أخر الاخبار

 

ايمن يونس يكشف مفاجأة فى حادث 6 أكتوبر.. بالمستندات ايقاف 6 من اعوان مرتضي منصور وبشرة خير لموظفين الزمالك والعريان يحقق مع طارق يحيي

11 ديسمبر 2020 الساعة 9:13 مساء
ايمن يونس يكشف مفاجأة فى حادث 6 أكتوبر.. بالمستندات ايقاف 6 من اعوان مرتضي منص


 
كشف ايمن يونس، الرئيس التنفيذة للجنة الكرة فى نادي الزمالك، تفاصيل محاولة الاعتداء عليه بالقرب من منزله فى بيفرلي هيلز بمدينة 6 أكتوبر، والذي على اثره اصيب بجروح في الوجه والرقبة والذراع .
ايمن يونس قال فى مداخلة هاتفية مع كريم حسن شحاتة بإذاعة الشباب والرياضة، انه خلال توجهه الى المسجد لاداء صلاة الجمعة ظهر اليوم فوجئ بسيارة تقترب منه ويتم القاء حجارة على زجاج السيارة الخاصة به الذى تم تحطيمه الامر الذي ادى الى إصابته بجروح في الرقبة والذراع والوجه .
ونفي يونس ، ان يكون دخل في اشتباك مع عدد من الشباب المحبين للزمالك ، كما تردد .
ووجه ايمن يونس، الشكر الى القائمين على الدولة اللذين تحركو سريعا لكشف المعتدين رافضا توجيه اتهام لاي شخص مؤكدا انه مستمر في منصبه .
 
فرمان جديد من لجنة البكرى بإيقاف  اربعة من اعوان مرتضي منصور 
اتخذ مسؤولو نادي الزمالك، قرار بإيقاف ومنع دخول أربعة من الموظفين الكبار، إلى مقر النادي الأبيض، وتم تعليق ورقة على بوابات الزمالك، تفيد بذلك.
الرباعي هم محمود خالد ، مدير الشئون القانونية السابق وزوج شقيقة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وشريف حسين مدير إدارة العقارات وأحد المقربين من رئيس النادي السابق، بالإضافة إلى وليد بخيت رئيس شئون العاملين السابق ومحمود العسال.
وجاء قرار مسئولي الزمالك ،  بسبب دخول الرباعي بالأمس إلى مقر النادي الأبيض، وقاموا بالتحدث مع بعض العمال المتواجدين بالنادي وكذلك أفراد الأمن بالنادي.يذكر أن اللجنة المعينة التي تتولي إدارة شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري، قامت بتحويل عدد كبير من الموظفين للتحقيق مع إيقافهم ومنعهم من دخول النادي وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب وجود شبهة مخالفات إدارية ومالية عليهم.
ايقاف اثنين جديد من اعوان الرئيس المجمد 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك ثنائي جديد  تم إيقافه ومنعه من دخول النادي الأبيض وذلك خلال الساعات الماضية، بخلاف الأربعة موظفين الذين أشرنا عنهم.
وكان مسؤولو نادي الزمالك، قرروا إيقاف ومنع دخول أربعة من الموظفين الكبار، إلى مقر النادي الأبيض، وتم تعليق ورقة على بوابات النادي تفيد بذلك، وهم محمود خالد مدير الشئون القانونية السابق وزوج شقيقة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وشريف حسين مدير إدارة العقارات وأحد المقربين من رئيس النادي السابق، بالإضافة إلى وليد بخيت رئيس شئون العاملين السابق ومحمود العسال.
 
وقال المصدر أن الثنائي المنضم إلى قائمة الممنوعين هو أيمن حافظ الذي كان يتولى مهمة إدارة العلاقات العامة خلال الأيام الأخيرة في عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بالإضافة إلى طارق يحيى نجم الزمالك السابق، ورئيس لجنة قطاع الناشئين بالنادي الأبيض.
وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قررت إيقاف طارق يحيى وتحويله للتحقيق بعد الهجوم الذي شنه على مسئولي النادي الأبيض بالأمس أثناء تقديمه برنامج زملكاوي على شاشة قناة نادي الزمالك، على خلفية البيان الذي تم الكشف من خلاله عن الأوضاع المالية للنادي.
يذكر أن الأربعة موظفين المذكورين تواجدوا في مقر نادي الزمالك بالأمس، وقاموا بالتحدث مع بعض العمال المتواجدين بالنادي وكذلك أفراد الأمن بالنادي، وهو ما ترتب عليه صدور قرار بمنعهم من دخول مقر النادي الأبيض ،  منعاً لإحداث أي أزمات في ظل الأوضاع المتوترة التي يشهدها النادي خلال الفترة الحالية.
طارق يحيي يخضع للتحقيق مع العريان 
 
امتثل نجم الزمالك السابق طارق يحيى، ورئيس لجنة قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، إلى التحقيق أمام الشئون القانونية بالنادي الأبيض خلال الساعات الماضية، وذلك بناءً على قرار مسئولي النادي الأبيض.وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قررت أمس الخميس إيقاف طارق يحيى وتحويله للتحقيق بعد الهجوم الذي شنه على اللجنة أثناء تقديمه برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة نادي الزمالك، على خلفية البيان الذي تم الكشف من خلاله عن الأوضاع المالية للقلعة البيضاء.
 
وحضر طارق يحيى فيى الموعد المحدد، وأدلي بأقواله على التساؤلات التي وجهت له، وأسباب هجومه على اللجنة.
ومن المقرر أن يتم رفع التقرير الخاص بنتيجة التحقيق من جانب الشئون القانونية إلى مسئولي اللجنة المؤقتة، على أن يتم بعدها اتخاذ القرار طبقاً لما جاء في التقرير.
وعود بصرف راتب نوفمبر  الاحد 
حصل موظفو وعمال نادي الزمالك على وعداً من جانب مسئولي النادي الأبيض، بصرف مستحقاتهم المالية خلال يومين على أقصى تقدير.وأكد مسؤولو نادي الزمالك أن المرتبات ستصرف لهم تحديداً بعد غداً الأحد، وذلك بعد سحب جزء من رصيد النادي الأبيض لدى أحد البنوك لصرف الرواتب.
وشدد مسؤولو نادي الزمالك في حديثهم مع الموظفين والعمال بالنادي الأبيض، على أنه سيتم بداية من الشهر المقبل صرف المرتبات عن طريق البطاقات البنكية وليس كما هو متبع حالياً عن طريق خزينة النادي الأبيض.
 
ورغم توافر السيولة المالية لدى مسئولي نادي الزمالك، إلا أن الأيام الماضية شهدت تأخر صرف مستحقات اللاعبين وكذلك رواتب العمال والموظفين، بسبب استقالة المستشار محمد عطية من اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي الأبيض، خاصة أن توقيعات البنوك كانت باسمه.وبناءً على ذلك تم تبديل التوقيعات ليتم اعتماد توقيع المستشار عماد عبدالعزيز بدلاً من عطية، وعليه سيتم وضع المستحقات للاعبين في حساباتهم البنكية بعد غداً الأحد، وكذلك صرف رواتب الموظفين والعمال في نفس اليوم.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

دم أيمن يونس فى رقبة مين

 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري النيل".وتعد المباراة صعبة على الزمالك بشكل عام للقوة التكتيكية التي يتمتع بها فريق

تعرف على طريق الزمالك والأهلي حتى نهاية كأس مصر.. الزمالك يستقر موعد السفر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

  الزمالك يواجه بروكسي في دور الـ32 بكأس مصر والأهلي يلتقي مع الالمونيوم  هاني عصام   أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنظيره بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة. وفى حالة تأهل

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

كاف يحدد موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال .. نهضة بركان يستعد اليوم للزمالك بمواجهة نارية في الدوري المغربي

هاني عصام   حدد الكاف موعد مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساءً.ويليها مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الاثنين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد