أخر الاخبار

 

باتشيكو يستعد لمواجهة بيراميدز بمباراة ودية والبرنس يمنح احداد قبلة الحياة وصدمة للزمالك من تونس

14 ديسمبر 2020 الساعة 2:00 مساء
باتشيكو  يستعد لمواجهة بيراميدز بمباراة ودية والبرنس يمنح احداد قبلة الحيا


أمير مرتضى منحه استمرارة 6 وأشرف قاسم يعتبره مفاجأة صفقات الزمالك
هاني عصام
يتأهب فريق الزمالك لخوض مباراة بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري في مواجهة صعبة ومرتقبة على كافة المستويات.
ويدخل فريق  الزمالك ، الموسم الجديد بمعنويات جديدة بعد إنهاء الموسم المنصرم بشكل سيء وخسارة بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الأهلي بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس مصر في الدور نصف النهائي أمام فريق طلائع الجيش.
وحرص مسئولو الزمالك، على تجهيز اللاعبين في الفترة الماضية من كافة الجوانب ورفع المعنويات بالإضافة إلى سداد جزء من المستحقات المالية المتأخرة لهم حتى يظهر الفريق بشكل جيد مع وعد بإنهاء باقي الإلتزامات المالية على جميع اللاعبين والتجديد للثنائي فرجاني ساسي ويوسف أوباما للحفاظ على تركيز الجميع.ويسعى مسئولو الزمالك في الوقت الحالي لإنهاء كافة الإلتزامات في القطاعات المختلفة وسط الدعم من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وإنهاء الأزمة المالية.


وركز مسئولو نادى الزمالك ،في الفترة الماضية على ملف اللاعبين سواء الراحلين عن الفريق أو العائدين من الإعارة وغيرهم لإعادة ترتيب الأمور داخل القلعة البيضاء.
وبرز في الفترة الأخيرة إسم المغربي حميد أحداد الذي عاد من الإعارة وتم قيده في قائمة الزمالك من جديد بعد إنتهاء إعارته إلى صفوف الرجاء المغربي.ورحل أحداد في الموسم الماضي على يد أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة والذي فضل إعارته إلى صفوف الرجاء المغربي بسبب عدم قناعته به والتعاقد مع مواطنه أشرف بن شرقي بدلًا منه في صفوف الفريق.
وشدد أشرف قاسم ،  المشرف على قطاع الكرة بالزمالك على أن أحداد منذ عودته إلى الفريق في الموسم الجديد ومشاركته في التدريبات ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير وحصل على إشادة الجميع، متوقعًا أن يكون له شأن كبير في الموسم الجاري.
وأشار البرنس  ،  في تصريحات خاصة إلى أن أحداد يقدم مستويات رائعة ووضح حالة الإصرار والطموح والتحدي الكبيرة له، مشيرًا إلى أنه يراهن عليه في الموسم الجاري ويعتبره مفاجأة للجميع.
الزمالك يواجه فريق الشباب 
 
سارة عبد الباقي 
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة ودية اليوم الأثنين بناءً على قرار البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأبيض. 
ومن المقرر أن يخوض المباراة مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة المقاولون الماضية، على أن تكون أمام فريق الشباب بالزمالك في تمام الساعة الثالثة عصراً. 
وجاء قرار باتشكيو من أجل تجهيز كل اللاعبين لمواجهة بيراميدز المقبلة، بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس. 
ويخوض لاعبو الزمالك ،  الأساسيين الذين خاضوا مباراة المقاولون الماضية، تدريبات استشفائية وتأهيلية على هامش مباراة اليوم الودية، بعد أن حصل الفريق الأبيض على راحة بالأمس. 
وكان الزمالك فاز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين دون رد في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التى جمعت بينهما على ستاد الكلية الحربية، يوم السبت الماضي. 
وسجل هدف الزمالك الأول محمود علاء، بينما أحرز مصطفى محمد الهدف الثاني للزمالك.
صدمة لفريق الزمالك من تونس 
 
تلقى المسؤولين في نادى الزمالك اليوم ، صدمةهائلة بعد ان اكد أحمد حسن عبر برنامج ملعبالصقر على راديو مصر إصابة 18 لاعب من منتخب الشباب المتواجد في تونس بفيروس كورونا، حيث بات هناك مخاوف على خماسي الزمالك ، المتواجد في تونس أحمد عيد وحسام اشرف واسامة فيصل وحسام عبد المجيد وياسين مرعي. 
وكان أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، كشف أن هناك 18 حالة إصابة بفيروس كورونا داخل صفوف منتخب مصر للشباب المتواجد حاليا في تونس لخوض بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا .
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "قد يتم تأجيل مباريات منتخب مصر للشباب، ومن الوارد عدم مشاركة المنتخب في البطولة، خاصة أنه لا يوجد سوى 10 لاعبين فقط جاهزين لخوض المباريات".
وأضاف:" ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ونتمنى الشفاء العاجل لكل اللاعبين والطاقم الفني والإداري".
وواصل: "اللاعبين سيخضعون للعزل الصحي في تونس لمدة 14 يوم، وأناشد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب واللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم بتخصيص طائرة لجلب اللاعبين من تونس".

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد