أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | طارق يحيي .. يسرا اللوزي تظهر عارية .. سقوط ماسنجر فيسبوك .. وفاة رجل المستحيل .. ثمار زيارة عبد الفتاح السيسي لفرنسا .. توقعات طقس اليوم

10 ديسمبر 2020 الساعة 1:43 مساء
ترند مصر اليوم | طارق  يحيي ..   يسرا اللوزي تظهر عارية .. سقوط ماسنجر فيسبوك .. و


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
أول تعليق من طارق يحيي بعد إيقافه من الزمالك
هاني عصام
كشف الإعلامي طارق يحيي ،  عن موقفه بعد قرار إدارة نادي الزمالك بإيقافه وإحالته للتحقيق.
وقال طارق يحيي   في تصريحات عبر قناة الزمالك : مبيهمنيش "لا أحد يريد أن يتم انتقاده، لا يهمني الكرسي أو أي شيء وأتحدث من واقع حبي لنادي الزمالك فقط".
وواصل طارق يحيي  :"نادي الزمالك هو بيتنا وكلنا مع الزمالك ولا نتغنى بذلك والجميع يعرف أنه لولا الزمالك بعد ربنا سبحانه وتعالى ما كنت في تلك المكانة".
وشن طارق يحيي ،  نجم الزمالك السابق هجومًا على مسئولي القلعة البيضاء المتواجدين في الوقت الحالي بسبب البيان الذي صدر في الساعات الماضية حول الموقف المالي للنادي.
وقال يحيي في تصريحات عبر قناة الزمالك :"فوجئت بهذا البيان الصادر وما الهدف منه ولماذا صدر في هذا التوقيت خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة مع المقاولون العرب يوم السبت المقبل".
وأكمل طارق  :"كنا في الماضي نبرم الصفقات ولا أحد يعرف شيء عنها لكن الوضع اختلف حاليًا والكل أصبح يعرف الصفقات".
وأضاف طارق يحيي  :"لابد من تكاتف الجميع من أجل مصلحة نادي الزمالك وبما يصب في مصلحة فريق الكرة".
وأشار إلى أنه لم يكن يحضر للحديث في هذا الأمر لكن البيان الذي صدر هو الذي تسبب في هذا الأمر من الأساس وغضبه الشديد.
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | رحيل مصطفى محمد .. وصراع بين الكبار على البلدوزر .. وباتشيكو يحسم تشكيل موقعة الذئاب






 
يسرا اللوزي
شاركت الفنانة يسرا اللوزي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها بالأبيض والأسود ضمن جلسة تصويرية لإحدى المجلات، استعرضت فيها جانبا مختلفا من شخصيتها أثناء حملها وتأثير الأمومة عليها.


وعلقت الفنانة يسرا اللوزي على الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها قائلة :"حبيت أشارك جمهورى جانب مختلف وجديد من شخصيتى، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتى.. شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المقال".
يسرا اللوزي عبر انستجرام يسرا اللوزي عبر انستجرام

 

ومع كل جلسة تصوير تخضع لها الفنانة يسرا اللوزى، تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الأنيقة وجمالها، خاصة بعدما تنتشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعى، وتحرص يسرا دائما وباستمرار على نشر صور طبيعية لها بدون مكياج مما يظهر تألقها وجمالها.


وخطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها الجميلة في وقت سابق خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى، ولاحظ الكثير أن ملامحها تبدلت وزيادة فى وزنها، ما دفع البعض للتكهن حول خضوعها لجراحة تجميل فى الوجه، فى حين تصدى الكثير من المُتابعين لتلك المعلومات غير المؤكدة وإرجاع سبب تغير شكلها إلى إنجابها طفلتها الثانية "نادية" منذ أشهر.


وأكدت الفنانة يسرا اللوزى في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها لم تجر أى عمليات تجميل من قبل، قائلة، "أنا مهما قولت للناس إنى عمرى معملت عملية تجميل محدش هيصدقنى لأن فى ناس بتعمل عمليات تجميل وبيقولوا إنهم معملوش".


وأوضحت يسرا اللوزى أنها منذ عامين نشرت صورة عبر إنستجرام وشكرت فيها الميكب أرتيسيت الخاصة بها، وكانت هناك تعليقات حول أنها أجرت عملية تجميل فى أنفها، وهذا كان سبب الإضاءة ولم تجر أى عمليات تجميل، مشيرة إلى أنه بسبب زاوية معينة مع الإضاءة تغيرت ملامح أنفها، وكان ذلك قبل الولادة.


وأضافت يسرا اللوزى أنها سعيدة بالمشاركة فى لجنة تحكيم مسابقة "آفاق السينما العربية" مع زينة دكاش (مخرجة ومنتجة من لبنان) وعلى مصطفى مخرج من الإمارات".
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو ينجح في أول مهامه قبل مواجهة الذئاب .. واستمرار غياب الثنائي .. ومصطفى محمد يرفض البقاء
 
 
وفاة رجل المستحيل
 توفي الدكتور نبيل فاروق رمضان إثر أزمه قلبية، اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تكون صلاة الجنازة غدا الخميس في مسجد طلعت مصطفى بالرحاب.

وكتبت ريهام ابنة الدكتور نبيل فاروق عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، مساء اليوم :"توفي الي رحمة الله تعالى والدي حبيبى الدكتور/ نبيل فاروق رمضان.. اثر ازمة قلبية... نسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته و يغفر له ويسكنه جنة الخلد منزلة النبيين والشهداء والصالحين".
 

وأضافت: "صلاة الجنازة غدا الخميس بإذن الله بعد صلاة الظهر بجامع طلعت مصطفى بالرحاب بوابة 17  الدفن في مدافن العائلة بالروبيكي (من طريق الاسماعيلية ).. نسالكم الحضور والدعاء. نسال الله أن يؤجرنا في مصيبتنا، لا أصابكم مكروه في عزيز لكم".

والدكتور نبيل فاروق من مواليد "9 فبراير 1956"، وقد أشتهر بالأدب البوليسى والخيال العلمى، صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة فى شكل كتب جيب، قدم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000، التى لاقت نجاحا كبيرا فى العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

 وبدأ الكاتب نبيل فاروق اهتمامه بالقراءة منذ طفولته، حيث كان يقرأ كثيرًا، وكان والده يشجعه على ذلك. بدأ محاولات الكتابة في المدرسة الإعدادية. وانضم إلى جماعة الصحافة والتصوير والتمثيل المسرحي في المدرسة الثانوية.
وحصل على جائزة من قصر ثقافة طنطا عن قصة "النبوءة"، وذلك في عام 1979م، والتي أصبحت فيما بعد القصة الأولى في سلسلة كوكتيل 2000، وهو مؤلف سلسلة رجل المستحيل وملف المستقبل.
 
 
 عبد الفتاح السيسي
تميزت العلاقات المصرية الفرنسية خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمتانة والحرص على التشاور المستمر لبحث كل قضايا الدولية والإقليمية، حيث إن فرنسا تعتبر من أهم الدول الأوروبية المستثمرة في مصر، وشهدت فترة حكم الرئيس السيسي العديد من الزيارات واللقاءات، كما توالت القمم المصرية الفرنسية في القاهرة وباريس خلال المؤتمرات الدولية.
 
 
وشهدت العلاقات بين البلدين توقيع عددا من الاتفاقيات في العديد من المجالات مثل قطاع الطاقة والطيران والدفاع والنقل والبنية التحتية والبيئة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
وفي الأيام الأخيرة، أتت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي ثمارها والتي جاءت بدعوة من الرئيس الفرنسي ماكرون، في إطار حرص الجانبين على تنمية العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين وبحث سبل تعزيزها خلال الفترة القادمة.
 
 
وقام الرئيس السيسي، بعدة لقاءات أبرزها برئيس الوزراء الفرنسي، ووزيرة الجيوش الفرنسية، ووزير الخارجية الفرنسي، ورئيس مجلس الشيوخ الفرنسي، ولقاءه أيضا بعمدة باريس، كما استقبل الرئيس السيسي، في مقر إقامته، وزير الاقتصاد الفرنسي، وسكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي، كما استقبل الرئيس التنفيذي لشركة داسو، ورئيس مجلس إدارة شركة نافال جروب.
 
 
كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول، في ميدان قوس النصر بالعاصمة باريس، وفي كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مأدبة عشاء الدولة، والتى أقامها رئيس فرنسا بقصر الإليزيه، أعرب فيها عن شكره للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

هل يتعاقد الأهلي مع السومة وخربين خلال أيام؟ ونهضة بركان ينتصر فى معركة الملعب
 
 
 
سقوط ماسنجر فيسبوك
تفاجىء رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بتعرض تطبيق فيس بوك ماسنجر التابع لشركة فيس بوك العالمية إلى عطل مفاجىء، تسبب في توقف المراسلات بين مستخدمي التطبيق.

وقال موقع داون ديتكتور الأمريكي، أن الآلاف من مستخدمي تطبيق ماسنجر يعانون خلال الوقت الحالي بسبب عدم قدرتهم على استخدام التطبيق، مشيراً إلى أن هذا العطل في بعض الدول، يأتي منهم ضمنهم مصر.

وتستقبل شركة فيس بوك نحو 2000 شكوى في الدقيقة الواحدة، من المستخدمين الذي يعانون من عدم قدرتهم على استخدام التطبيق، بسبب عطل في تسجيل الدخول أو إرسال الرسائل أو المكالمات.

ولجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي لموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، الذي امتلأ بالشكاوى بسبب هذا أعطال الماسنجر، وذلك حسب ما أكدته صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

ولم تصدر شركة فيسبوك حتى الآن أي بيان حول الخلل الذي تعرض له تطبيق الماسنجر أو الأسباب التي أدت إلى ذلك.
 
 
طقس اليوم
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس ،  شبورة مائية صباحا و طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة ،   وشبورة مائية صباحا وطقس دافئ على السواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشرقية  والرياح معتدلة، و طقس دافئ  على جنوب سيناء والرياح معتدلة .


كما تتوقع هيئة الأرصاد،  أن يسود شبورة مائية و طقس دافئ على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ، ونشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من السلوم وسيوة وسيدى برانى

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس : القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 11 درجة.


 
 
اقرأ أيضًا:

أرسنال وروما وميلان في ليلة الحسم بالدوري الأوروبي .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة


شوبير يكشف اخر التطورات والمستجدات داخل الزمالك .. و 3 رسائل مطمئنة من فاروق جعفر لجماهير الزمالك



باتشيكو يمنح هذا الثلاثى قبلة الحياة وزعلان من مصطفى فتحي ويتحدث عن قوة جيل

اخبار الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالا

حملات لذبح الأباتشي تقلب الفيس،بوك ..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد