أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف اخطاء امير مرتضى منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة اتشامبونج

16 ديسمبر 2020 الساعة 11:17 مساء
اخبار الزمالك يكشف اخطاء امير مرتضى منصور وراء توريط الزمالك فى غرامة اتشام


هاني عصام 
 
فى الوقت الذى رحل فيه المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، ومعه أمير مرتضي منصور، المشرف العام على كرة القدم فى القلعة البيضاء، الاان الزمالك ،  مازال يدفع ثمن الأخطاء التي حدثت فى الماضى .
 
ادارة نادى الزمالك اليوم ، تلقت صدمة هائلة بتوقيع غرامة مالية لصالح لاعب الزمالك السابق بنيامين اتشامبونج ،  والتى وصلت الى مليون وربع مليون دولار  .
 
بالمستندات اخطاء امير مرتضى منصور فى غرامة اتشامبونج 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بقضية الغاني أتشامبونج ،  مهاجم الفريق السابق والذي حصل على حكم ضد النادي.
وننفرد بنشر مستندين في القضية، ويتضمن المستند الأول صورة من قرار الحكم والذي يتبين فيه أن ممثل الزمالك في تلك القضية هو أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الفريق.
حيث جاء قرار الكاس في الشكوى بين أتشامبونج وممثله القانوني بالإضافة إلى الزمالك وممثله أمير مرتضى والذي يعتبر محامي النادي في تلك القضية.
ويأتي المستند الثاني والذي تضمن مفاجأة مدوية حيث أكد الكاس في البند 81 أن ممثل الزمالك في القضية لم يحضر الجلسة الخاصة بالقضية ولم يقدم أي مستندات أو أسباب لغيابه.
في الوقت الذي جاء فيه البند 82 على أن أتشامبونج قدم ما يؤكد على أنه تنازل عن مستحقاته بالإكراه ودون رغبته.
وسرد مصدر مسئول في الزمالك تفاصيل القصة كاملة، مشيرًا إلى أن البرتغالي برناردو محامي الزمالك كسب بالفعل القضية في الفيفا لصالح النادي، قبل أن يتقدم أتشامبونج بإستئناف في الكاس.
وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى طلب من بريناردو أن يتولى هو ملف القضية وكان آخر المهام لبريناردو بإرسال المذكرة الأخيرة في القضية ليتولى أمير مهمة القضية بنفسه.
 
وأوضح المصدر أن الكاس أرسل بالفعل على أمير مرتضى إيميل بإعتباره ممثل الزمالك منذ فترة للاستماع إلى أقوال الزمالك لكن المفاجأة هي عدم حضور أمير، حيث كانت القضية في تمام التاسعة صباحًا يومها.
وأشار المصدر إلى أن الحكم وصل على إيميل أمير مرتضى يوم 8 ديسمبر الماضي بإعتباره محامي الزمالك وقبل أن يصل من الأساس للزمالك، موضحًا أن الكاس في إجراء روتيني يسأل المحامي عما إذا كان يرغب في عدم نشر القرار على موقع الكاس من عدمه وإذا رفض محامي النادي لا يتم نشره وذك في خلال 15 يوم.
 
وشدد المصدر على أن أمير مرتضى لم يرد على إيميل الكاس وهو ما يعني بالنسبة لهم الموافقة على نشر القرار على موقعهم .
 
بيان الزمالك لمواجهة ازمة اتشامبونج 
بيان صحفي اكدت اللجنة المكلفه  بادارة شؤون نادي الزمالك ان ادارة النادي لم تتلق حتى الآن مايفيد حصول اللاعب الغاني بنيامين اشيامبونج،على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ( كاس ) يلزم نادي الزمالك بتعويضه بمبلغ مالي كبير يقترب من المليون وربع المليون دولار.
وأضافت فى بيانها  أنه في حالة وصول ذلك الحكم ستتم دراسته بعناية كاملة واتخاذ كافة الاجراءات  من أجل الحفاظ على حقوق الزمالك ،  بالطرق القانونية.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد