أخر الاخبار

 

عاااجل الزمالك يحل اكبر مشاكله قبل مواجهة بيراميدز ..وباتشيكو يضع خطة مواجهة الخميس وفرمان جديد واختبار رابيد تيست

15 ديسمبر 2020 الساعة 4:34 مساء
اخبار الزمالك - عاااجل الزمالك يحل اكبر مشاكله قبل مواجهة بيراميدز ..وباتشيكو يضع  خطة مواجهة الخميس وفرمان جديد واختبار رابيد تيست


 
اختبار "رابيد تيست" للاعبى الزمالك  قبل مواجهة بيراميدز
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى 
اختبار "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان على حالة اللاعبين الطبية قبل إنطلاق التدريبات.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين 
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص باتشيكو ، على شرح العديد من المهام الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران، حيث طالب المدرب اللاعبين بضرورة التركيز في المواجهة المقبلة أمام بيراميدز وحسم الثلاث نقاط.
ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
تدريبات بدنية للاعبين 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث قام المدرب بالتركيز على رفع الجانب البدني قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري.
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.
معسكر مغلق للفريق غدا
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  معسكرا مغلقا غدا الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب 30 يونيو استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
ويخوض الزمالك غداً مرانه على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة ، ثم يدخل في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادا للمباراة. 
ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

صرف مستحقات اللاعبين اليوم
أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على صرف جميع المستحقات الخاصة باللاعبين عقب انتهاء المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
وقال قاسم في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأن جميع لاعبي الفريق سوف يستلمون شيكات بمستحقاتهم عقب انتهاء المران.
وأضاف: "كان هناك حرص شديد على صرف جميع المستحقات من أجل تركيز الفريق على مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نسعى إلى توفير مناخ جيد للاعبين والجهاز الفني".
وتابع : "الكابتن أيمن يونس يعمل بشكل متواصل على ملف تجديد وتعديل العقود وابرام التعاقدات الجديدة باعتباره المسؤول عن هذا الملف، وسوف سيكون هناك أخبار طيبة للجماهير خلال الفترة المقبلة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر بطولة الجمهورية مواليد 2007 ..كوماندوز يد الزمالك يهزم البنك الأهلي

  الزمالك يهزم الأهلي ويتصدر  بطولة الجمهورية مواليد 2007  فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك -  الزمالك اليوم  ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على  حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

الزمالك اليوم ..رسالة صادمة من البلدوزر إلى شيكابالا.جوميز يستقر على حارس الزمالك أمام البنك الأهلي وعودة فتوح

رسالة البلدوزر إلى شيكابالا  بتحط نفسك بتقييم جديد لا يوجد حاجة اسمها بحب القلعة  البيضاءطالب الاعلامى مجدى عبد الغنى، قائد الفريق الاول الكروى بالنادى، محمود شيكابالا، بإعتزال كره القدم بالفتره المقبله.واشار  البلدوزر ، الى شيكابالا، لا بد

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

اخبار الزمالك - حصاد المحترفين الستة  فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

حصاد المحترفين الستة فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

  حصاد المحترفين فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية    أظهر اللاعبون المحترفون تألقا ملفتا على مدار مباريات الاسبوع ، وذلك على رأس  المحترفين محمد صلاح ومحمد عبد المنعم و عمر مرموش ومصطفى محمد مع انديتهم التى تنشط فى الدوريات

المزيد
المزيد