أخر الاخبار

 

ريال مدريد يفلت من الكمين ..الكشف عن فريق الأحلام بقيادة بيليه

15 ديسمبر 2020 الساعة 10:54 صباحا
ريال مدريد يفلت من الكمين ..الكشف عن فريق الأحلام بقيادة بيليه


 
 
قاد  كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، فريقه للانتصار بنتيجة (3-1) على أتلتيك بيلباو، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 19 بالليجا.
وسجل لريال مدريد توني كروس في الدقيقة (45+2)، وكريم بنزيما في الدقيقتين 74 و90+2، بينما سجل لأتلتيك بيلباو أندير كابا في الدقيقة 52.
بهذا الانتصار، يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.
بدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر، وأرسل كريم بنزيما تسديدة قوية مرت أعلى مرمى الحارس أونيا سيمون في الدقيقة 10.
مباريات اليوم 
تقام اليوم الثلاثاء 15-12-2020، العديد من المواجهات في مختلف ملاعب العالم أبرزها مواجهة ريال مدريد مع ضيفه فريق أتلتيك بلباو، في الدوري الإسباني، بجانب مواجهة وولفرهامبتون مع تشيلسي، فى الدوري الإنجليزي. 
 
مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم 
1ريال مدريد × أتلتيك بلباو – الحادية عشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 3
 
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 
2وولفرهامبتون × تشيلسي – الثامنة مساء – على قناة beIN Sports HD 1
3مانشستر سيتي × وست بروميتش – العاشرة مساء – على قناة beIN Sports HD 1
 
مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم 
4اينتراخت فرانكفورت × بوروسيا مونشنجلادباخ – السابعة والنصف مساء
5فيردر بريمن × بروسيا دورتموند – التاسعة والنصف مساء
6شتوتجارت × يونيون برلين – التاسعة والنصف مساء
7هيرتا برلين × ماينز – التاسعة والنصف مساء
 
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم 
8أودينيزى × كروتونى – السابعة والنصف مساء – على قناة beIN Sports HD 4
9 بينيفينتو × لاتسيو – العاشرة إلا الربع مساء – على قناة beIN Sports HD 4 .
10مواجهة مصر وليبيا فى الثالثة عصرا 

كشف وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للشباب المتواجد حاليا في تونس  لخوض تصفيات  بطولة أفريقيا للشباب عن تحوُل عينة 3 لاعبين إلى سلبية بعد إعادة عمل المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.وصرّح وليد ماهر المنسق الإعلام لمنتخب مصر للشباب عبر قناة النهار: "نتيجة المسحة الثانية ظهرت وتحوّلت فيها عينة 3 لاعبين من إيجابية إلى سلبية، وهناك لاعب رابع ستعاد مسحته لأننا نشك أنها سلبية".فى الوقت نفسه تأكد  سلبية عينة اللاعب مصطفي أشرف نجل وزير الشباب والرياضة من فيروس كورونا والمتواجد ضمن قائمة منتخب مصر للشباب الذي يستعد لمواجهة منتخب ليبيا فى الثالثة عصر  ولم يتحدد الموقف النهائى من اقامة المباراة من عدمه بعد اصابة 14 لاعب من بينهم ربيع ياسين المدير الفنى. قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن التواصل مستمر مع عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة والسفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة منتخب مصر للشباب وأنه تواصل مع ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب لمتابعة حالة المصابين بكورونا وهم 13 لاعبًا والمدير الفني. 
وأكد وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية، أن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اتحاد الكرة يسافر  إلى تونس للاطمئنان على البعثة وسيتم اتخاذ القرار المناسب حيال البعثة. 
وتابع وزير الرياضة أن البعثة أجرت مسحة كورونا قبل السفر من القاهرة وكانت سلبية وأن قرار خوض مباراة ليبيا سيتحدد اليوم  حسب لائحة البطولة وأن كل الاحتمالات واردة حيث تجرى محاولات لتأجيل اللقاء .
سقوط قاهر ريال مدريد وبرشلونة 

واصل سيلتا فيجو عزف نغمة الانتصارات في الليجا بعد أن أكرم ضيافة قادش 4-0، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (بالايدوس) الإثنين في ختام الجولة 13 بالدوري الإسباني.
لم يهدر الفريق الجاليثي وقتا طويلا من أجل افتتاح حفلة الأهداف، ليتقدم بعد 6 دقائق من صافرة البداية بتوقيع مهاجمه المخضرم مانويل أجودو "نوليتو".
وفي الدقيقة 31 جاء الدور على المخضرم الآخر وقائد الفريق ياجو أسباس ليضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء.
استمرت هيمنة أصحاب الأرض على مجريات الشوط لتسفر السيطرة هذه عن الهدف الثالث في الدقيقة 43 عن طريق فران بيلتران، قبل أن ينهي برايس مينديز المباراة "إكلينيكيا" بالرابع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وبهذا الفوز العريض يواصل سيلتا مسلسل نتائجه القوية في الليجا للمباراة الثالثة تواليا، رافعا عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 4.
‏سينتهي هذا الإعلان خلال 75
 
وبات رصيد "السيليستي" 16 نقطة يقفز بها للمركز التاسع، متفوقا بفارق الأهداف على ريال بيتيس.
أما قادش فتكبد خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات، وهي الخسارة الخامسة أيضا هذا الموسم.
وتوقف رصيد الفريق الصاعد حديثا عند 18 نقطة يظل بها في المركز السابع.
فرانس فوتبول تكشف عن فريق الأحلام 
كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، الاثنين، قائمة أفضل 11 لاعب كرة قدم عبر التاريخ، استنادا لـ140 صحفي رياضي من حول العالم، وأطلقت اسم "فريق الأحلام" على التشكيلة التاريخية.
واستندت التشكيلة التاريخية خطة 3-4-3، واعتمدت على التأثير التاريخي لكل لاعب خلال مسيرته في الملاعب.
وضمت القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهما اللاعبان الوحيدان من العصر الحالي.
كما ضمت القائمة البرازيلي رونالدو في الهجوم بجوار ميسي ورونالدو.

أما خط الوسط، فتكون من 4 نجوم، وهم أسطورة الأرجنتين دييغو مارادونا وأسطورة البرازيل بيليه، ونجم برشلونة السابق، الإسباني تشافي هيرنانديز، والألماني لوثار ماتيوس كلاعب وسط دفاعي.
وفي الدفاع ضمت القائمة 3 لاعبين، وهم البرازيلي كافو والألماني فرانتز بيكنباور والإيطالي باولو مالديني.
أما في مركز الحراسة فضمت القائمة الحارس الروسي الأسطوري ليف ياشين.
يذكر أن فرانس فوتبول تشتهر بمنحها جائزة الكرة الذهبية سنويا لأفضل لاعب في العالم، لكنها قررت إلغاء الجائزة هذا العام بسبب تفشي فيروس كورونا .
اول تعليق من ليفاندوسكي بعد الفوز بجائزة اللاعب الذهبي  
حصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني على جائزة اللاعب الذهبي لعام 2020، كأفضل لاعب في العالم من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في الجائزة التي أطلقتها منذ عام 2003، حيث ساهم البولندي في فوز بايرن بكل من الدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.
قال المهاجم البولندي عن مواجهة لاتسيو في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا: "سيكون الأمر صعبًا، لقد لعب لاتسيو جيدًا في دوري أبطال أوروبا، وليس كذلك في الدوري الإيطالي، ونحن مستعدون لمواجهتهم".
أضاف: "الفوز بدوري الأبطال كان شعورًا رائعًا، إنه حلم تحقق بعد هذا العمل الشاق، لقد منحني مشاعر قوية، لكن ليس من المهم عدد الألقاب التي فزنا بها، ولكن عدد الألقاب التي لا يزال بإمكاننا الفوز بها".
وأكد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أنه كان بإمكانه الانضمام إلى جنوة في الماضي: "هناك العديد من اللاعبين البولنديين في إيطاليا، عندما كنت أصغر سنًا ، وكنت ألعب مع ليخ بوزنان ، كان بإمكاني الانضمام إلى جنوة لكني أردت اللعب في دوري أبطال أوروبا واخترت بوروسيا دورتموند بدلاً من ذلك".
وأتم: "أعتقد أنه كان القرار الصحيح، بالنظر إلى ما أنا عليه الآن".
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد