أخر الاخبار

 

فيريرا مدرب الزمالك السابق يعود إلى التدريب ..ميسي يعيد برشلونة لطريق الانتصارات..رقم قياسي لمحمد صلاح ..ريمونتادا ميلان في الوقت الوقت القاتل ..فوز فرسان مكة التاريخي

14 ديسمبر 2020 الساعة 6:23 صباحا
فيريرا مدرب الزمالك السابق يعود إلى التدريب ..ميسي يعيد برشلونة لطريق الانت


من جديد يعود البروفسير الى التدريب  وفي موطنه هذه المرة.. جوسوالدو فيريرا مدربا لفريق بوافيشتا البرتغالي.أعلن نادي بوافيشتا التعاقد مع جوسوالدو فيريرا لتدريب الفريق لمدة موسمين، وحتى نهاية موسم 2021/202
وكانت آخر محطات فيريرا (74 عاما) مع فريق سانتوس البرازيلي من ديسمبر 2019 إلى أغسطس 2020، وبعد 4 سنوات قضاهم مع فريق السد القطري.
فيريرا سبق له تدريب بوافيشتا من قبل في 2006، لكن أهم محطاته كانت في الجار اللدود بورتو من 2006 وحتى 2010.وكان البروفيسير كما يلقب، قد درب الزمالك من قبل موسم 2014/2015. موسم كان ناجحا بكل المقاييس للقلعة البيضاء بعد الفوز بثنائية الدوري وكأس مصر، وبلوغ نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.بوافيشتا يحتل حاليا المركز الـ15 في ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 8 نقاط من 9 مباريات.يذكر أن بوافيشتا سبق أيضا وتولى تدريبه جايمي باتشيكو المدرب الحالي لنادي الزمالك، والذي فاز معهم بلقب الدوري البرتغالي للمرة الوحيدة في تاريخهم موسم 2000/200فيريرا سبق له تدريب بوافيشتا من قبل في 2006، لكن أهم محطاته كانت في الجار اللدود بورتو من 2006 وحتى 2010.وكان البروفيسير كما يلقب، قد درب الزمالك من قبل موسم 2014/2015. موسم كان ناجحا بكل المقاييس للقلعة البيضاء بعد الفوز بثنائية الدوري وكأس مصر، وبلوغ نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.بوافيشتا يحتل حاليا المركز الـ15 في ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 8 نقاط من 9 مباريات.يذكر أن بوافيشتا سبق أيضا وتولى تدريبه جايمي باتشيكو المدرب الحالي لنادي الزمالك، والذي فاز معهم بلقب الدوري البرتغالي للمرة الوحيدة في تاريخهم موسم 2000/200

برشلونة يعود لتحقيق الانتصارات 
أعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، فريقه لطريق الانتصارات بالفوز (1-0) على ضيفه ليفانتي، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ13 من الليجا.
وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 76.
وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد ليفانتي عند 11 نقطة، في المركز الثامن عشر.
 
سقوط باريس سان جيرمان 
سقط باريس سان جيرمان أمام ضيفه أولمبيك ليون بهدف دون رد، اليوم الأحد، على ملعب حديقة الأمراء، في قمة الجولة 14 من الدوري الفرنسي.
سجل تينو كادوير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.
نال بطل الدوري الفرنسي خسارته الرابعة هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 28 نقطة، ويتراجع للمركز الثالث، بينما قفز ليون لـ29 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن ليل صاحب الصدارة.
 
ريمونتادا ميلان فى الوقت القاتل
  عاد فريق ميلان من بعيد، وقلب تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه بارما، إلى تعادل 2/2، اليوم الأحد، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي.
وتقدم بارما بهدف سجله جوليهرام أزيفيدو في الدقيقة 13، وأضاف جاسمين كوريتش الهدف الثاني في الدقيقة 56، ثم قلص ميلان الفارق بهدف سجله ثيو هيرنانديز في الدقيقة 58، قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع ميلان رصيده إلى 27 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط أمام إنتر ميلان، فيما رفع بارما رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر.
فوز تاريخي لفرسان مكة على الهلال السعودي 
 حقق فرسان مكة  الوحدة، اليوم الأحد، فوزا تاريخيا على مستضيفه الهلال (2-1)، في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ختام الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.
الوحدة، فوزا غاليا، على مضيفه الهلال، بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، بالجولة 8 من الدوري السعودي للمحترفين.
وسجل للوحدة ديمتري في الدقيقة 7، وأحمد عبده في الدقيقة 90+1، بينما سجل جوميز هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 70. 

وهذا هو الفوز الأول للوحدة على الهلال، منذ انطلاق دوري المحترفين.
وحملت مباراة اليوم رقم 17، في تاريخ مواجهات الفريقين بهذه المسابقة، فاز الهلال في 14 منها، وانتهت مباراتان بالتعادل، وحقق الوحدة انتصارا وحيدا.
 

والتقى الفريقان مرتين، في النسخة الماضية من من دوري المحترفين، وتمكن الهلال من أن ينهيهما بنتيجة واحدة (3/1).
وتعد هذه الخسارة الأولى للهلال، في النسخة الحالية من الدوري، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة، في صدارة جدول الترتيب.

بمشاركة النني.. أرسنال يواصل السقوط المحلي 

هاني عصام  واعداد أحمد عادل الشريف
واصل فريق أرسنال الإنجليزي السقوط والهزائم على المستوى المحلي حيث تعرض للهزيمة أمام بيرنلي بهدف نظيفة ضمن الجولة 12 من الدوري الممتاز.
سجل بيير أوباميانج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 لصالح بيرنلي بالخطأ في مرماه أثناء ركلة ركنية فشل في التعامل معها وتشتيتها.
وشارك الدولي المصري محمد النني في المباراة كاملة وحصل على البطاقة الصفراء.
واستكمل أرسنال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه جرانيت تشاكا في الدقيقة 58.
ارتفع رصيد بيرنلي عند 9 نقاط في المركز السابع عشر وتوقف رصيد أرسنال عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.
محمد صلاح يحقق رقماً قياسياً جديداً مع ليفربول

محمد  صلاح 
واصل النجم المصري محمد صلاح أرقامه المُبهرة في الدوري الإنجليزي، وتمكن من رفع رصيده من الأهداف للهدف التاسع مع فريقه ليفربول هذا الموسم.ووصل النجم المصري محمد صلاح للهدف رقم 85 له في المُسابقة، وهو نفس رصيد فيرناندو توريس نجم ليفربول وتشيلسي السابق، وإيدين هازارد نجم تشيلسي، ولكن صلاح يتفوق عليهم في قدرته على الوصول لذلك الرقم بعد عدد مُباريات أقل.
حيث خاض صلاح حتى الآن 132 مُباراة في الدوري الإنجليزي، فيما خاض توريس 212 مُباراة ليصل لذلك الرقم، ولعب إيدين هازارد 245 مُباراة ليصل لذلك الرم.
وتفوق صلاح أيضاً بهدفه اليوم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 84 هدفاً، وذلك في 196 مُباراة خاضها مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد