أخر الاخبار

 

فوز ريال مدريد وميلان ومطارد انتر وسقوط روما ونابولي وعودة استون فيلا

21 ديسمبر 2020 الساعة 4:14 صباحا
فوز ريال مدريد وميلان ومطارد انتر وسقوط روما ونابولي وعودة استون فيلا


واصل كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مستواه المبهر بتسجيل هدف وتقديم تمريرتين حاسمتين خلال الفوز خارج الأرض 3-1 على إيبار ليتساوى حامل اللقب في النقاط مع أتليتيكو مدريد في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
ومنح المهاجم الفرنسي انطلاقة مذهلة لريال بهز الشباك في الدقيقة السادسة من استغلال لتمريرة رودريغو ليسدد بهدوء رافعا رصيده إلى خمسة أهداف في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.


وابتكر الهدف الثاني في الدقيقة 13 بعد أن راوغ مدافعا على خط المرمى ومرر للخلف نحو لوكا مودريتش على حدود منطقة الجزاء ليسدد أعلى الشباك من لمسة واحدة.
وعاد إيبار لأجواء اللقاء حين قلص كيكي غارسيا الفارق بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 28.
لكن فريق المدرب زين الدين زيدان ضمن الانتصار بهدف ثالث عبر لوكا فازكيز في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تمريرة من بنزيمة ليحقق ريال فوزه الخامس على التوالى .



استون فيلا يستعيد ذاكرة الانتصارات 

استعاد أستون فيلا نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعدما عاد من عقر دار وست بروميتش ألبيون، بانتصار كبير (3-0) اليوم الأحد، في الجولة الـ14.
ويدين "الفيلانز" بالفضل في هذا الفوز للنجم الهولندي، من أصول مغربية، أنور الغازي، الذي تكفل بتسجيل هدفين (الأول) (والثالث من ركلة جزاء) في الدقيقتين 5 و88.
وأحرز النجم البوركيني، بيرتراند تراوري، الهدف الثاني في الدقيقة 84.
وتعرض لاعب وست بروميتش، جاك ليفرمور، للطرد في الدقيقة 37، بعد تدخل عنيف على جاك جيريلش، نجم أستون فيلا.
وبهذا، يعود أستون فيلا لسكة الفوز، بعد تعثر الجولة الماضية بالتعادل سلبيا أمام بيرنلي، ورفعت النقاط الثلاث رصيده للنقطة 22، ليحتل المركز التاسع، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام مانشستر سيتي.
ميلان يستمر على الصدارة ومطاردة الانتر وسقوط روما ونابولي 
از فريق إيه سي ميلان على مضيفه ساسولو، بهدفين لواحد، اليوم الأحد، على ملعب مابي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".
سجل هدفي الروسونيري، المهاجم البرتغالي رافائيل لياو في الدقيقة (1)، والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (26)، وفي الدقيقة (89) أحرز دومينيكو بيراردي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.
وبهذا الفوز، حافظ الميلان على صدارة الترتيب بعد رفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 23 نقطة في المركز السادس.
(بينيفينتو × جنوى)
ونجح أيضا بينيفينتو في الفوز على ضيفه جنوى، بهدفين دون رد، أحرزهما المهاجم روبرتو إنسيني في الدقيقة (57)، وماركو ساو في الدقيقة (89) من ركلة جزاء.
وبهذا الفوز، رفع بينيفينتو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد جنوى عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

اتلانتا يكتسح روما 

فريق أتالانتا على ضيفه روما بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بالجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وعلى ملعب (جيويس)، أحرز لأصحاب الأرض كل من دوفان زاباتا (59) وروبن جوسينس (70) ولويس مورييل (72) ويوسيب إيليتشيتش (85)، بينما سجل هدف الذئاب الوحيد المهاجم البوسنيإدين دجيكو (3).
بهذا الفوز، رفع أتالانتا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد روما عند 24 نقطة في المركز الرابع.
 

(أودينيزي × كالياري)

وفي نفس الجولة، تعادل فريق أودينيزي أمام مضيفه كالياري، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب (سردينيا أرينا).
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق المدافع اليوناني تشارالامبوس ليكوجيانيس في الدقيقة (27)، وذلك قبل أن يتعادل كيفين لاسانيا للضيوف في الدقيقة (57).
وبهذا التعادل، رفع أودينيزي رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الـ11، وكالياري إلى 14 نقطة في المركز الـ13.
فوز الانتر
حقق فريق انتر ميلان ، الفوز على ضيفه سبيزيا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.
تقدم أشرف حكيمي لإنتر بأول الأهداف في الدقيقة 52، وضاعف روميلو لوكاكو النتيجة من ركلة جزاء بالدقيقة 71، بينما سجل روبرتو بيكولي هدف سبيزيا الوحيد بالدقيقة 94.
بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الثاني خلف المتصدر ميلان (31)، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة بالمركز الـ17.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد