أخر الاخبار

 

خبر تقرأه بعد عدة ايام ..صدام الزمالك مع الجبلاية بسبب قمة 28 ديسمبر امام الاهلي وانسحاب جازيللي التشادي

21 ديسمبر 2020 الساعة 12:54 مساء
خبر تقرأه بعد عدة ايام   ..صدام الزمالك مع الجبلاية بسبب قمة 28 ديسمبر امام الا


يستعد المسؤولين في نادى الزمالك، للدخول في معركة جديدة مع اللجنة الثلاثية الجديدة التى تدير إتحاد الكرة بقيادة أحمد مجاهد ، الذى تم تعيينه مؤخرا خلفا للجنة الخماسية التى كانت برئاسة عمرو الجنايني  .
الصدام القادم بين الزمالك ومسؤولي الجبلاية سيأتي لامحالة في  ظل التلميحات التى اطلقها محبين الأهلي، حول إمكانية تأجيل لقاء القمة المقبل ببطولة الدوري هذا الموسم فى الجولة الرابعة المقرراقامته يوم 28 ديسمبر  الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب فى الاسكندرية  .
 
حيث راحت أصوات اهلاوية تطالب بتأجيل لقاء القمة بدعوى ظهور حالات كورونا  وسط اللاعبين .
 
وكان الاهلي ، اعلن عبر مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ، إصابة ثلاثة من لاعبيه رامي ربيعة ومحمد مجدي افشة وعمرو السولية ، بفيروس كورونا حيث تم استبعاد ثلاثتهم من بعثة الاهلي التى توجهت إلى النيجر لمواجهة فريقها في ذهاب دور ال32 بدورى ابطال افريقيا  .
وسبق لإدارة النادي الأهلي ، الإعلان عن إصابة المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني وزوجته  بفيروس كورونا حيث غاب عن لقاء الاهلي وغزل المحلة فى الجولة الثانية بالدورى  .
 
مسؤولى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، وجماهير القلعة البيضاء يرون ان هذه الاصوات لم تخرج عندمة تعرض ثلاثة من نجوم الزمالك محمود الونش وعبد الله جمعة ويوسف اوباما  للإصابة بفيروس كورونا قبل ساعات من نهائي القرن الافريقي امام الاهلي  ، حيث اضطر الزمالك وقتها للعب بدون نجومه وهو ماوضح تأثره  بغيابهم ليخسر  لقب كان هو الاحق به لكنه ذهب  إلى  منافسه ثم تلاه الخروج من بطولة كأس مصر  ، ف  غياب لاعببه المصابين بفيروس كورونا ، على يد طلائع الجيش ، ولم يخرجها وقتها من ينادي بتأجيل المباراة مراعاة لظروف الزمالك  .
ويستعد الزمالك اليوم، للقاء القمة أمام الاهلى بعد الغاء لقاء جازيللي التشادي ، الذى كان من  المقرر اقامته يوم الاربعاء الموافق 23 ديسمبر  حيث تعذر وصول بعثة الفريق التشادي الى القاهرة .
انسحاب جازيللى التشادي  امام الزمالك  
 
أكد سالم محمد سالم، منسق جازيلى التشادى، فى تصريحات صحفية، أن الفريق لن يستطيع الحضور إلى القاهرة لخوض مباراة الزمالك، التى كان مقررًا لها الأربعاء المقبل، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعدما واجه بطل تشاد أزمة فى الحصول على موافقة من وزير الرياضة هناك بشأن السفر، ورفع الفريق التشادى دعوى عاجلة من أجل الحصول على قرار بالسفر خارج تشاد والقدوم إلى القاهرة من أجل التمكن من خوض مواجهة الزمالك وحل تلك الأزمة والحصول على موافقة بالسفر لخوض المباراة المقبلة مع الفريق الأبيض، وهو ما لم يستطع المسئولين فى تشاد فى حله.
 ويخوض الزمالك، تدريباته بشكل اليوم الاثنين، بشكل طبيعى استعدادًا لحسم موقف المباراة وإقامتها من عدمه حيث سينتظر النادى الأبيض فى الساعات المقبلة من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بعد اعتذار فريق جازيل بطل تشاد عن القدوم إلى القاهرة.
 
من ناحية أخرى، سدد مسئولو الزمالك 7.5 مليون جنيه للمغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق من متأخرات تعاقده مع النادي الأبيض، حيث أرسل اللاعب المغربي إنذارًا رسميًا إلى النادي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي خسره الفريق أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، وذلك بوجود مستحقات متأخرة له لدى النادي لتقوم الإدارة الحالية بسداد حتى الآن 7.5 مليون جنيه من مستحقاته ليتم حل أزمة الإنذار بشكل ودي مع النجم  المغربي.

اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد