أخر الاخبار

 

صحف الاثنين : الزمالك يفتح الملفات القديمة ويتجاهل معاقبة شيكابالا .. طلقتان فى عرش عباس .. شركة عالمية لغربلة الفريق

27 فبراير 2012 الساعة 11:32 صباحا
صحف الاثنين : الزمالك يفتح الملفات القديمة ويتجاهل معاقبة شيكابالا .. طلقتان


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها : 
 
 
وقالت صحيفة الأهرام : 
 
- الزمالك ينفي تلقية عروضا رسمية لإقامة معسكرات بالخارج‏ 
 
نفي الجهاز الفني لنادي الزمالك كل ما يشاع عن عروض رسمية للمشاركة في مباريات أو دورات دولية خلال المرحلة المقبلة التي تلي مباراة الاياب الافريقي مع يانج افريكانز يوم‏3‏ مارس في دور الـ‏64‏ لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي. 
 
ونفي الجهاز ايضا المفاضلة بين اللعب مع ريال بيتيس و رايو فاليكانو في اسبانيا خلال المنتصف من مارس. وأكد حمادة انور المدير الاداري ان نادي الوصل الاماراتي لم يرسل دعوة رسمية حتي الآن بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقاه الجهاز منذ فترة وهو ما يؤكد إلغاء الدعوة والجهة الوحيدة التي أرسلت رسميا للزمالك هي احدي شركات التسويق التي دعت الزمالك والاهلي لكن اصطدمت بعدم موافقة الامن في تونس علي إقامة المباريات بجمهور.
 
وقد أجري الزمالك اتصالا بالشركة التي حددت وصول الموافقة بيوم1 مارس المقبل وطلب المسئولون مهلة لعدة ساعات من أجل حسم الموقف مع الامن في تونس من أجل الموافقة علي الحضور الجماهيري.
 
ومن جهة أخري أكد اللواء صبري سراج عضو مجلس الادارة ان المجلس سيعقد جلسة ودية مع الجهاز الفني بعد مباراة3 مارس من أجل حسم موقف الفترة التالية للمباراة وهل سيتم إقامة معسكر خارجي من عدمة خاصة وان تونس وضعت ضوابط مهمة لحضور الجماهير للمباريات يأتي علي رأسها الدخول لحامل البطاقة الموسمية وايضا لاعضاء النادي بحيث يشتري التذكرة ببطاقة العضوية, كما منعت تونس حضور المباريات للقصر أقل من18 سنة إلا بصحبة والديه حتي لا يستخدم هؤلاء في الشغب. وأضاف اللواء صبري سراج ان النظام والضوابط التونسية سوف تحد من الشغب وتقضي عليه تماما وتمني ان يضع اتحاد الكرة في مصر ضوابط مشابهة حتي نضمن تدفقات مالية للاندية ونمنع الشغب نهائيا وتعود الاسر الي ملاعب الكرة من جديد. وعلي الجانب الآخر ادي فريق الكرة مرانه أمس بحضور جميع اللاعبين عدا رباعي المنتخب احمد حسن ومحمود فتح الله وابراهيم صلاح ومحمد عبد الشافي
 
وعاد للمران إسلام عوض وشارك في التقسيمة الرئيسية, بينما أصيب عمرو زكي بشد في العضلة الخلفية ولم يستكمل المران ويوقع الدكتور أيمن فريد الكشف الطبي عليه اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام يانج أفريكانز. وركز حسن شحاتة المدير الفني علي التصويبات من بعد من زوايا مختلفة كذلك علي الاختراقات من الاجناب ووضحت الروح العالية للاعبين في المران واصرارهم علي تحقيق الفوز وأسعاد الجماهير في مباراة الاياب امام يانج افريكانز, واجاد عبدالواحد السيد وجنش في تدريبات حراس المرمي الشاقة مع ايمن طاهر مدرب الحراس. وكان احمد حسام ميدو قد عقد مؤتمرا صحفيا للرد علي الاعلام أمس الاول عقب المران وأكد ميدو انه نزل بوزنه11 كيلوجراما وانه كان يتدرب لمدة شهر مع مدرب لياقة بدنية وليس اخصائي تغذية وانه أصبح جاهزا للمباريات وانتقد المجلس السابق برئاسة المستشار جلال ابراهيم في عدم قيدة الموسم الماضي والمح الي التعمد في ذلك وأشاد بموقف التوءم معه كذلك بموقف حسن شحاتة واسماعيل يوسف اللذين رفضا حرقه بلغة الكرة والدفع به في المباريات إلا بعد ان يكون جاهزا تماما. وأضاف ميدو انه يتمني المشاركة والتألق مع الزمالك في الفترة المقبلة وانه لن يترك الزمالك لانه حضر من اياكس برغبته ليلعب مع الفريق قبل ان يفاجأ بعدم قيده بالطريقة المستفزة.
 
- الكاف يخطر يانج أفريكانز بعدم اصطحاب جماهيره إلي القاهرة
 
طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من نادي يانج أفريكانز عدم إصطحاب أكثر من40 فردا في بعثة الفريق التي ستسافر إلي القاهرة لمواجهة الزمالك. وأوضحت صحيفة(dailynews) أن الكاف طلب من يانج أفريكانز عدم إصطحاب جماهيره لهذه المباراة التي ستقام بدون جمهور, تنفيذا للعقوبة التي وقعها الاتحاد الإفريقي علي نادي الزمالك.
 
- طاقم حكام الزمالك وأفريكانز في القاهرة الجمعة المقبل
 
يصل إلي القاهرة يوم الجمعة المقبل طاقم الحكام المغربي بقيادة حبيب رضواني لادارة لقاء العودة بين الزمالك ويانج أفريكانز والمقرر اقامته باستاد الكلية الحربية في الساعة السادسة مساء السبت المقبل, ويعاونه رواني بوعزه مساعد أول وميكالي ميمون مساعد ثاني وجهاد جريشة حكما رابعا. ويغادر القاهرة متوجها إلي الجزائر طاقم الحكم الدولي المصري بقيادة محمد فاروق والمساعدان أيمن دجيش وتحسين ابو السادات وذلك لادارة شبيبة بيجايا الجزائري مع فيولا التشادي في تصفيات دوري الابطال الافريقي والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- الزمالك مع الترسانة اليوم.. وجلال يرد علي ميدو
 
وعد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد ان طلب عبدالواحد السيد كابتن الفريق من الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة بناء علي جلسته مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، سرعة الحصول علي جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة مراعاة لظروف اللاعبين.

وقد قام الجهاز الفني خلال الإجتماع بالاتصال هاتفياً بممدوح عباس رئيس النادي لتحديد موعد لصرف مستحقات اللاعبين، وقد أكد عباس انه سوف يتم وضع المستحقات في حسابهم بالبنك أواخر الأسبوع الجاري، وهو ما أثلج صدور اللاعبين خاصة ان كلا منهم لدية التزامات مالية كبيرة.
 
من ناحية أخري.. يخوض فريق الكرة في الثانية من بعد ظهر اليوم مباراة ودية أمام الترسانة استعداداً للمباراة الافريقية حيث يسعي شحاتة للوقوف علي حالة لاعبيه لإختيار التشكيل المناسب.
 
وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق انه حتي الآن لم يحدد فريق يانج افريكانز موعد وصوله للقاهرة، لكنه لن يكون قبل اول مارس ، خاصة ان لاعبي الفريق الدوليين يشاركون في مباراة مع منتخب بلادهم يوم 29 فبراير. وأضاف أنور ان الجهاز الفني قرر الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة لمدة يومين في احد فنادق مصر الجديدة علي ان يتم التدريب علي ستاد الكلية الحربية يومي الخميس والجمعة، مؤكداً علي عدم وجود مشكلة بشأن إقامة المباراة علي ستاد الكلية الحربية خاصة ان نادي الزمالك حصل علي موافقة رسمية منذ فترة وقام بإرسال اسم ملعب المباراة إلي الاتحاد الافريقي قبل موعد المباراة بعشرة أيام حسب اللوائح.
 
علي جانب اخر.. أبدي المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك السابق استياءه من تصريحات أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق بأن مجلس الإدارة تعمد عدم قيده في القائمة المحلية خلال الموسم الماضي. أكد جلال ابراهيم ان عدم قيده كان ناتجاً عن خطأ إداري وليس متعمداً ، والا لماذا وافقنا علي توقيع عقد معه اذا لم نرغب في ضمه للفريق. وتساءل جلال ابراهيم: لو كان المجلس السابق تعمد عدم قيده حتي لا يلعب مع الفريق وقتها ما الذي يمنع ميدو حتي الأن من المشاركة مع الفريق؟.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- شركة عالمية .. ل «غربلة» الفريق .. والزمالك يرحب بفكرة العتال .. وفرصة أخيرة للأمن .. وتحركات مالية لجاسر والجناينى .. وعباس يراقب
 
بعدما كشفت «الجمهورية» الستار عن أزمة الهيكلة الإدارية وحجم الصراعات المتزايدة .. حسم مجلس إدارة نادى الزمالك موقفه منها وقرر الاستعانة بشركة عالمية لإعادة هيكلة النادى من الناحية الإدارية بعيدا عن تدخلات أعضاء مجلس الإدارة ومظاهر المجاملات المختلفة التى ظهرت فى السنوات الماضية .. وهو الاقتراح الذى تقدم به هانى العتال عضو المجلس وسعى مؤخرا إلى الاتفاق مع الشركة على عقد جلسة هامة مع المجلس اليوم للاتفاق ووضع الهيكلة المناسبة فى الفترة المقبلة .. ويتضمن الاجتماع كل ما يتعلق بملف الإدارة فى القلعة البيضاء والهيكل التنفيذى .. ويتطرق بالطبع إلى مجموعة كبيرة من كبار الموظفين والعاملين فى كل القطاعات .. ويكشف العمالة الزائدة فيها ومدى الحاجة إلى تدخل سريع للضبط وإعادة التوزيع ..
 
كانت التجاوزات الإدارية قد وصلت مداها فى ميت عقبة .. وانتشرت لتشمل كل قطاعات النادى تقريبا فى فترات سابقة حتى وصل الأمر فى الصالة المغطاة مثلا إلى وجود 4 مشرفين على عاملين فقط ..وامتدت إلى الأجهزة الإدارية بالفرق الرياضية المختلفة وبعض المواقع الهامة التى شهدت صرف مرتبات لعاملين فى منازلهم دون قيامهم بعمل معين ..
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه ممدوح عباس رئيس النادى «غربلة» النادى أمنيا .. وضخ عدد كبير من العاملين فى قطاع الأمن خاصة بعد الأحداث الاخيرة والتى شهدت إطلاق أعيرة نارية من خارج الأسوار .. واعتبرها عباس الفرصة الأخيرة لأمن الزمالك وإلا الاستعانة بشركة أمن خاصة فيما بعد ..
 
أما عن ملف الموارد المالية وتنميتها فتوالت جلسات رؤوف جاسر نائب رئيس النادى وعمرو الجناينى وهانى العتال عضوى المجلس خلال الساعات الماضية فى محاولة لإنجاز الملفات المعلقة ومنها الاتفاق على بيع بعض البوتيكات وتجديد عقود البعض الأخر بأقصى سرعة ممكنة للمساهمة فى الوفاء بالتزامات النادى تجاه الفرق الرياضية وخاصة الفريق الأول لكرة القدم ..
 
** يحسم النادى قراره النهائى بشأن دعوة إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية يكون الزمالك طرفا فيها والطرف الأخر أحد فريقى رايو فاليكانو أو ريال بيتيس فى مارس المقبل .. وهى الدعوة التى يدرسها مجلس الإدارة حاليا مع الجهاز الفنى والبحث فى العائد المالى الوارد منها فى حالة الموافقة .. وكان ممدوح عباس رئيس النادى قد أشار إلى أن فريقه لن يخوض تجارب ودية دون الحصول على مقابل مالى يتناسب مع حجم وقدر القلعة البيضاء وأنه سيراقب كل ما يدور بشأن فريق الكرة وغيره من الفرق الأخرى لضمان سريان الأمور كما ارتضاها مجلس الإدارة ..
 
** وضع أحمد حسام «ميدو» نجم الفريق المجلس السابق برئاسة المستشار جلال إبراهيم فى قفص الاتهام وأكد تعمده تجاهل قيده لدى عودته إلى الزمالك وبالتالى التسبب فى ابتعاده عن الكرة لمدة زادت عن 6 شهور .. وهو ما رفضه إبراهيم وأكد أن تعطيل قيد ميدو جاء بسبب خطأ إدارى ارتكبه موظف صغير ولم يكن متعمدا بأى حال من الأحوال .. 
 
- طلقتان فى عرش عباس الزمالك .. وقفة للمدربين بسبب الرواتب ..ايقاف مدربة السلة رضوى
 
بدأ مدربو الزمالك لجميع الالعاب الرياضية فى النادى عدا كرة القدم الخروج عن الصمت و البحث عن حقوقهم المهدرة داخل اروقة القلعه البيضاء بعد ان تاخر حصولهم على رواتب سبعةاشهر متتالية كانت لهم بمثابة القشه التى كسرت ظهر البعير .. و لم يجدوا امامهم بديلا سوى المطالبة بالصوت العالى بحقوقهم المالية المتاخرة و الحصول عليها .
 
تفجرت الازمة بعد موقف المجلس برئاسة ممدوح عباس من احداث الطلقات النارية التى اصابت لاعبة السلة ميرام و لاعب السباحة مصطفى خالد بعد تصريحات مدير عام النادى اللواء علاء مقلد فى الفضائيات بتحمل تكاليف علاج و عملية لاعب السباحة الامر الذى تم نفيه من قبل اسرة اللاعب و التى تمتلك فواتير الدفع المقدمه للمجلس من اجل حلها و دفعها لاسرته .
 
المجلس اصيب بحاله من الرعب بعد ان اعلنت اسرة اللاعب الظهور فى احدى القنوات الفضائية و بالتحديد فى برنامج أحمد شوبير الامر الذى كلف من خلاله النادى مدرب السباحه هيثم زكى من اجل اقناع اسرة اللاعب لحكم معرفته الجيدة بهم من اجل الصبر على النادى وعدم اثارة المشاكل بشكل عام للنادى و لتجنب الفضائح الاعلامية .
 
الامر لم يتوقف عند هذا الحد بل وصل الى سلبية جديدة و لكن هذه المرة مع مدربة السلة رضوى و التى تم ايقافها بسبب تصرفها المنفرد فى حالة ميرام و التى تعرضت لطلق نارى اثناء تواجدها معها فى مضمار النادى بعد ان نقلت اللاعبه الى المستشفى باسرع وقت ممكن خوفا عليها دون الرجوع الى الادارة .. الا انه مع الضغط من مدربى النادى و بشدة تم دراسة عودة المدربه خوفا من الفضيحة خاصة وان المدربين هددوا بكشف جميع المشاكل الموجودة فى فرقهم خاصة فى ظل تاخر رواتبهم .
 
قرر المدربون فى النادى المطالبة بحقهم و بشكل شرعى و كالعادة تلقوا الوعود من قبل المجلس بصرف ثلاثة اشهر من رواتبهم على الاقل و فى اسرع وقت ممكن و انهاء الازمة خاصة وان النادى يعانى من ازمة مالية طاحنة و ان النادى يبحث الحلول فى اسرع وقت .
 
من المنتظر ان يعلن المجلس حلوله للمدربين خلال ساعات خاصة وان هناك جلسة قد جمعت عدد منهم و عدد من اعضاء المجلس امس الاحد .. الجدير بالذكر ان المدربين قد تجمعوا الجمعة الماضى لاقامة وقفة احتجاجية تم احتوائها من قبل الامن و بعض العاملين فى النادى انتظارا لحلول المجلس
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- الزمالك يتجاهل معاقبة «شيكابالا»ويتوسط لإنهاء مشكلته مع «برادلى»
 
يلتقى اليوم الاثنين الفريق الكروى الأول بالزمالك وديا مع الترسانة فى إطار استعداده لمواجهة يانج أفريكانز فى لقاء العودة بالدور التمهيدى لدورى رابطة الأبطال الأفريقية المقررة السبت المقبل وسيقود ميدو الهجوم بعد ظهوره بصورة طيبة فى المران.
 
من جهة أخرى نفى إسماعيل يوسف توقيع عقوبات على «شيكابالا» مرجعاً فترة انقطاع اللاعب عن التدريبات إلى الإصابة وهو سبب اعتذاره عن المنتخب، وأشار إلى أن شحاتة يتوسط لدى الأمريكى بوب برادلى عقب عودته من قطر لتقبل اعتذار اللاعب والتأكيد على أنه تحت أمر المنتخب الفترة المقبلة. وأكد جاهزية شيكابالا فنيا لمواجهة يانج بعد تماثله للشفاء وتبقى مشاركته وفقا لرؤية شحاتة. يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه حسن شحاتة من اللاعبين إغلاق ملف المستحقات بصورة موقتة لحين مواجهة يانج أفريكانز بعد حصوله على وعد من «عباس» بصرف المستحقات خلال أسبوعين على الأكثر، مشيراً إلى أنه فى حال عدم وفاء المجلس بوعده فإنه لن يلوم أى لاعب فى اتخاذ القرار المناسب.
 
من جانب آخر يناقش مجلس الإدارة اليوم الاثنين خطة الهيكلة الإدارية للنادى من خلال الاجتماع مع إحدى الشركات المتخصصة وذلك لوضع حد لحالة الغضب بين الموظفين والعاملين من جهة ومجلس الإدارة من جهة أخرى وذلك بعد أن تحول الأمر إلى قنبلة موقوتة فى ظل تحريض البعض على الإضراب وذلك اعتراضا على حركة الإقالات والتنقلات التى أجراها على أبوالنجا نائب المدير التنفيذى واعتبروها تصفية حسابات انتخابية. وكان عباس قد أحبط دعوة للإضراب فى قطاع السباحة كما تعهد بالنظر فى حركة التنقلات فى الحسابات والاشتراكات عن طريق الهيكلة الشاملة.
 
من جانبه اعترف هانى العتال، عضو المجلس المكلف، بملف الهيكلة بوجود مجاملات وعمالة زائدة وخلل فى الهيكل الوظيفى فى النادى نتيجة تراكم سنوات طويلة فضلاً عن غياب العدالة فى توزيع الرواتب، مشيراً إلى أنه اقترح التعاقد مع شركة متخصصة لإعادة الهيكلة لتكون جهة محايدة لقطع الطريق على الاتهامات للمجلس بتصفية الحسابات.
 
من جانب آخر، أكد عمرو الجناينى أنه من أشد المؤيدين للهيكلة خاصة أنه لا يمكن السكوت على الوضع الراهن فى الظل الأزمة المالية التى يمر بها النادى ومن غير المقبول دفع رواتب لأشخاص لا يتم الاستفادة منهم بالشكل الأمثل.
 
 من جانب آخر، نفى حازم إمام أن يكون اجتماعه بمدير تسويق ريال مدريد لإنشاء أكاديمية خاصة قد تطرق لمفاوضات لإقامة مباراة بين الزمالك والنادى الملكى، مشيراً إلى أن مغالاة الريال فى مطالبه المادية وازدحام أجندته الدولية جعل اللقاء مستحيلا وأكد أن مجلس الإدارة أرجأ فكرة الاحتفال بالمئوية كما تعهد عقب العودة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد خاصة بعد أحداث مذبحة بورسعيد من خلال تسويق الفريق فى مباريات ومعسكرات خارجية خلال توقف الدورى.
 
- جلال إبراهيم ينفى تعمد الخطأ فى إجراءات قيد «ميدو»
 
رفض المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادى الزمالك السابق، اتهامات أحمد حسام «ميدو» مهاجم الفريق الكروى الأول بالنادى، التى اتهم فيها مجلسه بتعمد الخطأ فى إجراءات قيده عند انضمامه للفريق منتصف الموسم الماضى، فى محاولة للضغط عليه لتخفيض مستحقاته المالية.
 
وقال إبراهيم: اعترفنا بالخطأ فى إجراءات قيد ميدو، لكن الخطأ لم يكن متعمداً على الإطلاق، ووقع فيه أحد صغار الموظفين بإدارة العلاقات العامة تحت إشراف د. أشرف صبحى، مدير الإدارة فى ذلك الوقت.
 
وأضاف: منصبى كقاض سابق يمنعنى من محاولات الالتفاف على القانون، وتم معاقبة الموظف الذى ارتكب الخطأ، ولكننا نرفض كل الاتهامات بتعمد عدم قيد اللاعب.
 
وكان ميدو قد عقد مؤتمراً صحفياً مصغراً بعد نهاية مران الفريق، أمس الأول، حمل فيه جلال إبراهيم مسؤولية تراجع مستواه والزيادة المفرطة فى وزنه بسبب الحالة النفسية السيئة التى عاشها نتيجة عدم اللعب لمدة ٦ أشهر كاملة، وأكد أنه رفض مقاضاة إدارة النادى حباً فى الجماهير، خصوصاً أنه حصل على المستحقات كاملة مع حصوله على المستندات التى تؤيد موقفه.
 
وأشار ميدو فى تصريحاته إلى أنه رفض إثارة تلك الأزمة قبل العودة لمستواه الطبيعى، خصوصاً بعد الدعم الكبير الذى لاقاه من الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة.
 
وشن ميدو هجوماً شديداً على اللاعبين الذين أعلنوا اعتزالهم على خلفية أحداث بورسعيد، قبل أن يتراجعوا عن القرار، وقال: كفانا محاولات لكسب تعاطف الجماهير واللعب على مشاعرهم، ولو كنت مكان أى لاعب منهم وأعلنت اعتزالى، ما كنت لأتراجع عن القرار مهما كانت الضغوط احتراماً لنفسى. ورفض ميدو فكرة إلغاء الدورى قائلاً: من يطالب بإلغاء بطولة الدورى بسبب الأحداث، عليه أن يتوقف عن عمله فى مختلف المجالات، وألا يحصل على راتبه من وظيفته، وعلى الجميع أن يعلم أن الكرة مصدر رزق الكثير من اللاعبين والعاملين بها.
 
وطالب ميدو مسؤولى اتحاد الكرة بضرورة إجراء تغييرات جذرية فى لجنة الحكام وتعيين شركات مدنية خاصة لتأمين المباريات وتوعية الجماهير وإرشادهم للتشجيع المثالى فى المباريات، وذلك لضمان نجاح عودة المسابقة.
 
 
وقالت صحيفة الأهرام المسائى :
 
- الزمالك يفتح الملفات القديمة
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي اجتماعا لبحث ملف الهيكلة الادارية التي اقرها خلال جلساتة الماضية والاتفاق مع احدي الشركات العالمية لتنفيذها كذلك ستتم مناقشة بعض المقترحات التي اعدها هاني العتال عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف الهيكلة الإدارية بالنادي واعادة تطويره علي جميع المستويات الاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية‏.‏
 
بجانب الموافقة علي دعوة نادي الافريقي التونسي لاستضافة الفريق الأول لكرة القدم لمدة‏8‏ ايام بعد الرجوع للجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق‏.‏
 
من جانبة أكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك ان الجهاز الفني وافق بالفعل علي اقامة معسكر في تونس بدأ من يوم‏7‏ مارس المقبل‏.‏
 
وأضاف إنه تم الاتفاق علي خوض الفريق مباراة ودية مع الافريقي التونسي خلال المعسكر وجاري الاتفاق مع مجموعة من المباريات الودية مع بعض الأندية هناك حيث سنسعي كجهاز فني الي خوض سلسلة من المباريات الودية‏.‏
 
وعن مصير العرض الذي تلقاه الفريق بشأن اقامة معسكر في اسبانيا اوضح قائلا إن الجهاز الفني رفض العرض لعدم جدية الاتفاق الذي تقدمت به إحدي شركات التسويق حيث كان مقررا ان يخوض الفريق مباراة واحدة فقط خلال المعسكر ورأي الجهاز الفني أن معسكر تونس سيكون أفضل فنيا وبدنيا للفريق‏.‏
 
مشيرا الي أن عمر زكي قد يغيب عن تدريبات الفريق عدة ايام وستجري له اليوم أشعة علي العضلة الخلفية بعد ان اشتكي اللاعب من بعض الالام بالعضلة نتج عنها خروجه من التدريب حيث فضل الجهاز الفني عدم الدفع به في التقسيمة حفاظا عليه واستكمال تدريباته البدنية بصالة الجمانيزيوم‏.‏
 
وأجري أيمن فريد طبيب الفريق فحوصات طبية علي اللاعب عقب خروجه من الملعب وسيتم خضوعة للأشعة اليوم لمعرفة مدي حجم الإصابة والمدة الزمنية التي يحتاجها اللاعب للراحة‏.‏
 
وقال إسماعيل يوسف إنه تلقي اتصالا تليفونيا من البنيني رزاق أبلغه خلاله انه سيصل الي القاهرة مساء الخميس المقبل للانضمام لتدريبات الفريق بعد الانتهاء من خوض المباراة الودية مع منتخب بلاده أمام اثيوبيا استعدادا للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية‏.‏
 
اما عن مشكلة اليكسس مندومو‏,‏ فأكد المدرب العام انه سيعقد جلسة غدا الثلاثاء مع مدير اعمال اللاعب لتقريب وجهات النظر والاتفاق علي حل يرضي الزمالك واللاعب معا‏.‏
 
وكان الفريق أدي تدريباته أمس تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني ومعاونيه إسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه المدرب المساعد‏,‏ وحرص الجهاز الفني علي تطبيق بعض الجمل التكتيكية والفنية‏,‏ وشارك في المران إسلام عوض العائد من الاصابة وظهر بمستوي فني جيد فيما لم يشارك الثنائي محمد إبراهيم ومحمد سعيد قطة
 
ويخوض الفريق اليوم في الثانية ظهرا مباراة ودية أمام الترسانة في إطار استعداداته للقاء العودة امام فريق يانج افريكانز المحدد له يوم‏3‏ من الشهر المقبل علي ملعب الكلية الحربية‏.‏
 

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد