمد الشناوي إلى جانب المهدي سليمان ويعتبر الثلاثي من العناصر الهامة.
وشارك المهدي بشكل أساسي مع نهاية الموسم الماضي على حساب أحمد الشناوي، في الوقت الذي انضم فيه إكرامي، من صفوف الأهلي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الأحمر.
 
واستقر الجهاز الفني لبيراميدز على الدفع بشريف إكرامي بشكل أساسي في حراسة المرمى ، على أن يأتي المهدي سليمان، في الترتيب الثاني ثم أحمد الشناوي، في المركز الثالث.
وأصبحت فرص مشاركة الشناوي ،صعبة للغاية مع الفريق خلال الموسم الجديد بسبب إكرامي والمهدي، حيث كان حارس الزمالك السابق مرشح للرحيل في ميركاتو الصيف الأخير لكن لم يتم الاتفاق مع النادي الأهلي ليستمر مع بيراميدز في الموسم المقبل بشكل طبيعي.
 
وأبرم بيراميدز سلسلة من الصفقات القوية في الفترة الماضية وضم ثلاثي الأهلي أحمد فتحي وإكرامي ورمضان صبحي إلى جانب محمود وادي من صفوف المصري البورسعيدي.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد