أخر الاخبار

 

تطورات جديدة داخل معسكر منتخب مصر للشباب في تونس .. وبيان عاجل من الجبلاية ودور وديع الجريء

16 ديسمبر 2020 الساعة 11:38 صباحا
تطورات جديدة داخل معسكر منتخب مصر للشباب في تونس .. وبيان عاجل من الجبلاية ود


أكد وليد ماهر، المتحدث الإعلامي لـمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، أن هناك حالة من الهدوء داخل الفريق المصري الذي يشارك في بطولة شمال أفريقيا المقامة حاليًا بدولة تونس، والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا في مارس المقبل.

وقال وليد ماهر في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير: "الثنائي مصطفى سعد لاعب فريق سيراميكا كليوباترا وأحمد حسام لاعب الجونة، سيلحقان ببعثة المنتخب المصري للشباب اليوم الأربعاء مع الطائرة الخاصة التي سيتم إرسالها، مؤكدا أن نتيجة المسحة الجديدة ستحسم مصير استكمال التصفيات".

وأضاف: "عبد الستار صبري يقود تدريب المنتخب  حاليا ويأمل في شفاء عدد من اللاعبين من فيروس كورونا المستجد حتى نشارك في المباريات المقبلة في البطولة، مؤكدا أن الفريق المصري سيكون جاهز للمشاركة في الجولات المقبلة من البطولة".

ظهرت نتيجة المسحة الثانية الخاصة بمنتخب مصر للشباب المتواجد في تونس للمشاركة ببطولة شمال إفريقيا والتي أجريت للاعبين أمس بعد إعلان انسحابهم من المباراة الافتتاحية أمام ليبيا.

وأكدت نتيجة المسحة الثانية استمرار إيجابية 14 حالة، وسلبية 14 آخرون، وبالنسبة للجهاز الفني والإداري مازال ربيع ياسين المصاب الوحيد بكورونا، وأجريت المسحة على حساب الاتحاد المصري لكرة القدم
 
 
 
بيان عاجل من اتحاد الكرة
أصدرت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة بيانا تضمن الكشف عن اخر المستجدات بشأن منتخب مصر للشباب وبقائه فى تونس للمشاركة في دورة شمال افريقيا من عدمه.

جاء بيان الجبلاية على النحو التالي:

في إطار التنسيق والتواصل المستمر خلال الساعات الماضية، وفى ضوء الحرص على سلامة لاعبي المنتخب المصرى للشباب وعلى استكمال المشاركة بالبطولة فقد قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة على سفر لاعبين من المسجلين بصفوف المنتخب إلى تونس لاستكمال قوام الفريق بما يمكن الفريق من استكمال خوض المنافسات .

ومن جانبه صرح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أنه تم الموافقة على تأجيل الطائرة الخاصة التي كان مقرراً لها اليوم الأربعاء لإعادة البعثة مع بقاء استعدادها للسفر في أي وقت يتم تحديده بموافقة معالى وزير الطيران المدنى وذلك لإعطاء الفرصة أمام الاتحاد المصرى لكرة القدم وجهاز منتخب الشباب لاستكمال المشاركة بالبطولة.

فيما قرر عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد سفر الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول لتعضيد الفريق الطبي لمنتخب الشباب والموجود حالياً بتونس وذلك لمتابعة كافة التطورات الخاصة بالحالة الطبية للاعبين المصابين والمسحات الخاصة بالبعثة بالكامل خلال الأيام المقبلة.

كما أكد وزير الشباب والرياضة على أن سلامة اللاعبين تظل لها الأولوية وتحظى بالأهمية  القصوى لدى كافة الجهات المعنية بالدولة وان أية مستلزمات يتطلبها الموقف هي جاهزة ومتاحة بالفعل خلال الساعات المقبلة سواء فيما يتعلق بالطائرة الخاصة أو الرعاية الصحية الكاملة للبعثة وذلك بالتنسيق مع الجانب التونسى الذى أبدى حرصاً كبيراً على توفير وتيسير كل الدعم والرعاية للبعثة المصرية.
عمر ربيع ياسين يكشف دور وديع الجريء
كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن لاعبي منتخب مصر للشباب لديهم إصرار وعزيمة على البقاء في تونس واستكمال بطولة شمال إفريقيا.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نتيجة العينة الأولي كانت 13 لاعب يوم الاثنين الماضي، وبعدها بنصف ساعة تم زيادة العدد إلى 18 حالة من بينهم المدير الفني ربيع ياسين، وتم إجراء مسحة آخرى لتحديد موقف مباراة مصر وليبيا بعد تدخل السفير المصري بتونس ووديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم".
وأضاف: "وديع الجرئ ساعد منتخب مصر للشباب، وتم اختيار المعمل الجديد لإجراء المسحة الطبية الثانية، وتم الإعلان عن تحويل عينة ثلاث لاعبين إلى سلبية، ولذلك كانت هناك محاولات آخرى لإجراء مسحة طبية من أجل استكمال العدد القانوني من اللاعبين لخوض لقاء ليبيا، لكن لم يكتمل في النهاية وتم الاعلان عن خسارة منتخب الشباب بالانسحاب".

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد