أخر الاخبار

 

تعرف على موعد مباراتي الزمالك وجازيللي التشادي في دوري أبطال إفريقيا ..باتشيكو يعلن قائمة الزمالك بعودة الرباعي واستبعاد النجم التونسي

16 ديسمبر 2020 الساعة 4:50 مساء
تعرف على موعد مباراتي الزمالك وجازيللي التشادي في دوري أبطال إفريقيا ..باتش


سارة عبد الباقي
 
يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مشواره الإفريقي من جديد، بمواجهة بطل تشاد جازيللي، في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.
وكان الزمالك قد وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، ولكنه خسر أمام الأهلي على ستاد القاهرة، في الوقت الذي انصبت كافة التوقعات لترشيح الزمالك للفوز بلقب البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية.
وتقرر إقامة مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 5 يناير المقبل، وكان تم الاستقرار من قبل على إقامة لقاء الذهاب يوم 23 ديسمبر الجاري.

وكان الزمالك اتفق مع مسؤولي جازيللي على اقامة المباراتين في مصر على أن يتحمل مسؤولو القلعة البيضاء تكاليف سفر الفريق التشادي وإقامته في مصر لحين خوض المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراتين باستاد الكلية الحربية بعد غلق استاد القاهرة لأعمال الصيانة في الفترة الحالية.

وتصل بعثة الفريق التشادي إلى القاهرة يوم 20 من الشهر الجاري استعدادا لخوض المباراتين.
 
ويستضيف استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء غد الخميس مباراة الزمالك و بيراميدز في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
 
صرف 53 مليون جنيه مستحقات
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن إجمالي المبلغ الذي تم صرفه خلال الأيام الماضية من أجل سداد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وكذلك رواتب الموظفين والعمال عن شهر نوفمبر الماضي.

وقال المصدر أن المبلغ الذي تم صرفه خلال الأيام الماضية بلغ حوالي 53 مليون جنيه.

وأكد المصدر أنه تم صرف مرتبات الموظفين والعمال والإداريين والمدربين خلال اليومين الماضيين، كما تم منح لاعبو الفريق الأول مستحقاتهم على هيئة شيكات قابلة للصرف، مشيراً إلى أنه تم إغلاق صفحة مستحقات الموسم الماضي، على أن يتم توفير مقدم عقود اللاعبين عن الموسم الجديد قبل نهاية الشهر الجاري.

.
 
 
خزينة الزمالك تنتعش
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن خزينة النادي الأبيض انتعشت بمبلغ مالي جديد خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال المصدر أن الشركة الراعية أرسلت مبلغ جديد لنادي الزمالك يقدر بـ 10 ملايين جنيه، وذلك في إطار التسوية الخاصة بالمستحقات المتأخرة للنادي الأبيض لدى الشركة الراعية.

وكشف المصدر قائلاً أنه بعد استلام المبلغ المذكور يصبح الزمالك له 25 مليون جنيه في ذمة الشركة الراعية، قيمة مستحقات النادي الأبيض عن الموسم الماضي، على أن يحصل الزمالك عليهم خلال الأيام القليلة المقبلة على دفعتين، وذلك حسب ما تم الاتفاق عليه.

الجدير بالذكر أن المبلغ الذي يحق للزمالك الحصول عليه من الشركة الراعية قيمة مستحقات متأخرة عن الموسم الماضي، بلغ 45 مليون جنيه، وحصل مسؤولو النادي الأبيض خلال الأيام الماضية على مبلغ 20 مليون جنيه منهم على دفعتين ليتبقى 25 مليون جنيه، يحصل عليهم الزمالك خلال الأيام المقبلة.
باتشيكو يعلن قائمة الزمالك بعودة اوباما وعاشور وخروج المثلوثي 
 
 
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الخميس.
 وشهدت قائمة الزمالك اليوم، عودة يوسف اوباما بعد التعافي من فيروس كورونا ومعه عمر السعيد ومحمد أشرف روقا وامام عاشور مع خروج محمود عبد العزيز ومصطفي فتحي وكريم بامبو وحمزة المثلوثى واستمرار غياب عبد الله جمعة الذي تعافي من فيروس كورونا. 
وضمت القائمة كلا من محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالسلام وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد في خط الوسط ومصطفى محمد وعمر السعيد في خط الهجوم .
 
ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز غداً الخميس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً

اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد