أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مدحت العدل يشعل الأجواء .. كشف لغز محمد هنيدي .. وأسرار سمير غانم .. حالة الطقس

13 ديسمبر 2020 الساعة 12:39 مساء
ترند مصر اليوم | مدحت العدل يشعل الأجواء .. كشف لغز محمد هنيدي .. وأسرار سمير غ


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وبرشلونة والإسماعيلي والأهلي أبرز مباريات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر



5 مكاسب يحققها الزمالك بعد الفوز على المقاولون العرب





مدحت العدل
 أكد الكاتب مدحت العدل أن توقيت نشر صورة اللاعب أحمد حسام ميدو مع الخطيب ليس التوقيت المناسب حيث ظهر ميدو أنه يستفز جماهير نادي الزمالك قائلاً: أكيد معنديش أزمة مع الخطيب ولما بشوفه بسلم عليه وفي يوم من الأيام كنت هعمل فيلم عن قصة حياته وكان ميدو هيبقي بطل الفيلم.. وكنت هعمل فيلم عن مئوية نادي الأهلي.. يعني مافيش مشكلة مع النادي ولا الخطيب طبعًا بس التوقيت مهم.
 
وأشارالعدل خلال لقائه فى برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدى، أنه انزعج من تسريب مكالمته مع عمرو الجنايني، مشيرًا إلى أنه صديق مقرب له والمزعج أني شعرت أنه لا وجود للخصوصية لكني مصر علي كلامي في المكالمة.
 
كشف الكاتب وسيناريست مدحت العدل، عن أن تغير فريق الفني لنادي الزمالك ليس لصالح النادي علي الإطلاق، وأنه وكل المشجعين للنادي قلقين بخصوص ما حدث من تغيرات في النادي الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يتحدث مع وزير الشباب والرياضية يوميًا لإيجاد حلول لمشاكل الفريق الكروي قائلا: "أحب اطمن جمهور نادي الزمالك ميزانية فريق كرة القديم بعيدة عن ميزانية نادي الزمالك كنادي"، وذلك خلال تصريحات للكاتب خلال برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ontv.
 
وأشار العدل إلى أنه وعائلته لن يتركوا نادي الزمالك في الأزمات التي يمر بها، فالنادي بعد أولاده وقبل عمله، وأضاف انه سيخوض انتخابات رئاسة نادي الزمالك، قائلا: "هنزل الانتخابات لما يكون في سلاح في أيدي وأفهم كل تفاصيل النادى.. الزمالك عندي أهم الكتابة عشان كده هوقف شغلي لو بقيت رئيس النادي طول مدة الرئاسة" .
 
وعن التعصب الكوري أكد العدل أنه حدث خلل ما لأخلاق المصريين بعد الثورة قائلا: "السوشيال ميديا بها عيوب وهي قاتلة في بعض الأحيان التحريض والتعصب، عشان كدا أنا قفلت تويتر بقالي شهرين".
 
يذكر أن برنامج "كلمة أخيرة" تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، ويعرض على قناة أون من يوم السبت إلى الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل بالفيديو .. مصرع لاعب صن داونز في حادث سير مروع



بالصور .. «أخبار الزمالك» يرصد 10 مشاهد لم تظهر للمشاهدين في مباراة الزمالك والمقاولون





محمد هنيدي
تصدر الفنان محمد هنيدي ترند محرك البحث جوجل بعد أن كشف اللغز الشهير المرتبط بفيلمه «عسكر في المعسكر»، حيث تساءل متابعيه عن كيفية تأدية بطل الفيلم «خضر» الخدمة العسكرية رغم عدم ظهور شقيق له على مدار أحداث الفيلم.


ونشر «هنيدي» على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، صورة من أحداث الفيلم، وعلق عليها قائلًا: «على مدار ١٧ عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطارني في كل لقاء وحوار وحتى على الانترنت في تويتر وفيسبوك وانستجرام وحتى تيك توك، محاولين احراجي وتوجيه السؤال نفسه على مداااااار ١٧ عامًا».

وأضاف: «لم ندافع عن انفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من الغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين وهو» ازاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟«.

وتابع: «الاجابة ببساطة لم يكن وحيدا وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في اثنا عشر مشهدًا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس اكتر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».
 
 
اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يعود من بوابة أتليتكو ويصالح جماهيره في الليجا



مفاجأة..مدحت العدل يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك لخلافة مرتضي منصور





سمير غانم
 قال الفنان سمير غانم، أن أول عقبة فى حياته الفنية كانت فى أول مشواره حيث كان يجهز لمسرحية "مطلوب ليمونه " مع الثلاثى وكانت من تأليف أحمد سعيد وقبل عرض المسرحية بيوم تفاجأنا بأن إعلاناتها تم رفعها من الشوارع وقرروا منع عرضها وعندما سألنا عن السبب قالوا أن أسمها هو السبب وهو يعنى أن "الشعب قرفان" وذهبنا حينها لوزير الداخلية ويعتبر ذلك أول مطب فى حياتنا .
 
وأضاف الفنان سمير غانم أثناء إستضافته فى برنامج السيرة والتى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة DMC ، أشعر أن من يشبهني فى الجيل الحالى هو حمدى الميرغني وأحب كوميديا على ربيع وأوس أنس، وكوميديا أحمد حلمى مدروسة أما مكى له أستايل مختلف، وأشرف عبد الباقى له الفضل فى خروج جيل كوميدى كبير، أما عادل إمام فهو عشرة عمر وبيضحكنى جدا ومحمد صبحى ممثل تقيل وقوى فهو ممثل الأدوار الصعبة .
 
وتابع الفنان سمير غانم، لم أقدم أفلام سينما كثيرة والسينما الأن تشبه الأفلام الأجنبى، أما الدراما فمن حوالى أربع سنوات كنا سنقدم مسلسل ميزو ٢ وكان هناك جلسة عمل مع المؤلف الراحل لينين الرملى والمنتج ولكنهم لم يتفقوا فلم يكتمل المشروع ، وأكد أنه راضى عما قدمه بنسبه ٩٥ ٪؜ ، وأنه لم يظلم أحدٍ قط ولكنه ظلم فيتذكر موقف لأحد النقاد الذى كتب عنه كلام سيء وبدأ كلامه بسمير غانم البهلوان وحينها غضب بشده وذهب لموسى صبرى الذى فهم سبب غضبه وقال له أكتب ردك عن الكلام وسأنشره .
 
وأضاف الفنان سمير غانم، أحب أن أهدى سيرتى لزوجتى دلال وأقول لها شكرا يادولى وسأعوضك عن كل هذا التعب ، وأفضل تكريم حصلت عليه كان من مهرجان القاهرة السينمائى وقدمونى إبنتى دنيا وإيمي على المسرح ، وأحب أن تكون سيرتى بعنوان " سيرة السعادة " .
 
 
اقرأ أيضًا:

اول تعليق من باتشيكو بعد الفوز على المقاولون واشادة من حازم إمام وقاسم



بالصور تجهيز الونش لبيراميدز واول فرمان من باتشيكو بعد تصدر الدورى ..طارق يحيي الفوز اهم اللعب الحلو





حالة الطقس
توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وترتفع درجة الحرارة، اليوم، على معظم الأنحاء لتكون أعلى من المعدلات الطبيعية بقيم تتراوح بين 3 و4 درجات مئوية، كما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، مع نشاط رياح ورمال على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية.


وفيما يخص طقس الغد، فمن المتوقع أن يشهد انخفاضًا فى درجات الحرارة على معظم الأنحاء بقيم تتراوح بين 3 و4 درجات مئوية لتعود إلى معدلاتها الطبيعية، مع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى وخليج العقبة، ونشاط رياح ورمال على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية، واضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط. وتشهد درجات الحرارة، بعد غد، انخفاضًا على معظم الأنحاء لتكون أقل من معدلاتها الطبيعية بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات مئوية.

ويشهد طقس الأربعاء سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد ومناطق من جنوب سيناء.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل هيئة الاستشعار من بُعد بهيئة الأرصاد، إن هذا الأسبوع يشهد تقلبات فى الأحوال الجوية، حيث تتعرض البلاد لمنخفض جوى متمركز فى غرب البحر المتوسط، ثم يبدأ فى التحرك تدريجيًا، ويتجه إلى السواحل الغربية بالبلاد.

وشهدت الإسكندرية، أمس، استقرارًا نسبيًا فى الطقس وسطوع الشمس، ما أدى إلى شعور المواطنين بأجواء دافئة عقب انتهاء «نوة قاسم»، وامتلأ كورنيش الإسكندرية بالمواطنين، الذين استغلوا الأجواء المشمسة للتنزه.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الموسم .. عودة أمير مرتضى .. مفاجأة يونس .. صدمة القرن .. خداع ميدو .. خناقة الثنائي .. كورونا جديدة .. تفاصيل اجتماع الوزير



شاهد الزمالك بهدفين حلوين اصطاد ذئاب المقاولين فى افتتاح الدوري





اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد