أخر الاخبار

 

تعليقات النجوم لدعم ايمن يونس بقيادة ممدوح عباس وهيثم وبيومي والاحمر

11 ديسمبر 2020 الساعة 11:10 مساء
تعليقات النجوم لدعم ايمن يونس   بقيادة ممدوح عباس وهيثم وبيومي والاحمر


سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح 
 
قام عدد من نجوم الرياضة بالتعليق على واقعة الاعتداء التي تعرض لها نجم الزمالك السابق أيمن يونس الذي يتولى حالياً منصب الرئيس التنفيذي للجان الكرة بالنادي الأبيض.
 
وكان أيمن يونس تعرض للاعتداء من جانب بعض الخارجين عن القانون، بعد انتهائه من صلاة الجمعة.وقال طارق يحيى نجم الزمالك السابق، ورئيس لجنة قطاع الناشئين بالنادي الأبيض حالياً، خلال تصريحات صحفية:
 
"أرفض اعتداء الجماهير على أيمن يونس بأي شكل، كرة القدم تدعو دائماً للتشجيع المثالي ونبذ التعصب وهو الهدف الأسمى من ممارستها".
وتابع: "ما حدث مع أيمن يونس لا يمت للرياضة بصلة ولا يجب أن يقودنا الإختلاف في الرأي إلى ممارسة العنف ضد من نختلف معه".
وشدد: "حاولت الاتصال بأيمن يونس خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليه، ولكن هاتفه مغلق باستمرار".وأتم: "سأحاول مجدداً لأن العلاقة بين أبناء الزمالك عشرة عمر، وليست وليد اللحظة والجميع يهدف لخدمة الكيان".
وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما حدث مع الكابتن ايمن يونس لا يمكن السكوت عليه نتفق او نختلف مع طريقة الادارة لكن لا يمكن استمرار البلطجه والوصول الي الاعتداء علي الرموز".
 
وقال هيثم فاروق نجم الزمالك السابق عبر "تويتر": "ادين بشدة ماحدث للكابتن أيمن يونس بعد صلاة الجمعة .عيب جدا".
 
وعلق أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، عبر نفس الموقع أيضاً قائلاً: "ماحدث مع كابتن ايمن يونس وتكسير السيارة واعتداء   ديه مش رياضة  حاجة  قذرة  بصراحة  حاجة تحزن".
 
وكتب الإعلامي إبراهيم فايق، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة: "حزين لما حدث للكابتن أيمن يونس.. هناك طرق كثيرة للتعبير عن الرأي الغاضب ليس من ضمنها العنف.. تفريغ الرياضة من مضمونها واستخدام مصطلحات البلطجة والضرب كمصطلحات دالة على  القوة والسيطرة والرجولة هي ما أوصلتنا لهذه الواقعة.. ورغم بشاعتها إلا انها لا تعبر عن جمهور الزمالك الحقيقي".فيما
كتب ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، عبر حسابه الرسمي: " أسلوب البلطجة الجديد للتعامل مع من يصححون اوضاع نادي الزمالك تمثل اليوم في قمة الوقاحة والغدر و السفالة بالاعتداء الغاشم على الكابتن أيمن يونس ولا يعملون ان ايمن يونس كان كابتن نادي الزمالك وكابتن منتخب مصر وشخصية عامة يلتقي بها ملايين المعجبين والمشاهدين على التليفزيون..
وأوضح أن هذا الأسلوب لن يخيف و لن يثبط الهمم فقد آن الأوان لنادي الزمالك أن يفيق من غيبوبة استمرت لسنوات كان بطلها الأخلاق والمبادئ والشرف والأمانة و النزاهة واكتشف الحميع انها لم تكن اخلاق و لا نزاهة ولا امانه و لا شرف !! الى وزير الرياضة استظل تتعامل بهذه اليد الناعمة مع هؤلاء   البلطجية؟!! الفيلسوف ... سلامتك ألف سلامة".
 
وقال الناقد الرياضي خالد بيومي عبر "تويتر": "ماحدث مع كابتن ايمن يونس مهزلة".
 
وكتب أحمد عيد نجم الزمالك السابق: "الصراحة يعني حاجة تقرف الي حصل للكابتن ايمن يونس تتفق معاه او تختلف عيب يحصل كدة معاه".
 
وتابع: "للعلم بس كابتن ايمن يونس هو الوحيد الي بيشتغل متطوع في كل الاسامي الي جت".
كما انتقد أحمد الأحمر نجم كرة اليد بفريق الزمالك ما حدث مع أيمن يونس ،  الرئيس التنفيذي للجنة كرة القدم بالقلعة البيضاء. 
وتعرض أيمن يونس ،  لاعتداء من جانب ثلاثة مشجعين من الزمالك عقب صلاة الجمعة. 
وكتب أحمد الأحمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن الاختلاف في الرأي لا يعطيك الحق في الاعتداء علي رجل محترم زمالكاوي، يحاول مساندة النادي في مرحلة حرجة جدا مشددا على أن ما حدث مع أيمن يونس غير مقبول.
وكانت جماهير الزمالك قد أبدت غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طريقة إدارة اللجنة المعينة للنادي بعد حل مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور.
.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

دم أيمن يونس فى رقبة مين

 

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد