أخر الاخبار

 

طارق يحيى أزمات ومواقف .. ومجاملات الأهلي تبدأ مبكرًا .. والزمالك يفتح حساب للنجوم في بنك مصر

14 ديسمبر 2020 الساعة 6:21 مساء
طارق يحيى أزمات ومواقف .. ومجاملات الأهلي تبدأ مبكرًا .. والزمالك يفتح حساب ل


مهاب ممدوح
 
 

جماهير الزمالك تسخر من مجاملات الأهلي
سخرت جماهير الزمالك من نقل مباراة الأهلي ضد غزل المحلة إلى ملعب السلام وذلك في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعجبت من انحياز اتحاد الكرة للنادي الأهلي وتسهيل أمر نقل اللقاء من ملعب المحلة إلى ملعب السلام.

جماهير الزمالك أشارت إلى أن الأهلي يتم تسهيل له نقل العديد من المباريات بشكل واضح على عكس الزمالك الذي يذهب إلى الإسماعيلية والسويس وسوف يذهب لمواجهة المحلة في المحلة خلال هذا الموسم.

وكتب أحد جمهور الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "ما يعملو للاهلى دورى خاص تبع محافظة القاهرة وميخرجش منها وخلاص
ولا ليها لازمة الدواعى الامنية شماعة كل سنة دى"

كما كتب محمود مشجع لغزل المحلة: "أمن الغربيه كان عاوز يزود عدد الكاميرات ف إستاد الغزل وبصراحة الناس ف المحله عملو كل حاجه وغيروا البوابات بس كان ناقص كاميرات اكتر من الاخر الأمن اتلكك بس هما جايين باْذن الله الدور التاني المحله يعني متقلقوش"

وكتب محمد سامي: "وتكمله الفيلم ده ييجوا الدور التاني يقولك دواعي امنيه ومش هينفع بتلعب في المحله لما نشوف الشيف شربيني هو والارجوزات الي معاه هيعملوا ايه ساعه الماتش بتاعنا"




 

طارق يحيى في الزمالك.. مواقف متعددة وازمات مختلفة في حب الزمالك


مهاب ممدوح
أصبح طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق يمثل العنصر المتناقض بالنسبة لجماهير الزمالك إذ تعددت مواقفه التي انتقدها البعض مرة وأشاد الآخر بها مرة.

اتهامات معادية

في البداية وقبل عمل طارق يحيى كمدير فني للزمالك كان مدربا لفريق طلائع الجيش وقبل مواجهة الزمالك ناله بعض الاتهامات من جانب جمهور الأهلي بكونه سيقوم بتفويت اللقاء ولكنه استطاع أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليخرج باكيا من اللقاء ويرد على تلك الاتهامات.

جماهير الزمالك وقتها أشارت إلى أن طارق يحيى رد على كل الاتهامات التي نالته قبل المباراة وبعدها انتقل طارق يحيى للعمل كمدير فني مؤقت بنادي الزمالك قبل التعاقد مع مدير فني أجنبي والبعض سخر من كون طارق يحيى قاد الزمالك في مباراة واحدة فقط ثم رحل لكن تصريحاته نالت احترام جماهير الزمالك فقد أشار إلى أنه تحت امر الزمالك في أي وقت.

مرحلة الترند

ومر طارق يحيى بمرحلة الترند من خلال عمله كمقدم برامج في قناة الزمالك حيث شهدت المواقف الخاصة به في القناة على العديد من المواقف الساخرة بل كان يتعمد في بعض الأحيان إثارة الجدل للظهور على الترند بمصر.

وفي الموقف الأخير له، حرص طارق يحيى في الوقوف في صف الجماهير التي كانت غاضبة من البيان الذي تم إصداره من جانب اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك والذي تحدث عن وجود مديونات بالجملة على النادي لذلك رفض طارق يحيى ذلك وتعجب من توقيت هذا البيان الأمر الذي عرضه لإيقاف من جانب اللجنة قبل أن يتم رفع العقوبة ويتم تخييره بين العمل في النادي أو القناة.

موقف طارق يحيى على الهواء نابع من حبه للزمالك حيث رأى أن البيان سوف يؤثر سلبا على مواجهة المقاولون العرب في الدوري الأمر الذي جعل جماهير الزمالك تقف في صفه.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

عودة طارق يحيي للزمالك من جديد .. اقرأ التفاصيل

 
 
 

الزمالك يفتح حساب للنجوم في بنك مصر
سارة عبد الباقي
شهد اليوم الإثنين تواجد مندوب أحد البنوك في مقر نادي الزمالك، من أجل فتح حسابات جديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً لتحويل مستحقاتهم المتأخرة لدى القلعة البيضاء عليها.
 
وتسلم الزمالك خلال الساعات الماضية مبلغ جديد قيمته 5 ملايين جنيه من جانب الشركة الراعية، وهو الأمر الذي منح مسؤولو النادي الأبيض أريحية شديدة، في ظل سعيهم لتوفير سيولة مالية خلال الوقت الحالي لصرف مستحقات اللاعبين أولاً بأول والحفاظ على استقرار الفريق الأبيض.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن من المقرر أن يتم صرف مقدمات اللاعبين عن الموسم الجديد خلال الأسبوع المقبل، حيث سيتم منح كل لاعب بالفريق نسبة 25 % من القيمة المالية في عقده.
 
ومن المقرر أن تكون الخطوة التالية لمسئولي النادي الأبيض تجديد عقود الرباعي محمود عبدالرحيم "جنش" وعبدالله جمعة ويوسف إبراهيم "أوباما" بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب تعديل القيمة المالية في عقود بعض اللاعبين الآخرين.





اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد