أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم..ذبح العجل ..ظهور اوباما وبرنامج تأهيل الثلاثى وشفاء السعيد

9 ديسمبر 2020 الساعة 6:56 مساء
تدريب الزمالك اليوم..ذبح العجل ..ظهور اوباما وبرنامج تأهيل الثلاثى وشفاء الس


واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على  ملعب عبد اللطيف ابورجيلة بميت عقبة، قبل 72 ساعة من لقاء المقاولون العرب، فى افتتاح الدوري المقرر اقامته يوم السبت ، المقبل والذى شهد ظهور يوسف اوباما بعد تعافيه من فيروس كورونا كما حرص اللاعبون على الاشتراك في ذبح عجل وتوزيع اللحوم على عمال نادي الزمالك .
كما تواجد اعضاء اللجنة الفنية بقيادة ايمن يونس واشرف قاسم  واليكم تفاصيل تدريب الزمالك اليوم. 
 
 
 
رسائل تحفيز للاعبين قبل مران اليوم 
حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة. 
وجاءت الجلسة تحفيزية، حيث تم خلالها إيصال رسائل تحفيز وثقة من جانب باتشيكو للجميع مؤكدا لهم ثقته فيهم كمجموعة قادرة على الفوز وتحقيق المطلوب منهم.
كما جاءت رسائل مدير الكرة عبدالحليم علي ، داعمة لهم ومساندة ومؤكدة علي توفير كافة سبل الدعم وتوفير كل المناخ ، لتحقيق الأهداف و الطموحات الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.
 
لاعبو الزمالك  يذبحون عجلا قبل بداية الموسم
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بذبح عجل على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة و ذلك تباركا قبل انطلاق الموسم الجديد .
وحرص اللاعبون أن يتم تقسيم العجل علي عمال النادي. 
ويستعد الفريق لانطلاق مباريات الموسم الجديد والتي يستهلها الزمالك بمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من البطولة.
سلبية مسحة عمر السعيد
أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، والتي خضع لها المهاجم عمر السعيد، جاءت سلبية.
وأضاف أسامة ،  في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن السعيد ،  سيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان عليه ومن ثم سينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .
وكان يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق قد عاد للتدريبات اليوم بعد سلبية مسحته وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
ويستعد الزمالك، لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.


برنامج تأهيلي لعبدالشافي
أدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 وجاء ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات خلال الفترة القادمة ، وذلك علي خلفية العملية الجراحية التي خضع لها بسبب كسر في الترقوة .
وحرص أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة، على الحديث مع شيفو ،  داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، والاطمئنان على حالته وسير البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، حيث اطمئنوا من خلاله على سير الأمور وتحسن حالته .
الونش ينتظم في التدريبات الجماعية
انتظم محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة. 
جاء ذلك عقب حصوله على راحة خلال التدريبات السابقة بقرار من باتشيكو المدير الفني للفريق. 
وظهر اللاعب بشكل قوي وجاهزية  فنية، استعدادا للفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.
 
برنامج تأهيلي لروقا 
أدى محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تأهيلية بملعب عبداللطيف أبورجيلة. 
جاء ذلك ضمن البرنامج العلاجي والتجهيزي الموضوع للاعب للتعافي والعودة للمشاركة في التدريبات.
وأدى اللاعب تدريبات بالركض حول الملعب، كذلك بعض الأمور التأهيلية والبدنية الأخرى، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة.
وحرص باتشيكو المدير الفني للفريق على الحديث مع روقا بشكل سريع في وجود محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على حالة اللاعب والأمور الخاصة بتأهيله تمهيدا للعودة للتدريبات .
ومن جانبه طمئن اللاعب مدربه على سير البرنامج بشكل طيب، كذلك أكد الطبيب أن روقا يؤدي البرنامج الموضوع له بشكل ممتاز، وأن عودته باتت قريبة للانخراط مع زملائه بالتدريبات.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.
برنامج تأهيلي لعبدالغني
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا للمدافع محمد عبدالغني، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وفضل الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بهذا البرنامج خلال مران اليوم،  لرفع معدل اللياقة لديه، كذلك آداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية بجيمانيزيوم النادي. 
ومن المقرر أن ينتظم عبدالغني بشكل طبيعي مع زملائه غدا، في التدريبات الجماعية.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز. 
برنامج خاص لأوباما بعد عودته
تواجد يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وشارك اللاعب عقب تعافيه بشكل نهائي من فيروس كورونا، وسلبية المسحة التي خضع لها مؤخرا، كذلك الاطمئنان عليه بعد خضوعه للفحوصات اللازمة .
وحرص باتشيكو المدير الفني للفريق  على استقبال اللاعب  والاطمئنان عليه في وجود محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، بالإضافة إلى أشرف قاسم المشرف العام على الكرة وعبد الحليم علي مدير الكرة الذي اطمئن عليه.
كذلك حرص اللاعبون وباقي الجهاز على استقبال وتحية اللاعب والتعبير عن سعادتهم بتعافيه وعودته مرة أخرى،
وكذلك أشرف قاسم  المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، المتواجدين بالمران.
ووضع الجهاز الفني برنامج تدريبي خاص يؤديه على هامش المران، كذلك حصة تأهيلية خاصة للاعب.

برنامج قوي لحراس المرمى
حرص عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على وضع برنامج  تأهيلي للثلاثي محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل ومحمد عواد.
وجاءت الفقرة التأهيلية قوية، أعقبها بعض الأمور الفنية.
وعقب ذلك شارك الثلاثي في الفقرات الفنية بصحبة اللاعبين، وظهروا بشكل قوي وجاهزية للفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد