أخر الاخبار

 

أحمد سليمان: جاهز بقائمة محترمة والزمالك مش محتاج دعم وهذه غلطة المجلس السابق .. وخطاب جديد اللجنة الأوليمبية يصدم الاندية

9 ديسمبر 2020 الساعة 2:07 مساء
أحمد سليمان: جاهز بقائمة محترمة والزمالك مش محتاج دعم وهذه غلطة المجلس السا


هاني عصام
 
 
أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أنه سيخوض الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس، وتم تجهيز القائمة التي ستدخل معه إلى المعترك الانتخابي، لكنه لن يكشف أي تفاصيل في الوقت الحالي.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " الزمالك يملك كوادر إدارية وفنية، وهناك لجنة محترمة برئاسة المستشار أحمد البكري، وهي لائحة النادي التي قام بإعداها مرتضى منصور، وتم توزيع الاختصاصات ما بين إدارة الكرة والإدارة التنفيذية، من أجل تسهيل الأمور".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو ظهوره في أحد البرامج طمأن جماهير الزمالك على الحالة الخاصة باللاعبين، والفريق ليس في حاجة لدعم بصفقات جديدة، وما كان يحدث في السابق، كان يتم التعاقد مع 14 لاعب دفعة واحدة، والفريق ظهر بشكل جيد بعد تثبيت التشكيل وحالة الاستقرار، يجب المحافظة على القوام الرئيسي، وهو موجود حاليا".

وواصل: "اللجنة استلمت في وقت قصير، وحاولوا البحث عن لاعبين غير مرتبطين بعقود وفاوضوا أحمد الشيخ، لكن المستوى الفني للاعبي الزمالك في الموسم المنقضي كان جيدا، وفاز الفريق ببطولتي السوبر الافريقي والمحلي".

وتابع: "الزمالك لديه لاعبين مميزين حاليا، والمحاسب طارق حشيش قادر على زيادة الموارد، ولن تكون هناك أزمات، والزمالك نادي كبير والدولة ستدعم النادي في الفترة القادمة، لأن الزمالك كيان كبير وليس نادي شخصي".

وأضاف: "المجلس السابق كان لديه مشكلة في مسألة تجديد اللاعبين، والمستشار تركى آل الشيخ تدخل أكثر من مرة وقام بدعم النادي".

وأكمل: "من لا يستطيع إيجاد موارد للزمالك، فعليه أن يتنحى جانبًا، ويأتي من يستطيع جلب أموال للنادي، وهذا رأيي الشخصي، اتجاهي القادم هو النزول للانتخابات على رئاسة نادي الزمالك وليس للتعيين، وقد حصدت 17 ألف صوت في الانتخابات السابق وامتلك خبرات إدارية وهناك قائمة ستخوض معي الانتخابات ولن نتحدث عن الانتخابات سوى في العام القادم".

وأتم: "القائمة موجودة، وموارد النادي موجودة والتخطيط لمدة 10 أعوام، ووقت الانتخابات سيتم الحديث في كافة الأمور، أنا من جلبت شركة برزنتيشن سبورت لرعاية النادي، كان الكل يخاف من التعامل معهم، وأنا من أدخلتهم إلى النادي".
 
 
 
خطاب جديد من اللجنة الاولمبية
أرسل مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس مجلس ادارة اللجنة الأوليمبية المصرية ورئيس الاتحادين المصرى والإفريقى للفروسية ونائب رئيس اتحاد ألعاب دول البحر المتوسط ، خطابات رسمية إلى الأندية والاتحادات الرياضية التى كانت سوف تعقد جمعيات عمومية وغير عادية خلال الفترة الحالية لإبلاغ أعضاء جمعياتهم العمومية بتأجيل انعقاد الجمعيات بناء على قرار صدر من وزير الشباب والرياضة بأرجاء انعقاد الجمعيات العمومية لوقت لاحق .

أكد حطب أن القرار الصادر بشأن عقد الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية هو إرجاء إقامة الجمعيات العمومية وليس إلغاء للجمعيات العمومية التي كان مقررا لها خلال الفترة الحالية .

وقال المهندس هشام حطب ، أن القرار صدر بسبب الظروف الحالية ومواجهة فيروس كورونا المستجد ، مشيرا إلى أنه بناء على تطور الأوضاع خلال الفترة القادمة سيتم إقامة الجمعيات العمومية التى تم تحديدها والدعوة لها من قبل طبقا لقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 ، بنفس جدول الأعمال التي أعلنت من قبل دون تغيير.

وأضاف رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية ، أن الدولة المصرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة كانت حريصة على الصالح العام ، ولديها نظرة ثاقبة للمحافظة على مصلحة وصحة الجميع ، ولذلك كان قرار تأجيل الجمعيات العمومية العادية وغير العادية على السواء .

أشار المهندس هشام حطب ، إلى أن إقامة الجمعيات العمومية للأندية أو الاتحادات عن طريق الفيديو كونفرانس يجب أن يكون منصوص عليه في اللائحة الخاصة بكل نادى واتحاد رياضى ، وعدم وجود نص في اللائحة بإقامة الجمعية العمومية عن طريق الفيديو كونفرانس وإقامتها بهذه الطريقة يكون غير قانوني ، ويتم الطعن عليه بالطرق القانونية والغاء انعقادها بهذه الوسيلة.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد