أخر الاخبار

 

هشام إبراهيم يتحدث عن عقود اللاعبين والتعيينات الجديدة وأزمة ساسي ويؤكد: الزمالك أكبر من أي تبرعات ولن نتنازل عن ملف القرن

13 ديسمبر 2020 الساعة 3:26 مساء
هشام إبراهيم يتحدث عن عقود اللاعبين والتعيينات الجديدة وأزمة ساسي ويؤكد: ال


سارة عبد الباقي وهاني عصام
 
 
أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك،  أن اللجنة المؤقتة جاءت النادي بناء على لائحة النادي، وفقا للمادة 15، مضيفا أن اللجنة تتعامل مع كافة شئون النادي وفقا للوائح المعمول بها.
 
وأضاف أنه تم تشكيل بعض اللجان وهي اللجنة التنفيذية ولجنة الحكماء، وشدد على أن اللجنة مهمتها هي ترتيب البيت من الداخل والحفاظ على فريق الكرة، مضيفا أنه تم فصل فريق الكرة عن الأحداث التي شهدها النادي، موضحا أنه تم توفير مقدمات عقود اللاعبين وسيتم التجديد لعدد من النجوم.
 
وأوضح أن لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية وظهر ذلك في الفوز المبهر بالأمس على المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، وفيما يخص الموقف المالي أضاف أن المجلس يفكر في الاستعانة بمجلس مالي لمساعدة اللجنة المؤقتة.
 
وأوضح أن اللجنة ستكمل مهمتها بكل قوة حتى تسليم النادي، وستعمل اللجنة على كل ما هو في مصلحة نادي الزمالك، ووجه الشكر لجميع الجهات والأندية والجماهير التي ساندت اللجنة  والنادي في الفترة الماضية.
 
وأضاف نائب رئيس اللجنة أنه تم تشكيل المكتب التنفيذي ولجنة الحكماء وسيكون هناك لجنة من المستشارين منهم عمر بطيشة مستشارا إعلاميا للنادي، وفوزي العريان مستشارا قانونيا للنادي، والمنظومة الإعلامية يترأسها عصام سالم، وأشرف قاسم متحدث رسمي عن قطاع الكرة، وطارق حشيش مستشارا ماليا.
 
وعقدت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض مؤتمرا اليوم بحضور اللجنة التنفيذية للنادي وبعض أعضاء لجنة الحكماء بالقلعة البيضاء.
 
 
تعيينات جديدة
كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن تعيين اللواء أحمد زكريا في منصب المدير التنفيذي للنادي في الفترة الحالية.
 
وأضاف نائب رئيس النادي أنه تم تعيين كل من الدكتور كمال الخولي وعدلي مجاهد مساعدين للمدير التنفيذي ، بالإضافة إلى تعيين نبيل عبد الفتاح مديرا للعلاقات العامة.


 
 
 
تعديل العقود
أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أنه يتم التواصل مع لجنة الكرة بشأن تعديل عقود بعض اللاعبين والتجديد للبعض، مضيفا أن اللجنة قررت رسميا صرف مقدمات عقود اللاعبين في الفترة الحالية.


وأضاف أن كل طلبات فريق الكرة بالنادي مجابة، موضحا أن اللاعبين على قدر كبير من المسؤولية ولا توجد أي عقبات أمام الفريق.





 
المكتب التنفيذي
أكد الدكتور حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن لائحة النادي لا يتواجد بها مكتب تنفيذي، مضيفا أن دور المكتب التنفيذي هو دعم لاتخاذ القرارات.
 
وأضاف أن اللجنة التنفيذية تدرس الموضوعات ولا تصدر القرار واللجنة تم تشكيلها لمساعدة اللجنة المؤقتة بدون أي مقابل وتقوم بدور المكتب التنفيذي وتضم معه كل من يحيي مصطفى حلمي وإبراهيم عبد الله.
 
وشدد على أن جميع أعضاء اللجنة لديهم المزيد من الخبرات، وأضاف أن اللجنة مفتوحة أمام ضم المزيد من الأعضاء.








لجنة الكرة وأزمة طارق يحيى
أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أن تشكيل لجنة الكرة وضم عناصر كثيرة لها لأنها لن تكون لجنة واحدة وستكون أكثر من لجنة كرة منها لجنة مسؤولة عن فريق الكرة فقط، وهناك لجنة ستكون لقطاع الناشئين.
 
وأضاف أن اللجنة تنتظر تصور أيمن يونس من أجل الإعلان عن تشكيل لجنة الكرة، وسيكون رأي اللجنة استشاري فقط.
 
ورفض نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي التعليق على قرار إحالة طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين الزمالك للتحقيق في الفترة الحالية موضحا أن الأمر أمام الشؤون القانونية في الفترة الحالية بعد هجومه على اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، مضيفا ان الموضوع سينتهي قريبا.



 
 
قضية القرن
أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن عدم وجود اتصالات مع مسؤولي الأهلي لطلب التنازل عن قضية نادي القرن التي رفعها النادي الأحمر.
 
وأضاف نائب رئيس اللجنة أن القضية أمام القضاء حاليا والنادي يدرس طرق حلها في الفترة الحالية.
 
وأوضح أن اللجنة تقف على مسافة واحدة من جميع رؤساء النادي السابقين لحن تسليم النادي للمجلس الذي سيتم انتخابه فيما بعد.


 
 
الزمالك أكبر من التبرعات
كشف إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك عن مختلف الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.
 
وقال إبراهيم عبد الله: "مفيش اي حد من رجال اعمال تواصل معنا ولم نطلب تبرع من اي حد وفيه خطة لتطويرداخل النادي".
 
وأكمل :"الزمالك إسمه أكبر من انتظار تبرعات من أي مؤسسة، نحن الزمالك الذي يصل تأسيسه لأكثر من 100 عام".
 
وأضاف :"لن نتنازل عن ملف نادي القرن إذا كان لنا حق قانوني، الأهم لنا هو الحفاظ على استقرار فريق الكرة ودراسة المشروعات الكبرى وعلى رأسها 6 أكتوبر".


 
 
التجديد لساسي
أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أن اللجنة تسعى لحسم ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي في الفترة الحالية، وسيتم حسم الأمور في أقرب وقت.
 
وأضاف أن الزمالك كان هدفه الحفاظ على اللاعبين المتواجدين، وساسي أبدى رغبته في الاستمرار مع الفريق، مشددا على أن قرارات اللجنة مستقلة في إدارة النادي .
 
وأوضح نائب رئيس اللجنة أن الزمالك لديه أفضل فريق في مصر حاليا، ولم يتعاقد النادي مع عدد كبير من اللاعبين لأن النادي يرغب في ضم لاعبين على أعلى مستوى.
 
 
 

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد