أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..ابعاد اللاعبين عن مرتضي منصور..مركز التسوية يحسم لائحة الزمالك..اختبار رابيد تيست ..خطة الاحتفاظ بالنجوم

15 ديسمبر 2020 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..ابعاد اللاعبين  عن مرتضي منصور..مركز التسوية ي


تنوعت اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء   15 ديسمبر 2020فى الصحف والمواقع الإلكترونية  والتى يحرص موقع اخبار الزمالك، على رصدها .
اليوم السابعاختبار رابيد تيست للاعبي الزمالك اليوم 
الثلاثاء، 15 ديسمبر 
يخضع لاعبو الزمالك والجهاز الفنى للأبيض، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، لتحليل "رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا، اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى الزمالك، لتحقيق ثانى انتصاراته فى المسابقة المحلية عقب فوزه على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت الماضى، فى افتاح مبارياته بمسابقة الدورى للموسم الجديد، ليحصد أول ثلاثة نقاط له فى المسابقة، يحتل بهم المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى بالتساوى مع الأهلى وسيراميكا كليوباترا اللذان احتلا المركزين الأول والثانى، عقب نهاية الجولة الأولى، فى حين خسر بيراميدز أولى مبارياته فى المسابقة من الاتحاد السكندرى، بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الرابع عشر فى جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.
وقامت إدارة القلعة البيضاء بإيداع المتأخرات عن الموسم الماضى فى الحسابات البنكية الخاصة باللاعبين خلال الساعات الماضية، وذلك لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى المسابقة المحلية التى يسعى الأبيض للمنافسة على لقبها منذ بداية المسابقة، لمُصالحة الجماهير بعد الإخفاق فى التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الأهلى فى النهائى التاريخى بهدفين مقابل هدف، ووداع بطولة كأس مصر، من دور نصف النهائى بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وأعرب البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز على المقاولون العرب حيث شدد على أن المباراة كانت صعبة جدًا، مشيرًا إلى أنه كان يعلم إنه يواجه  فريق قوى، مضيفًا أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد أول خمس  دقائق عاد  مرة أخرى، كما أوضح أنه  فى الشوط الثانى تراجع أداء الفريق، وهو ما استغله فريق المقاولون، خاصة أن طريقة اللعب لم تساعده فى الخروج كثيرًا للهجوم لكن الأهم هو الفوز والفريق الذى يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر، مشددًا على أنه يرى أن الدورى الموسم الحالى سيكون صعبًا، موضحًا أن الجميع متساوٍ فى الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثًا عن الفوز وليس الأداء مشددًا على أنه سعيد بجميع اللاعبين.
وجاء فوز الزمالك على المقاولون العرب، بمثابة مُصالحة لجماهير قلعة ميت عقبة، عقب الهزائم المتتالية التى لحقت بالفريق، بداية من الخسارة أمام الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، وتبعها الخروج من دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، بالهزيمة من طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد الأبيض انتصاراته مع بداية الموسم الجديد من المسابقة المحلية، التى يسعى للمنافسة على لقبها. 


اليوم مركز التحكيم والتسوية يحسم لائحة الزمالك 


يحسم مركز التحكيم والتسوية مصير إلغاء لائحة نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء فى أولى جلسات الاستئناف على الحكم الصادر من المركز بإلغاء لائحة النادى الأبيض التى تم اعتمادها فى 2019، وذلك بعد الطعن المقدم من اللجنة الأولمبية المصرية ومتضامن معه نادي الزمالك على حكم المركز بإلغاءلائحة القلعة البيضاء.
 
وأصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضى حكمًا ببطلان لائحة نادى الزمالك التى تم اعتمادها فى 2019 وما ترتب عليها من آثار، فى الدعوى المرفوعة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، حيث كان ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق أقام الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 وتداولت بالجلسات حتى صدر الحكم يوم 28 أكتوبر الماضي .

 ا

وجاءت حيثيات حكم بطلان لائحة الزمالك فى الدعوى رقم 15 لسنة 3 ق لعام 2019 الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضى..
 
أولا: قبول التدخل الهجومى من النادى المحتكم ضده شكلا وفى الموضوع بالرفض وإلزامه بمصروفات التدخل الهجومى وأتعاب المحكمين. 
 
ثانيا: رفض الدفع المبدى من النادى المتدخل هجوميًا بعدم اختصاص مركز التسوية والتحكيم المصرى. 
 
ثالثًا: رفض الدفع المبدى من النادى المتدخل هجوميا بعدم قبول الدعوى لرفعها من غير ذى صفة.
 
رابعا: إلغاء القرار الصادر من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 11 لسنة 2019 الصادر بتاريخ 1/6/2019 فيما تضمنه من الموافقة على اعتماد لائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك المعدلة وما يترتب على ذلك من آثار. 
 
خامسا: إلزام اللجنة الأولمبية المحتكم ضدها والنادى المتدخل هجوميا بالمصروفات شاملة الرسوم وأتعاب المحكمين فى الدعوى الأصلية مناصفة.

الوطن :عبد الحليم يبعد نجوم الزمالك عن الرئيس السابق 

حرص عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، على التحدث مع لاعبي الفريق الأبيض، ومطالبتهم بعدم التركيز في تصريحات رئيس الزمالك السابق، التي يتناول فيها الحديث عن اللاعبين بشكل غير سليم، مطالبا بالتركيز في المباريات والتدريبات فقط.
وأكد مصدر داخل الفريق، أن "عبدالحليم" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، اتفقا مع اللاعبين على عدم الالتفات لأي تصريحات خارجية، خاصة وأنه تم تناول واقعة غير صحيحة عن مدير الكرة، وكره اللاعبين له، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه التصريحات الوقيعة داخل الفريق فقط.
الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز بالفوز على فريق الشباب
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز الخميس المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي، ويأمل الأبيض في الاستمرار في الانتصارات بالبطولة.
وكانت انتهت مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الودية أمام نظيره فريق الشباب مواليد 99، بالفوز بخماسية نظيفة لصالح الفريق الأول.
 
سكاى نيوز الزمالك يضع خطة الاحتفاظ بشيكابالا وساسي 

كد نادي الزمالك المصري أن هناك خطة يتم التجهيز لها للإبقاء على جميع نجوم الفريق المؤثرين خلال الفترة المقبلة للعمل على استعادة مسيرة الانتصارات وتحقيق البطولات.
وقال المتحدث باسم لجنة الكرة في نادي الزمالك، أشرف قاسم، إن إدارته تقوم حالياً بحصر عقود جميع اللاعبين للتجديد لمن شارف عقده على الانتهاء، مشيرا إلى أن الدولي التونسي فرجاني ساسي من أهم اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم حالياً لحسم موقفه والتجديد له.
وأشار قاسم لـ"سكاي نيوز عربية" إلى أن ملف تجديد عقد فرجاني ساسي أوشك على الانتهاء، إذ يتولّى أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالزمالك  هذا الملف، مؤكدًا وجود تجاوب كبير من "ساسي" للبقاء في القلعة البيضاء.
مؤشرات قوية على استمرار "ساسي" مع الزمالك
وأوضح قاسم أن ساسي من الأعمدة الأساسية بالفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، لذا "فتحنا خطوط اتصال معه منذ فترة للإبقاء عليه، ومن المقرر إعلان التجديد له في غضون الأيام القليلة المقبلة".


وكشف قاسم عن رغبة ساسي في الاستمرار مع الزمالك وعدم الرحيل مثلما زعم البعض، مؤكداً أن "ساسي" لديه رغبة في استكمال مسيرته الناجحة مع القلعة البيضاء كونه أحد نجوم الفريق والذي ساهم مع زملائه في التتويج بأكثر من بطولة محلية وقارية.
وينتهي عقد الدولي التونسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري (يونيو 2021)  ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الرجوع للزمالك. وانضم ساسي (28 عاما) إلى النادي قادمًا من النصر السعودي في صيف 2018.


على صعيد متصل، قال أشرف قاسم إنه يرغب في استمرار نجم الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا" لأطول فترة مُمكنة في الملاعب، مُضيفاً "أتمنى أن يستمر شيكابالا صاحب الـ34 عاماً، وأن لا يعتزل حالياً لأن الفريق بحاجة لجهوده وإمكانياته ولمساته الساحرة".
وواصل أشرف قاسم: "الجميع رأى وتابع مستوى شيكابالا في الفترة الأخيرة فهو يُقدم عروضًا جيدة كما، إنه قائد مُحنك للفريق داخل وخارج الملعب، لذا أرفض اعتزاله مع نهاية الموسم مثلما يضغط البعض، خاصة أن اللاعب يجتهد في التدريبات والمباريات وكأنه ابن العشرين ربيعاً

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد