أخر الاخبار

 

أحمد حسن يكشف صفقة الاهلي الجديدة ومصطفى محمد في الدوري الإنجليزي .. ورضا عبد العال: لازم نترحم على أيام مرتضى منصور .. وعفت نصار يهاجم شوبير

13 ديسمبر 2020 الساعة 2:23 مساء
أحمد حسن يكشف صفقة الاهلي الجديدة ومصطفى محمد في الدوري الإنجليزي .. ورضا عب


أحمد عادل الشريف
 
 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الموسم الحالي سيكون صعب للغاية، والمنافسة ستكون قوية بين جميع فرق الدوري المصري الممتاز.

وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "متعة كرة القدم، في المنافسة بين جميع الفرق، والدوري بدأ بشكل قوي للغاية، منذ لقاء أسوان وإنبي الذي حققه فيه أبناء الصعيد بهدف نظيف".

وأضاف: "والتر بواليا مهاجم الجونة لن يستمر طويلا في صفوف فريقه، وهناك مفاوضات مع النادي الأهلي، وقد يستعين به خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "سيراميكا كليوباترا قدم مباراة جيدة أمام الانتاج الحربي، وحقق الفوز، سيراميكا لديه لاعبين مميزين واستطاع تقديم مباراة جيدة تحت مدربه هيثم شعبان المدير الفني للفريق وهو مدرب واعد".

وأكد الصقر: "اتوقع ان الزمالك سوف يسير بشكل جيد هذا الموسم، بعدما حقق أول فوز له في الدوري على المقاولون، ونتمنى استمراره بنفس القوة والأداء، وأن يسود الهدوء داخل النادي".

وأضاف: "يجب على جميع أبناء الزمالك التكاتف ومساندة النادي في المرحلة الحالية".

وواصل: "مصطفى محمد لاعب رائع وسجل هدف مميز في شباك المقاولون، ولديه إمكانيات تؤهله للاحتراف في الدوري الانجليزي".




 
 
رضا عبد العال: لازم نترحم على أيام مرتضى منصور
قال رضا عبدالعال، المدير الفني لنادي طنطا، إن جماهير الزمالك كانت متوقعة خسارة الفريق أمام نادي المقاولون العرب بسبب الأحداث الأخيرة لمجلس الإدارة.

وأضاف رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن": أحيي لاعبي الزمالك بعد الفوز علي المقاولون العرب اليوم، مشيرا إلى أن روح وعزيمة لاعبي الفريق هي التي حسمت اللقاء.

وتابع: بعد قرار اللجنة كرة القدم بنادي الزمالك بتخفيض راتب محمد عواد حارس مرمي الفريق يجب أن نترحم علي أيام مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة مرتضي منصور.

وأشار إلى أن لجنة الكرة أخطأت بعدم التعاقد مع أحمد الشيخ وأمير عابد، موضحا أن اللي بيحصل داخل الزمالك حاليا شىء غير طبيعي.

واختتم: اللجنة الحالية غير مهنية في إدارة شئون الكرة، والتعاقد مع اللاعبين، مثلما كان بيحدث أيام مرتضي منصور ومجلس إدارته.

وفاز الزمالك علي المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتها في الأسبوع الأول، ضمن منافسات الدوري العام.


 
 
عفت نصار يهاجم شوبير
هاجم عفت نصار نجم الزمالك الاسبق، ما وصفه بالاعلام الاهلاوي، مشيرا إلى أن أحمد شوبير مقدم البرامج من أبرز من يمثل الاعلام الاحمر في القنوات الفضائية.
 
وقال نصار في تصريحات تليفزيونية، ان الاعلامي يجب ان يكون قدوة حسنة، مؤكدا أن شوبير ليسر قدوة حسنة للمشجعين.
 
وأكد نصار أن شوبير لا يصلح أن يكون اعلامي من الاساس، في ظل ما يحيطه من شبهات. مثل تزوير انتخابات وتسريبات صوتية غير لائقة.
 
 

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد