أخر الاخبار

 

باتشيكو يطالب الزمالك بسرعة حسم هاتين الصفقتين في أسرع وقت .. واحتواء غضب شيكا .. وهيكلة الإدارات

16 ديسمبر 2020 الساعة 12:58 مساء
اخبار الزمالك - باتشيكو يطالب الزمالك بسرعة حسم هاتين الصفقتين في أسرع وقت .. واحتواء غضب شيكا .. وهيكلة الإدارات


هاني عصام
 
 
يختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب النادي بميت عقبة إستعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري في مواجهة صعبة ومرتقبة بين الفريقين وبمثابة قمة مبكرة.


ويضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، اللمسات النهائية على تشكيلته في ضوء مران اليوم والعناصر التي سيدفع بها في لقاء الغد.


ويرغب باتشيكو في تخفيف الحمل البدني على اللاعبين بسبب تلاحم المواسم والخوف من تعرض أيًا من لاعبيه للإصابة أو الاجهاد قبل مباراة الغد في ظل عودة بعض اللاعبين من الإصابات والحاجة لوقت حتى يصلوا إلى قمة فورمتهم.


ويرفض باتشيكو فكرة الدفع بأي لاعب دون اكتمال جاهزيته حتى لا تتفاقم أي إصابة عليه وزيادة فترة غيابه عن الفريق في الفترة الحالية.


 
وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك التعاقد مع لاعبين أحدهما وسط مدافع والآخر مهاجم في ميركاتو الشتاء بسبب الحاجة للتدعيم في هذين المركزين بأسرع وقت.
 
وجاء طلب باتشيكو بسبب عدم وجود بديل سوبر لطارق حامد بجانب خوفه من رحيل مصطفى محمد في أي وقت عن الفريق دون وجود بديل له لذلك طلب بضرورة تواجد مهاجم سوبر قادر على سد النقص.
 
ويرغب باتشيكو في سد النقص داخل الفريق وتلاشي أي سلبيات بسبب ضغط المباريات على كافة المستويات المحلية والقارية وبدء المشوار القاري في ظل عدم وجود دكة قوية من الأساس وتأثير ذلك على الفريق.
 
ويعتمد باتشيكو بشكل أساسي على مصطفى محمد في خط الهجوم وعدم تواجد سوى عمر السعيد بديل له بعد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو.



 
البرنس يمتص غضب شيكا
عقد أشرف قاسم المشرف على قطاع الكرة بالزمالك جلسة خاصة مع شيكابالا لاعب الفريق في الساعات الماضية للشد من آزره وتحفيزه للمرحلة المقبلة.
 
وطلب قاسم من شيكا بضرورة الهدوء وعدم العصبية حال استبداله في أي مباراة من جانب باتشيكو بعدما ظهرت عليه علامات الغضب في مباراة المقاولون بالجولة الأولى بعد استبداله في الشوط الثاني.
 
وأكد قاسم لشيكابالا أنه بمثابة قدوة لكل اللاعبين وقائد الفريق وضرورة لم الشمل والهدوء الكامل في الوقت الحالي
 
 
 
سلبية تحليل الرابيد تيست للاعبي الزمالك قبل لقاء بيراميدز


سارة عبد الباقي
جاءت  نتيجة تحاليل الرابيد تيست   التى خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالأمس قبل مواجهة بيراميدز سلبية لجميع عناصر الفريق.
 
ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز غدا  الخميس على ملعب ستاد 30 يونيو ضمن الجولة الثانية لمسابقة  الدوري المصري الممتاز.
 
ويخوض الفريق اليوم مرانه الأخير على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة وعقب المران سينتظم الفريق في معسكر مغلق  بأحد الفنادق القريبة من ملعب 30 يونيو استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز .




 
هيكلة إدارات الزمالك
 
سارة عبد الباقي
قامت اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، بتكليف الدكتور يحيى مصطفى كمال حلمي عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض، بإعداد تصور كامل حول الهيكلة الخاصة بكافة الإدارات داخل القلعة البيضاء.
 
جاء ذلك التكليف بعد أن تفاجئت اللجنة المؤقتة بحاجة النادي إلى ما يقرب من 15 مليون جنيه شهرياً قيمة رواتب الموظفين والعمال والمدربين والإداريين الذين يعملون داخل القلعة البيضاء.
 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن ميزانية النادي لا تتحمل هذ المبلغ الضخم، خاصة أن هناك عدد كبير من الموظفين يتواجدون تحت بند العمالة الزائدة في العديد من الإدارات داخل القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن هناك عدد كبير منهم يحصل على راتبه دون وجود قرار رسمي من مجلس الإدارة السابق يفيد بالموافقة على تعيينه.
 
وشدد المصدر قائلاً إن هذه الهيكلة لن تمس حقوق الموظفين والعمال بنادي الزمالك، مشيراً إلى أن الهيكلة ستتناسب مع وضع جميع الإدارات، ضارباً المثل بإن هناك إدارة يحتوي عدد موظفيها على 43 موظفاً، مشيراً إلى أنها يمكنها تيسير أعمالها بنصف هذا العدد ويمكن أقل.
 
وأشار المصدر قائلاً إلى أن هناك وجود تفاوت كبير في القيمة المالية للرواتب، مشدداً على أن هذا الأمر سيتم مراعاته في الهيكلة الجديدة للزمالك.
 
وأوضح المصدر قائلاً إن اختيار اللجنة المؤقتة للدكتور يحيى مصطفى كمال حلمي، جاء لقدرته على عمل دراسة علمية تعتمد على قواعد ثابتة، يمكن للنادي الأبيض أن يستمر عليها سنوات طويلة بدلاً من العشوائية الموجودة بالوقت الحالي والتي تتسبب في إرهاق الميزانية الخاصة بنادي الزمالك شهرياً بشكل كبير.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

اخبار الزمالك - حصاد المحترفين الستة  فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

حصاد المحترفين الستة فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

  حصاد المحترفين فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية    أظهر اللاعبون المحترفون تألقا ملفتا على مدار مباريات الاسبوع ، وذلك على رأس  المحترفين محمد صلاح ومحمد عبد المنعم و عمر مرموش ومصطفى محمد مع انديتهم التى تنشط فى الدوريات

اخبار الزمالك - الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت      أثار خالد الغندور، الإعلامي وقائد الزمالك السابق، اهتمام الجماهير بتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أن نادي الزمالك سيصبح الأغنى في إفريقيا ومصر بحلول موسم 2026-2027. وقال خالد

اخبار الزمالك - الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا، بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في، الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.    نكشف سر غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك اليوم  كشف مصدر بنادي الزمالك عن

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك فى الصحف .إيجاريا يصدم الزمالك..مطالب جوميز ومصير  زياد كمال..مواجهة النصر في ليبيا. إستناف تدريبات الزمالك اليوم

اخبار الزمالك فى الصحف .إيجاريا يصدم الزمالك..مطالب جوميز ومصير زياد كمال..مواجهة النصر في ليبيا. إستناف تدريبات الزمالك اليوم

  الصقر يكشف إيجاريا يصدم الزمالك ومطلب جوميز    مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد عن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف

المزيد
المزيد