أخر الاخبار

 

مصطفى محمد في انتظار عرض أوروبي كبير .. ويونس يراهن على عودة هذا النجم لسابق عهده

9 ديسمبر 2020 الساعة 5:01 مساء
مصطفى محمد في انتظار عرض أوروبي كبير .. ويونس يراهن على عودة  هذا النجم لسابق


سارة عبد الباقي
 
يعيس فريق الكرة بنادي الزمالك حالة من عدم الاستقرار قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل الاحداث التي شهدها الزمالك مؤخرًا، أبرزها حل مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعد ساعات من خسارة دوري أبطال إفريقيا، وما تبعها من خسارة كأس مصر أيضًا وهو الموسم الذي قدم فيه الزمالك أداءً راقيًا وكان قريب من حصد البطولات.
في الوقت نفسه كان مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي، يمني النفس بتحقيق لقب البطولة الإفريقية لبدء مشواره الاحترافي الذي يرغب فيه، وفقا للاتفاق الذي كان بينه وبين إدارة النادي السابقة.
ومازال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يتمسك بفكرة خوض تجربة احتراف خلال الفترة المقبلة، في ظل صغر سنة الذي سيمنحه الوقت للتدرج بين الفرق الأوروبية لحين الوصول إلى القمة على غرار محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، وهو ما جاء على لسان مصطفى محمد خلال تصريحات سابقة له.


ويترقب مصطفى محمد وصول عرض احتراف أوروبي خلال الفترة المقبلة، بعدما رفض الزمالك من قبل عروضاً تركية لاحتراف اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، نتيجة رفض مسئولي القلعة البيضاء فكرة احتراف اللاعب في أي من الأندية التركية.


ويتبقى في عقد مصطفى محمد مع الزمالك ثلاثة مواسم مقبلة، وقرر مسؤولو الزمالك في وقت سابق تعديل عقد اللاعب في الفترة الحالية في ظل حصوله على مقابل مادي لا يتناسب مع قدراته الفنية.


وكان مصطفى محمد ظهر بمستوى متميز مع الزمالك في الموسم الماضي، بخلاف تألقه مع المنتخب الأولمبي في الفترة السابقة.
 
 
يونس يراهن على السافل
 
 
 
ابتعد مصطفى فتحي نجم نادي الزمالك عن المشاركة الأساسية مع الفريق الأبيض، منذ عودته من فترة احتراف قصيرة بصفوف فريق التعاون السعودي بسبب الإصابات المتكررة التي طاردت اللاعب في الركبة، الأمر الذي ترتب عليه خضوعه لمنظار طبي وسفره إلى ألمانيا من أجل العلاج أكثر من مرة.
وتقرر في وقت سابق خروج مصطفى فتحي للإعارة بداية من الموسم الجديد من أجل استعادة مستواه المعهود، قبل أن ترحل الإدارة السابقة وتتولى إدارة جديدة المسؤولية وتتمسك باستمرار اللاعب أملأ في عودته من جديد لمستواه المعروف عنه.
ويراهن أيمن يونس نجم الزمالك السابق ورئيس لجنة الكرة بالنادي الأبيض على تألق مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الموسم الجديد، وعودته إلى مستواه المعروف عنه.


وعقد أيمن يونس جلسة مع مصطفى فتحي ، خلال الأيام القليلة الماضية، للتأكيد له على أن مسئولي الزمالك يعولوا عليه خلال الموسم الجاري بشكل كبير، على أن يحصل على فرصته كاملة في المشاركة مع القلعة البيضاء لاستعادة مستواه المعهود.


وشدد يونس خلال حديثه مع مصطفى فتحي على أنه كان على يقين أن الزمالك لا يحتاج التدعيم في مركز صانع اللعب، خاصة أنه لا يحبذ فكرة ازدحام مركز واحد بمجموعة كبيرة من اللاعبين دول الاستفادة من خدماتهم.


وأكد أيمن يونس لمصطفى فتحي على أن قدراته تؤهله ليكون من نجوم الزمالك خلال الموسم الجديد كما كان الحال من قبل، مشدداً للسافل ،  أن عليه الاجتهاد في التدريبات بشكل كبير والتركيز مع الفريق الأبيض هذا الموسم، لينجح في هذا التحدي.


وابتعد مصطفى فتحي ، نجم نادي الزمالك عن المشاركة الأساسية مع الفريق الأبيض، منذ عودته من فترة احتراف قصيرة بصفوف فريق التعاون السعودي بسبب الإصابات المتكررة التي طاردت اللاعب في الركبة، الأمر الذي ترتب عليه خضوعه لمنظار طبي وسفره إلى ألمانيا من أجل العلاج أكثر من مرة.

وتقرر في وقت سابق خروج مصطفى فتحي للإعارة بداية من الموسم الجديد من أجل استعادة مستواه المعهود، قبل أن ترحل الإدارة السابقة وتتولى إدارة جديدة المسؤولية وتتمسك باستمرار اللاعب أملأ في عودته من جديد لمستواه المعروف عنه.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد