أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الثلاثاء..امطار ورياح ..حسناء صلاح الدين تتصدر الترند .. ا المكياج تحرق ميناء الإسكندرية ..عبير صبرى ..امتحان اولي ثانوى..ارتفاع حالات كورونا ..ثناء يوسف

15 ديسمبر 2020 الساعة 11:55 صباحا
ترند مصر اليوم الثلاثاء..امطار ورياح ..حسناء صلاح الدين تتصدر الترند  .. ا الم





ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية 

ادوات التجميل وراء حريق مخزن روما في ميناء الإسكندرية 

كشف الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، عن تفاصيل جديد بشأن اندلاع حريق بالطابق الثانى بأحد المبانى التابعة لمصلحة الجمارك "مخزن روما"، بنحو الساعة الثالثة وخمسين دقيقة عصر الاثنين ، وأن المخزن مكون من أرضى وأربع طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبًا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

وقال "شاهين"، خلال تصريح صحفى له، إن المخزن يحتوى على كميات كبيرة من البضائع المهملة منذ سنوات، حيث يضم أقمشة وسجاد ومستحضرات تجميل وأنواع أخرى، وأن معظمها منتهى الصلاحية، وجميعها مُتحفظ عليها على ذمة قضايا.
وأضاف رئيس هيئة ميناء الإسكندرية أن تم التخلص في وقت سابق من 21 طنا من الأشياء المهملة في ميناء الإسكندرية؛ لافتا إلى أن المهملات في الميناء يتم إعدامها بصورة قانونية على أعلى مستوى.
وأشار إلى أنه تم الدفع بـ 18 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الذي أوشك على الانتهاء الآن، وذلك بمشاركة جميع أجهزة محافظة الإسكندرية، دون أي خسائر في الأوراح، وإخلاء المنطقة المجاورة له، نظرًا لتهالك المبنى، حفاظا على الأرواح، وأنه سيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب.
وكان هيئة ميناء الإسكندرية، أعلنت ، عن اندلاع حريق بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك "مخزن روما"، بنحو الساعة الثالثة وخمسون دقيقة، عصرا، وأن المخزن مكون من أرضي واربع طوابق على مساحة 1300 م2 تقريبًا بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.


وقال الميناء في بيان له ، أنه في تمام الساعة الرابعة تم وصول سيارات الحماية المدنية وبدء التعامل مع الحريق وتم الاستعانه بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية ويتم حاليا التعامل مع الحريق بإجمالي عدد 16 سيارة إطفاء. 
وأضاف البيان أنه تم إخلاء المنطقة المجاورة له نظرًا لتهالك المبنى، وقد حدث سقوط أجزاء من الدورين الثالث والرابع مع الاستمرار في مكافحة النيران والسيطرة عليها ولا يوجد خسائر بالأرواح أو المعدات ولم يحدث أي انفجارات، وسيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الاسباب بمعرفة شرطة الميناء والجهات الأمنية.
وقرر المستشار محمد لاشين، المحامى العام الأول لنيابات غرب إسكندرية الكلية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمخزن داخل ميناء الإسكندرية، للوقوف على أسباب نشوب الحريق، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، ومعاينة مكان الحريق وسؤال العاملين بالمخزن.

امتحان اولي ثانوى بالنظام الجديد

تنطلق اليوم، الثلاثاء، الامتحانات التدريبية لطلاب الصف الأول الثانوى العام للتعرف على شكل الأسئلة فى نظام التقييم الجديد الذى تم تطبيقه على طلاب المرحلة الثانوية منذ العام الدراسى 2018، حيث يختبر الطلاب إلكترونيا على التابلت فى المدرسة أو المنزل فى مادتى اللغة العربية والأحياء.
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الامتحان يبدأ من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً، ويستطيع الطالب أن يؤدى الامتحان من المنزل أو المدرسة دون التقييد بمكان معين.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطوات دخول الامتحان الإلكترونى التجريبى، موضحة أن أولى خطوات دخول الامتحان تبدأ بتسجيل دخول الطالب على منصة الامتحان ويضغط على أيقونة الاختبار فى الشاشة الرئيسية للتابلت ثم يدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بكل طالب ثم يضغط على تسجيل الدخول.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم: يتم إدخال كود الامتحان " الجلسة" بحرص ويجب على الطالب الأخذ فى الاعتبار أن هذا الكود مكون من 9 أرقام على أن يتم إدخال كود الجلسة فى ميعاد بدء الامتحان وليس قبل موعد انطلاق الاختبار، مشيرة إلى أنه بعد إدخال كود الامتحان بشكل صحيح يضغط الطالب على أيقونة "بداية" عندها ينطلق الامتحان ويبدأ الطالب فى الإجابة عن الأسئلة.
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه، تم إرسال "كلمة المرور واسم المستخدم" للطالب على الإيميل المدرسى الخاص  office 365، ويهدف الامتحان التدريبى إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب للتعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد.
وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوى حسب الجدول المرفق، للتعرف على طبيعة الأسئلة فى نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت، وستكون الأسئلة مبسطة وتغطى الأجزاء من المنهج التى تمت دراستها حتى موعد الامتحان.



وزارة الصحة ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا 
 
 أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج  257 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 105132 حالة حتى اليوم. 
 
وأوضح بيان للوزارة، أنه تم تسجيل 511 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 23 حالة جديدة.
 وقال البيان، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.
 وذكر البيان، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الإثنين، هو 122086 حالة من ضمنهم 105132 حالة تم شفاؤها، و 6943 حالة وفاة. 
وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية . 
 
جلسة تصوير عبير صبري مع زوجها قبل إسعاف يونس 

 
نالت جلسة تصوير الفنانة عبير صبري وزوجها  استحسان متابعيها، حيث ظهرت برشاقة كبيرة، بعد أن ارتدت ملابس جلدية باللون الأسود، فيما ظهر زوجها بملابس كاجوال.
 

 
وفى سياق آخر صورت الفنانة عبير صبرى مشاهدها فى مسلسل "إسعاف يونس" فى ديكور داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تظهر عبير كضيفة شرف خلال الأحداث، والعمل ينتمى إلى نوعية المسلسلات الكوميدية، وتدور أحداثه حول طبيب يجسده محمد أنور، ولديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل فى قصة حب مع سارة سلامة.
 
حالة الارصاد الجوية اليوم 
تشهد البلاد، حالة من حالات عدم الاستقرار بالأحوال الجوية منتظر أن تستمر حتى الأربعاء 16 ديسمبر 2020

 
 وينشر  توقعات حالة الطقس خلال ال 48 ساعة المقبلة، فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، كما يلى: الثلاثاء 15 ديسمبر :
انخفاض آخر فى درجات الحرارة على معظم الأنحاء لتكون اقل من معدلاتها الطبيعية بقيم تتراوح من 2-3 درجات منوية .
أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية .
أمطار متوسطة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة نشاط رياح ورمال مثارة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية .
اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط
الأربعاء 16 ديسمبر :
أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية .
أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد ومناطق من جنوب سيناء .
- القاهرة الكبرى.
حسناء صلاح الدين تتصدر الترند 
تصدرت الفنانة حسناء سيف الدين مؤشر البحث جوجل، وذلك بعد إعلانها عن إصابتها بـ 5 أورام في الرقبة، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.
وتحرص الفنانة حسناء سيف الدين، على متابعة جمهورها بأحدث الأخبار والصور، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام.
كما تفضل حسناء سيف الدين، ارتداء الفساتين المكشوفة التي تبرز جمالها واناقتها، وتميل إلى اختيار الألوان الغامقة مثل الأسود والنبيتي التي تكشف عن رشاقتها.
كانت حسناء احتفلت بعيد ميلادها فى 24 أكتوبر 1976 وقد أكملت عامها الـ 44 .
حسناء ممثلة أردنية من أصل فلسطيني، ولكنها مقيمة في مصر، حيث عاشت سنوات حياتها في القاهرة ودرست في إحدى الجامعات الخاصة.
وبدأت نشاطها الفني عام 2007 من خلال مسلسل "لحظات حرجة"، كما شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات منها "أسمهان" و"مذكرات سيئة السمعة" و"الصفعة".
 
 
اليوم محاكمة ثناء يوسف 

تواصل محكمة جنايات جنوب القاهرة الدائرة 10 المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولى كساب، اليوم الثلاثاء، محاكمة سناء سيف فى اتهامها بإذاعة ونشر أخبار كاذبة بالقضية رقم 12499 لسنة 2020.وتضمن أمر إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات، أنها فى غضون الفترة من 22 أبريل حتى 20 يونيو 2020 بدائرة قسم المعادى أذاعت عمدًا أخبار وبيانات كاذبة من شأنها إثارة الفزع بين الناس، وادعت فيها كذبًا بتفشى جائحة فيروس كورونا داخل السجون المصرية، وغياب التدابير الوقائية منها.
 وأضاف أمر الإحالة أنها سبت بطريق النشر موظفًا عامًا بأن أسندت على صفحتها على موقع فيس بوك ألفاظًا نابية كان من شأنها خدش اعتباره وشرفه واستخدمت حسابًا خاصًا على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا، بأن استخدمت حساب(Sanaa seit) على موقع فيس بوك بهدف ارتكاب الجريمتين محل الاتهامين السابقين، كما أنها أهانت بالقول أحد رجال الضبط أثناء تأدية وظيفته، وقامت بالتعدى عليه بالقول لفظًا وبالتهديد وعيدًا حال تواجدها بمنطقة سجون طرة إبان توليه أعمال تأمين السجن.وقررت النيابة العامة، فى وقت سابق بحبس سناء سيف، 15 يوما احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

اخبار الزمالك

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

طلائع الجيش  يدمر انبي بهدف قاتل يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإما

طلائع الجيش يدمر انبي بهدف قاتل يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  طلائع الجيش يدمر إنبي في الوقت القاتل  خطف فريق طلائع الجيش فوزًا ثمينًا أمام نظيره إنبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري نايل، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.وحسم التعادل السلبي شوط اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد