أخر الاخبار

 

Zamalek news ... الزمالك يقرر عودة رزاق سيسيه و 30 مليون جنيه قيمة والتر بواليا ورحيل النجم الأسمر

20 ديسمبر 2020 الساعة 1:36 صباحا
Zamalek news ... الزمالك يقرر عودة رزاق سيسيه و 30 مليون جنيه قيمة والتر بواليا ورحي


سارة عبد الباقي
 
قرر مسؤولو نادي الزمالك، محاولة حل الأزمة التي تسبب فيها مسئولي النادي الأبيض السابق بالموافقة على رحيل الإيفواري رزاق سيسيه ، وتمديد إعارته مع الاتحاد السكندري، دون عودته إلى صفوف القلعة البيضاء رغم تألقه اللافت للنظر في الموسم الماضي مع زعيم الثغر.
وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن مسئولي نادي الزمالك قرروا إعادة ا رزاق سيسيه ، إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم القلعة البيضاء. 
وتابع قائلاً: "الزمالك أعار سيسيه حتى نهاية الموسم الجاري إلى صفوف الاتحاد، ولكن مع فترة التألق التي يعيشيها سيسيه ، ونجاحه في تسجيل هدفين في أول جولتين بالدوري، دفع مسؤولي الزمالك لمطالبة نظائرهم في الاتحاد السكندري بعودته في يناير المقبل".
وفي سياق آخر أكد الإعلامي الشاب إن مسئولي نادي الجونة اشترطوا الحصول علي مبلغ 30 مليون جنيه من أجل الموافقة علي بيع الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الساحلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلى الأهلي، بعد أن حصل مسؤولو الأخير علي موافقة اللاعب علي ارتداء القميص الأحمر في يناير المقبل وتدعيم خط هجوم الأهلي.
وأضاف: "عقد بواليا ينتهى مع الجونة بنهاية موسم 2023، ولا يحق له الرحيل عن الجونة إلا بموافقة مسئوليه".
 
ازمة كريم بامبو فى الزمالك 
 
تسبب ضيق الوقت، وعدم وصول عروض مجدية من الناحية المالية، في استمرار كريم بامبو ، لاعب الزمالك ضمن صفوف النادي الأبيض خلال الموسم الجاري، بعد أن كان بامبو ،  قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.وفشل بامبو ،  في حجز مقعد أساسي بتشكيل الزمالك منذ التعاقد معه قبل بداية الموسم الماضي، وذلك على الرغم من تعاقب أكثر من جهاز فني على تدريب الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي والحالي.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي ،  أبدى رغبته في ضم بامبو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الفريق البترولي لتدعيم خط هجومه لاسيما بعد رحيل محمد شريف التي انتهت إعارته مع إنبي وعاد إلى صفوف الأهلي من جديد.
ومن جانبه رحب بامبو ،  باللعب لإنبي في ظل صعوبة مشاركته مع الزمالك، لتواجد أكثر من لاعب في نفس مركزه، وهو ما سيقلل من فرص ظهوره مع الفريق الأبيض بشكل مستمر.
وطالب بامبو ،  من مسئولي إنبي إنهاء مفاوضاتهم مع الزمالك بشكل مباشر في ظل استمرار تعاقده مع القلعة البيضاء وعدم تمكنه من الرحيل إلا بعد موافقة مسئولي النادي الأبيض.

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد