أخر الاخبار

 

باتشيكو يضع يده على توليفة الزمالك الجديدة وخروج الخماسى من حسابات الخواجة البرتغالي

18 ديسمبر 2020 الساعة 10:08 مساء
باتشيكو  يضع يده على توليفة الزمالك الجديدة وخروج الخماسى من حسابات الخواجة


مبكرا وعلى غير المتوقع استقر المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو ، على الطريقة التى سوف يتعامل بها مع لاعبي الزمالك فى الفترة المقبلة .
حيث بات من الواضح ان باتشيكو ، سيقسم الفريق الى مجموعتين الاولي التى يستطيع منحها ثقته كاملة ويستطيع ان يكون اكثر افراط في إجراء تغييرات بعد ان اعترف فى تصريحات تلفزيونية خلال حلوله ضيفا على قناة الزمالك مع طارق يحيى وخالد الغندور بقناة زمالكاوى، انه كان يخشي المجازفة في إجراء تغييرات لعدم ثقته فى البدلاء خاصة اللذين منحهم فرصة ولم يستغلوها خاصة مصطفى فتحي  وكريم بامبو  وعمر السعيد كما اوضح ان المثلوثى مازال يحتاج وقت طويل  حتى يحصل على فرصته .
باتشيكو، يرى ان المرحلة القادمة المقبل عليها فريق الزمالك، تتطلب نوعية خاصة من اللاعبين القادرين على تنفيذ فكره خاصة المجموعة التي تجلس على دكة البدلاء والتي يجب ان يكون لديها القدرة علي إحداث الفارق سواء عندها منحها الفرصة لاية ظروف طارئة كما حدث فى اللقاءات الماضية بعد غياب مالونش واوباما وجمعة للاصابة بفيروس كورونا، او عندما  يدفع باحدهم  كبدليل لتغيير نتيجة اللقاء كما حدث في لقاء بيراميدز الاخير .
فعلى الرغم من انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق الا ان مشاركة شيكابالا ومحمد اوناجم ساهمت بشكل فعال في عودة الزمالك الى اللقاء بتسجيل هدف التعادل من عرضية البديل محمد اوناجم الذى سجله مصطفى محمد وكاد اوناجم ان يسجل هدف الفوز من تمريرة سحرية على طبق من فضة لكن اوناجم رفض الهدية واهدر الفرصة بغرابة شديدة  .
المراقب لفريق الزمالك يكتشفو بكل سهولة  ان المدير الفنى لفريق الزمالك  ، استقر ذهنه على التوليفة  التى وضع ثقته فيها وستكون مواجهتي الغزالة التشادي في دور ال32 بدوري ابطال افريقيا فرصة من ذهب لتجربة التوليفة الجديدة بعد الاطمئنان على عودة جميع لاعبيه وإكتمال صفوف الزمالك بدون إيقافات وإصابات باستثناء محمد عبد الشافى لاول مرة منذ توليه المسؤولية  في نهاية الموسم الماضي  .
توليفة باتشيكو  سوف تضم محمد  ابوجبل ومحمود جنش فى حراسة المرمى وسيكون على محمد عواد بذل مجهود خرافي حتى ينال فرصته من جديد فى حراسة عرين الزمالك  .
اما خط الدفاع  فيعتمد باتشيكو  ، على حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ينافسهم محمد عبد الغني ،  ومن بعيد محمد عبد السلام وسيعود الي هذا الخط  عبدالله جمعة لكنه سيلقى منافسة شرسة من الشاب الواعد العائد من الاعارة مع انتظار حمزة المثلوثى والثنائي الشاب أحمد عيد وحسام عبد المجيد العائدان  من منتخب الشباب الحصول علي فرصة اللعب  .
وفى خط الوسط بات من الواضح ان الخواجة البرتغالي سيعتمد بشكل اساسي على أحمد سيد زيزو وطارق حامد وفرجاني ساسي واشرف بن شرقي وسيكون معهم شيكابالا  و اوناجم وامام عاشور  ويعود يوسف اوباما بعد تعافيه من فيروس كورونا وهو ما يجعل فرصة مصطفى فتحي وكريم بامبو  وإسلام جابر ضعيفة فى اللعب او التواجد على دكة الاحتياطي وان كان إسلام جابر يمتلك ميزة اللعب فى اكثر من مركز الامر الذى يساعده في التواجد مع الفريق .
اما خط الهجوم فيأتي مصطفى محمد على رأس أولويات المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي يضع فيه كامل ثقته وسينافسه المغربى حميد احداد  وعمر  السعيد  ومن بعيد كريم بامبو وهناك  المهاجم الواعد أسامة  فيصل وزميله حسام أشرف  اللذان سيكون لهما دور في  المستقبل القريب  بعد ان قدما اوراق اعتمادهما من خلال  الفرص التى حصلا علي  مع المدير الفني السابق الفرنسي باتريس كارتيرون  .

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد