أخر الاخبار

 

البحث عن جاسوس مرتضي منصور..غموض موقف اوباما من البقاء ..هل يمتلك الزمالك عقود ثنائي بيراميدز مصدر مسؤول يرد

15 ديسمبر 2020 الساعة 1:17 مساء
البحث عن جاسوس مرتضي منصور..غموض موقف اوباما من البقاء ..هل يمتلك الزمالك عقو


 
 
البحث عن الجاسوس في الزمالك
هاني عصام 
حقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على المقاولون العرب بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري.
وجاء الفوز في وقته للاعبي الزمالك بعد النتائج المخيبة للآمال مع نهاية الموسم الماضي وخسارة دوري أبطال افريقيا وكأس مصر لذلك كان الانتصار مع بداية الموسم الجديد ليمنح اللاعبين دفعة معنوية.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري في لقاء صعب ومعقد بكل المقاييس.
وعاش نادي الزمالك ، اضطرابات في الفترة الأخيرة بسبب التغييرات على المستوى الإداري ورحيل مرتضى منصور رئيس الزمالك  السابق، وتولي لجنة مؤقتة لإدارة النادي وما تبعها من انقسامات على مستوى إدارة الكرة وهو ما أثر بشكل سلبي على الفريق.

وكان الغريب في الفترة الماضية هو خروج بعض المعلومات والأخبار الخاصة بتجديد عقود بعض اللاعبين والحديث عنها من جانب المعارضين وهو ما أثار إستياء الإدارة ومحاولة فرض مزيد من السرية والقضاء على بعض الجواسيس.
وبدأ بعض المسئولين البحث عن الشخص الذي يقوم بنقل المعلومات ووقفة صارمة من أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية لإدارة الكرة من أجل الوصول إلى الشخص الخائن الذي يقوم بنقل الأسرار والأخبار الخاصة بالفريق إلى الخارج.
نقل تلك الأخبار إلى مرتضى أو إلى المعادين للجنة الحالية سيكون من شأنه تدمير الفريق وإعادته إلى الخلف عشرات الخطوات لذلك لابد من تدخل فوري وعاجل لمصلحة الفريق والحفاظ على الاستقرار الذى بدأ يعرف طريقه إلى جدران القلعة البيضاء بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى افتتاح الدوري. 
نكشف لغز عقود لاعبي بيراميدز في الزمالك
 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف عقود عبدالله بكري ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمرشح للانضمام لصفوف الزمالك.
وتعرضت اللجنة المعينة لإدارة الزمالك ،  لانتقادات بسبب عدم حسم صفقة البكري والتأكيد على أن عقود اللاعب كانت موجودة في الزمالك ،  من المجلس السابق.
وأكد المصدر أن عقود البكري ، من الأساس غير موجودة في النادي، مشيرا إلى أن مدافع بيراميدز، بعد توقيعه للزمالك منذ 3 شهور احتفظ بالعقود معه لحين اتفاق إدارة الزمالك مع بيراميدز على كافة التفاصيل.
ورفض  البكري ، منح إدارة الزمالك ،أي نسخ من العقد قبل الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة وهو ما لم يتم مما أدى لتعثر الصفقة لتظل العقود مع اللاعب.
وفيما يتعلق بنبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز فكان هو الآخر قد وقع للزمالك في وقت سابق خلال جلسته مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك  السابق ونجله أمير مرتضى منذ 4 شهور ووقع لمدة 4 مواسم.لكن المفاجأة أن إدارة الكرة الجديدة بالزمالك ، عندما تولت المهمة لم تجد العقود والسبب أن مسئولي الكرة السابقين احتفظوا بالعقود معهم ككلمة شرف مع  دونجا ، تحسبًا لعدم حسم الصفقة مع بيراميدز وتجنب أي مشكلة قانونية مع اللاعب.
وفشل مسئولو الزمالك بالفعل في التوصل لاتفاق مع إدارة بيراميدز على تفاصيل الصفقة ليستمر دونجا بين صفوف بيراميدز في الموسم الجديد.
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.
غموض موقف يوسف اوباما 
كشف موقع كوورة،  ان نادي  التعاون السعودي انهي اتفاقه مع يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك لضمه مع بداية الموسم الجديد بحسب مصادر . 
وعلم كوورة ، من مصادره الخاصة أن التعاون أبدى رغبته في ضم يوسف أوباما عقب نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقا لرؤية فنية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب الفني السابق للأبيض والحالي للفريق السعودي.
وعقد أوباما، جلسة مع مسؤولي التعاون السعودي أنهوا خلالها كافة الاتفاقات المالية، في انتظار موقف الزمالك من تجديد عقد اوباما .

 

وكان أوباما، عقد جلسة في وقت سابق مع أمير مرتضى منصور اتفقا خلالها على تجديد العقد، قبل أن يرحل المشرف العام السابق على فريق الكرة رفقة مجلس الإدارة. 
وينتظر أوباما، تحديد موقفه من جانب اللجنة الثلاثية التي تدير نادي  الزمالك، وذلك قبل التوقيع رسميا للتعاون السعودي، حيث تأتي رغبة أوباما الأولى بالاستمرار داخل الزمالك ،  حال تساوي عرضه المالي مع التعاون.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد