أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حقيقية نقل محمد منير إلى المستشفى .. تعرية سيدة الكرم .. احمد امين

18 ديسمبر 2020 الساعة 11:53 صباحا
ترند مصر اليوم | حقيقية نقل محمد منير إلى المستشفى  .. تعرية سيدة الكرم .. احمد


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يصدم ساسي ويرشج ميدو لخلافة باتشيكو ..وقاسم يحدد جلسة التجديد .. ونصار يرفض وجود فاروق جعفر





سيدة الكرم

أصدرت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار أشرف محمد على، وعضوية المستشارين صلاح الدين محمد، وأحمد عزت، وأمانة سر على حسن، ومحمد هارون، حكما ببراءة المتهمين الثلاثة المتورطين في قضية تعرية سعاد ثابت، 70 سنة، والمعروفة إعلاميا بـ «سيدة الكرم» بمركز أبوقرقاص، في أعقاب حدوث مشاجرة بين أبناء القرية عام 2016 .

شمل الحكم كلا من «نظير. ا» وشقيقة «عبدالمنعم»، ووالدة «إسحاق» بعد 12 شهرا من صدور حكم غيابي بمعاقبة بالسجن 10 سنوات .

كانت قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص قد شهدت مشاجرة في 20 مايو 2016، على خلفية تردد شائعة عن علاقة بين ربة منزل متزوجة، وشاب قبطي متزوج، وقد تمت إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة، حيث صدر حكم غيابي عليهم في 11 يناير 2020 بالسجن 10 سنوات، وقاموا بإعادة إجراءات المحاكمة حيث صدر حكم اليوم بالبراءة.
 
 
اقرأ أيضًا:

10 مباريات اليوم أبرزها الأهلي والمحلة ودورتموند .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر





احمد امين
 قال أحمد أمين: كنت مبطل سجاير قبل "ما وراء الطبيعة" عشان كدا شربت سجاير "بقدونس"، كما كشفت الطفلة ريم مجسدة شخصية "شيراز" في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، كواليس اختيارها للمشاركة فى العمل خلال تصريحات لها في برامج معكم برفقة الفنان أحمد امين وآية سماحة، قائلة:"أنا ماكنش قصدي أخوف الناس .. أنا أصلا ماخوفتش لما شوفت نفسي، ولما كانت شيراز بتتطلب الأطفال يلعبوا معاها دا عشان هي غلبانة مش بتخوف"
 
وكشفت أيضا كواليس اختيارها في المسلسل قائلة "روحت 3 مرات عشان يتم اختياري في ماوراء الطبيعة .. وكان عندي فضول جدا ازي احمد امين هيعمل رفعت اسماعيل" واضافت سماحة " كل الناس كانت فاكرة اني في الحقيقة شبه هويدا لكن انا مش شبها خالص" .
 
وقالت الطفلة ريم انها كانت تظل جالسة لوضح مكياج الشخصية لمدة ٣ ساعات، مشيرة ان اكثر مشهد كان صعب بالنسبة لها مشهد حريق قصر الخضراوي حيث كانت تقدم المشهد والنار من حولها، وعلقت والدة ريم من وسط الحضور علي المشهد قائلة " كانت أيدي علي قلبي" ، كما كشفت ريم انها ولدت وعاشت في مصر لكن والديها من سوريا.
 
كما كشف احمد امين انه انتظر رد فعل الجمهور والسوشيال ميديا والنقاد وعدد من الممثلين علي مسلسل ماوراء الطبيعة ، ثم قرر ان يأخذ راحة وسافر الي أسوان لقضاء اجازة هناك.
 
خلال الحلقة عرضت بعض مشاهد مدبلجة من المسلسل وعلق امين عليها " الأسبانية كانت المفضلة ليا بس كنت بقعد اضحك" .
 
وعن عمل موسم ثاني قال احمد امين " اتمني يكون في موسم تاني لكن محدش عارف لغاية دلوقتي هنعمل دا ولا لاء مش معني ان المسلسل نجح فأكيد هيكون في موسم تاني"، وأضاف امين ان الدراما المصرية قادرة علي النجاح في كل دول العالم وهذا ما اكتشفته من ماوراء الطبيعة.
 
وكشف امين عن سر من اسرار كواليس المسلسل قائلا، كنت بشرب سجاير زمان ورجعت اشرب شوية عشان المسلسل بس معظم المشاهد كنت بشرب سجاير أعشاب فيها بقدونس.
 
ما وراء الطبيعة، من إخراج عمرو سلامة ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وبطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، وآية سماحة، وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له
 
ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو  أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.
 
 
اقرأ أيضًا:

رغم التعادل .. 3 مكاسب للزمالك من مواجهة بيراميدز





 
حقيقية نقل محمد منير الى المستشفى

 مصادر إعلامية، عن مرور الفنان محمد منير بوعكة صحية، استدعت نقله إلى المستشفى على الفور، وحجزه قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة فى مصر.
وقالت المصادر، إن الفنان محمد منير يجرى العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية، وتحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددا أم لا، لاسيما وأنه أجرى جراحة في مايو الماضي.
وكان محمد منير، قد كشف تفاصيل وضعه الصحي خلال حفل أحياه "أونلاين" في مايو الماضي كان جالسا فيه على كرسي، موضحا أنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على "عكاز".
وأوضح منير أنه أجرى جراحة دقيقة في العظام، وتحديدا في مفصل الحوض، واصفا الأزمة التي تعرض لها بـ"العنيفة".
ويعاني منير من حالة حزن طويلة بعد وفاة محمود منير ابن عمه ومدير أعماله وكاتم أسراره العام الماضي، وظهر وقتها الفنان المصري، وهو يتلقى العزاء جالسا على مقعد وفي حالة نفسية وصحية متأخرة.
فيما نفى مساعد الفنان محمد منير معلومة نقله للمستشفى، التي تداولتها منصات إعلامية، وأوضح أن الفنان بخير، وصحته جيدة، وما نشر عن مروره بوعكة صحية شائعة.
 
اقرأ أيضًا:

الضرب تحت الحزام بدأ من بدرى .. تسريب مكالمة "بسب " رموز الزمالك لضرب أحمد سليمان فى مقتل قبل الانتخابات


اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت بيراميدز .. ورطة باتشيكو .. أرانب المغرب .. أزمة الدولارات .. كوارث أمير مرتضى منصور .. نكسة الجنايني .. بيان الفساد .. سقوط لاعب الزمالك
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد