أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ...وزير التعليم يحسم مصير الامتحانات بقرار خطير ..بيج رامي ....باب الجمال وراء ازمة محمد منير

20 ديسمبر 2020 الساعة 10:56 مساء
ترند مصر اليوم ...وزير التعليم يحسم مصير الامتحانات بقرار خطير ..بيج رامي ....ب


 
 
 
 
 
 
ترند مصر اليوم الأحد،  خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية .
 
قرار خطير من وزير التعليم عن الامتحانات 
 
اكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن الدولة عازمة على استكمال العام الدراسي تحت أي ظرف، قائلًا: "الدولة هتكمل بدون إلغاء أو حذف".


وأضاف «شوقي» في تصريحات له على قناة «دي إم سي»، اليوم الأحد، أنه لن يتم الذهاب للعام الدراسي المقبل بدون تقييم، مؤكدًا أن الهدف استكمال العام الدراسي والتقييم "بدون حذف للمناهج أو إلغاء الدراسة".


وشدد وزير التربية والتعليم على أنه سيتم عقد الامتحانات في لجان، ولن يتم عقدها في البيت أو نظام الأبحاث.


وتابع «شوقي»: "لو كورونا غلبتنا هنأجل الامتحانات ولن يصعد الطلاب للمرحلة المقبلة".


ولفت إلى أن الدولة أتاحت منصات ومصادر تعلم متعددة،   مُضيفًا أن المنصات فيها كل ما هو مفيد للطلاب.
باب الجمال وراء  ازمة الكينج محمد منير 

تعرض الفنان محمد منير، خلال الساعات الماضية، لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى، حتى ترددت أنباء عن إصابته بشلل في إحدى قدميه، وذلك بعد دخوله قسم المخ والأعصاب بالمستشفى.
من جانبه، كشف "منير"، في تصريحات صحفية، أنه بحالة جيدة، وأنه غادر المستشفى، ويتواجد حاليًا في منزله، مشيرًا إلى أن ما تعرض له، كان بسبب المجهود البدني الكبير الذي يبذله لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد "باب الجمال".
 
كما أضاف "الكينج" أن الألبوم من المقرر طرحه الأسبوع المقبل، وأن أغانيه مليئة بالحب والتفاؤل.
يذكر أن الفنان محمد منير خضع، في شهر مايو الماضي، لجراحة دقيقة في العظام، خاصة في مفصل الحوض، ووصفها وقتها بأنها عملية "عنيفة"، حتى ظهر بعدها في حفل "أون لاين" على كرسى، وقال إنه لا يمشي بدون "العكاز". 
وزارة الصحة تحذر من كثرة المضاد الحيوي 

حذرت الدكتورة جيهان العسال، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية، خاصة فى علاج حالات كورونا.
وأضافت الدكتورة جيهان العسال، خلال كلمتها فى الويبينار الذي تعقده وزارة الصحة حاليا، أن الإفراط في المضادات الحيوية يؤدى إلى مقاومة الميكروبات للمضادات الحيوية، ويصبح الميكروب مقاوما للدواء الأصلي الذي كان يستخدم فى علاج العدوى التى يتسبب فيها هذا الميكروب، لافتة إلى أهمية الحرص على عدم استخدام المضادات الحيوية إلا بعد استشارة الطبيب، وفى حال وصف الطبيب المضاد الحيوي يجب على المريض إكمال الجرعات الدوائية طبقا لإرشاداته وفى الميعاد المحدد له.
 

وأكدت الدكتورة جيهان العسال أن سوء استخدام المضادات الحيوية بدون داع، خاصة عند ظهور أعراض البرد أو الإنفلونزا، قد يفقدها فاعليتها، مشيرة إلى أن معظم هذه الأنواع من العدوى سببها فيروسي، مشددة على ضرورة غسل الأيدى باستمرار للحماية من معظم أنواع العدوى، وبالتالى تقليل تناول المضادات الحيوية، مما يحافظ على فاعليتها.
الجدير بالذكر أن اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد تعقد بحضور الدكتور محمد حسانى مساعد وزيرة الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، والدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كوروناالمستجد، والدكتور إيهاب كمال مساعد الوزير لشئون التعليم الطبى المهني، وأعضاء اللجنة العلمية لمناقشة البروتوكول المحدث لفيروس كورونا مع اللجنة العلمية بوزارة الصحة بدولة السودان.
 
 
 

 
ا عادل فهيم يرسل تهنئة خاصة لفخر مصر والعرب "بيج رامي" لفوزه بلقب مستر اولمبيا

أرسل الدكتور عادل فهيم  رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي  والإفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، برقية تهنئة للبطل المصري العالمي ممدوح السبيعي، الملقب ب "بيج رامي" بعد فوزه المستحق ببطولة مستر أولمبيا 2020 للمحترفين، وحصوله على لقب أفضل لاعب كمال الأجسام في العالم متفوقا على الابطال العالميين للعبة. 
وأكد "فهيم" أن العالمي بيج رامي اعطي مثال لكل الشباب المصري والعربي في المثابرة والصبر وقوة الإيمان ونجح في تحقيق حلمه بعد مرور العديد من السنوات في المشاركة في بطولة مستر أولمبيا والتي تعتبر أكبر بطولة دولية للمحترفين، واستمر في التدريبات رغم الظروف التي تمر بالعالم من جائحة كورونا، واصابته بهذا المرض اللعين الا انه استمر في التدريبات، وشارك في آخر لحظة  بدعوة من اللجنة العليا للبطولة بشكل استثنائي وكانت المفاجأة ظهوره بمستوى عالمي خلال البطولة واذهل العالم بقوة عضلاته وحقق حلم مصر والعرب. وأعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته البالغة بحصول لاعب مصري محترف على اللقب العالمي لأول مره، وهذا الإنجاز يعطي رسالة لكل الشباب أن لا يأس مع الحياة  وعلي كل الشباب أن يستمر في التدريبات لتحقيق حلمه مهما كانت الظروف المحيطة به، الف مبروك لابن مصر المحترف ممدوح السبيعي مع تمنيات أسرة كمال الأجسام المصرية والعربيه بالتفوق الدائم له خلال البطولات المقبلة .

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد