أخر الاخبار

 

أيمن يونس يرد على أخطر الشائعات داخل الزمالك واشرف قاسم موضوع البلدوزر شائك وتجديد عقود الرباعي خلال ايام

14 ديسمبر 2020 الساعة 3:08 مساء
أيمن يونس يرد على أخطر الشائعات داخل الزمالك واشرف قاسم موضوع البلدوزر شائك


هاني عصام
 
 
تنفست جماهير فريق الزمالك الصعداء بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري ومصالحة الجماهير.
 
ويضع الجميع آمالًا كبيرة على فريق الزمالك فيما يتعلق بالموسم الجديد وتعويض ضياع بعض البطولات في الموسم المنصرم وفتح صفحة جديدة.
 
ونفى أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية لإدارة نادي الزمالك ما أثير عن رغبتهم في تخفيض عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر خارج حساباتهم من الأساس ولم يتطرقوا إليه من قريب أو من بعيد.
 
وشدد يونس على أن تلك الأنباء الهدف منها زعزعة استقرار الفريق ونشر أنباء مغلوطة لمحاولة تشتيت ذهن اللاعبين، وأوضح يونس أن الإدارة لا يمكن أن تتخذ هذا القرار بتخفيض عقود اللاعبين خاصة وأن الفريق في مرحلة صعبة على كافة المستويات وفي توقيت غاية الأهمية ولا يمكن من الأساس التطرق لهذا الأمر.
 
وأوضح يونس أنه يعلم جيدًا قيمة الحرب على النادي في الوقت الحالي ومحاولة البعض خلق المشاكل داخل الفريق وإيهام الصورة للجماهير والرأي العام أن المسئولين يقفوا ضد مصلحة الفريق لكن الوضع مختلف تمامًا والجميع يقف خلف فريق الكرة وتذليل كافة العقبات من أجل مصلحة الفريق.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.
 
وتخطى الزمالك عقبة فريق المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الأولى من عمر المسابقة.
 
وشهدت الفترة الماضية اضطرابات كبيرة داخل نادي الزمالك على صعيد المنظومة الإدارية لفريق الكرة وتغييرات بالجملة قبل أن يتم إعادة الهيكلة والفصل بين الإدارات المختلفة.
 
وكان وزير الشباب والرياضة قد أصدر قرارًا في وقت سابق بتجميد مجلس الزمالك بشكل مؤقت وتكليف لجنة لإدارة شئون النادي لحين إقامة انتخابات في الفترة المقبلة.
 
اشرف قاسم تجديد عقود الرباعي واغلقنا ملف الشيخ 
 
أكد أشرف قاسم ، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه سعيد بالفوز على المقاولون العرب وكانت خطوة مهمة في بداية الدوري، مؤكدا أن الأداء لم يكن مرضي لكن الأهم بالنسبة لنا النقاط الثلاث بعد الخروج من كأس مصر وخسارة دوري أبطال إفريقيا.
وقال قاسم ،  في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "عملنا على تجهيز اللاعبين نفسيا، وخبرات اللاعبين ساعدت الفريق على الفوز على المقاولون وهو فريق مميز".
وأضاف: "بعد تولي اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بقيادة المستشار عبدالله البكري، وتم تعيين لجنة لإدارة كرة القدم، وقمنا بتوفير المستحقات المتأخرة، وتم فتح حسابات للاعبين في بنك مصر الذي يتعامل معه النادي، من أجل تحويل المستحقات لهم".
وواصل البرنس : "بدلا من تحويل الأموال من بنك إلى آخر، تم فتح  حسابات لكل اللاعبين في نفس البنك من أجل تحويل المستحقات بشكل فوري".


والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن أيمن يونس يتولي مهمة تجديد عقود اللاعبين بالإضافة إلى ملف الصفقات.
وقال البرنس في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "أيمن يونس يتولي ملف تجديد العقود اللاعبين، ووكيل فرجاني ساسي تم الاتفاق معه على التجديد بشكل نهائي، والفترة المقبلة سيتم كتابة العقود والبنود، نسعى لابعاد الفريق عن كل الأمور الحالية والبعيدة عن كرة القدم".
وأضاف: "سنجدد عقود أوباما وجنش وشيكابالا، في الفترة المقبلة، ونفاوض شيكابالا لتجديد عقده لمدة موسمين، باقٍ في الزمالك لحين وهو أحد أبناء النادي وقائد للفريق داخل وخارج الملعب، نحتاج لهذه المواصفات والشخصية في الفترة المقبلة".
وواصل أشرف قاسم : "أي لاعب يرتدي قميص الزمالك ليوم واحد اعتبره من أبناء النادي، هدفنا في الفترة المقبلة إبرام بعض التعاقدات، في إطار احتياجات الفريق فقط".
وأكمل: "أغلقنا ملف عدم التعاقد مع بعض اللاعبين مثل أحمد الشيخ وأمير عادل، ولن نتحدث فيه مجددًا".

أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن ملف احتراف مصطفى محمد في الدوري التركي شائك للغاية، خاصة في ظل حاجة الفريق لجهوده، رغم طموح اللاعب الكبير في خوض تجربة احترافية والسير على نهج محمد صلاح.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "موضوع مصطفى محمد شائك للغاية، فهو أحسن مهاجم موجود في الدوري المصري، والفريق في حاجة لوجوده، خاصة مع ابتعاد عمر السعيد للإصابة بكورونا".
وأضاف: "مصطفى محمد لديه طموحات كبيرة في الاحتراف الخارجي، ويسعى للوصول إلى مكانة محمد صلاح، لابد أن يكون هناك انتظار قبل حسم الملف، ولابد من إيجاد بديل".
وواصل: "جلست مع مصطفى قبل لقاء المقاولون العرب وتحدثت معه، وظهر عليه التركيز الشديد واستطاع تسجيل هدف في المقاولون فهو لاعب كبير، ونبحث عن مصلحة الطرفين النادي واللاعب".

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد