أخر الاخبار

 

أحمد سليمان..الزمالك مليان كوارث وساخوض إنتخابات 2021 على مقعد الرئاسة وزعلان على هدم التاريخ وبهدلة الرموز

14 ديسمبر 2020 الساعة 8:20 صباحا
أحمد سليمان..الزمالك مليان كوارث وساخوض إنتخابات 2021   على مقعد الرئاسة وزعلا


بهدوءه المعتاد اطل أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة نادى الزمالك فى الإنتخابات القادمة حيث حل ضيفا على قناة صدى البلد مع أحمد موسى للحديث عن مستقبل القلعة البيضاء، والكشف عن عزمه على خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة مع التأكيد على  احترامه جميع المرشحين بما فيهم الدكتور مدحت العدل، الذى اعلن سابقا إنه ينوى الترشح على مقعد الرئاسة. 
 
سليمان ، الملقب بالجنرال حيث يحمل رتبة لواء بوزاراة الداخلية ، كشف  فى تصريحاته مع أحمد موسى ، ان المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، ارتكب مخالفات مالية بالجملة اجبرت الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تحويلها إلى النائب العام  .
حيث اكداسليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، عن  نيته في خوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء والتي من المقرر أن تتم بعد الدورة الأولمبية المقبلة، وفقًا للقانون .

وأشار سليمان ،   في تصريحات عبر قناة صدى البلد، مع أحمد موسى ، إلى أنه يدرك حجم ما وصفه بـ"الكوارث" التي ظهرت في تقرير لجنة التفتيش الخاصة بوزارة الشباب والرياضة على نادي الزمالك.
وقال سليمان: "ما حدث لمجلس إدارة الزمالك كان صعب جدًا عليّ، الدولة لن تستهون بالقلعة البيضاء، ولن يتم تحويل مجلس إدارته للنيابة العامة إلا إذا كان هناك كوارث".
وأكمل: "لا يصح أن يكون رئيس نادي الزمالك في صراعات مع أكثر من شخص وجهة، من يُدير هو أب لهذا المكان وعليه أن يجمع الجميع حوله، وهو ما فعلناه في 2014 وقمنا ببناء الفريق الحالي بروح التعاون".
وأضاف: "الانتخابات لن تكون إلا في عام 2021، أنا سعيد جدًا بالعمل الذي تقوم به اللجنة الحالية لإدارة الزمالك، فكرة الترشح في بالي حاليًا بالتأكيد فسبق وأن حصلت على 17 ألف صوت من قبل".
وأردف: "على مجلس الإدارة السابق أن يحترم نادي الزمالك ولا يقوم برفع أي قضية، لم يسبق لي أو لهاني العتال أو أي شخص آخر رحلوا أو تم عزلهم أن قاموا برفع دعاوى قضائية".
واختتم: "تقرير لجنة الشباب والرياضة بـ12 اتهام ضد مجلس إدارة الزمالك، كل اتهام منهم بمثابة كارثة وأنا أعرف تفاصيلهم جيدًا لكنني لن أذكرها الآن".أشار سليمان في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن رئاسة نادي الزمالك ليست حكرًا على أحد، لافتًا إلى أنه يرى نفسه الأصلح للمهمة.
وقال سليمان: "من حق مدحت العدل وأي شخص آخر الترشح في انتخابات نادي الزمالك، لكن القلعة البيضاء ليست حكرًا على أحد".وأكمل: "لن اتنازل عن دخول الانتخابات لشخص ما إلا بعد أن أقتنع بأنه يمتلك خطة يمكن تنفيذها للنهوض بنادي الزمالك".واختتم: "أي شخص أصلح مني لرئاسة نادي الزمالك سأتنازل له وسأدعمه بقوة في الانتخابات".
واكد احمد سليمان ،  عضو ، عدم صحة القرارات التي إتخذها مجلس ناديه السابق بهدف عدد من الأبنية التي تعد تاريخية بداخل مقره.وأشار أحمد  سليمان،  في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه يحترم مجالس إدارات الأهلي المتتابعة لحافظها على ملعب مختار التتش الذي يمثل تاريخًا للزمالك .
وقال سليمان: "حسن شحاتة هو من صنع اسم أحمد سليمان، كيف يتم إهانته على الهواء وسبه هو ووالدته؟".
واختتم: "كيف يتم هدم الأبنية التاريخية التي تمثل صرحًا كبيرًا وأثريًا للنادي؟ احترم الأهلي كثيرًا لحفاظه على ملعب مختار التتش".

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد